المحرر موضوع: الأهلي يفوز على الزمالك .. ويحسم لقب دوري الطائرة قبل النهاية ب5 مباريات !  (زيارة 375 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

فاز النادي الأهلي لكرة الطائرة على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في ختام مباريات الدورة المجمعة الأولى والتي أقيمت بمدينتي الأسكندرية والسويس .

وجائت المباراة من جانب واحد فقط, حيث سيطر لاعبي الأهلي على مجريات اللعب ولم تتمكن دفاعات الزمالك أو حوائط الصد من منع لاعبي الأهلي من الهجوم وتوالي الضربات الساحقة .

وتمكن الأهلي من الفوز بالشوط الأول بنتيجة 25 / 23 بعد أداء متوسط من الفريقين , قبل أن يعود لاعبي الزمالك بالفوز بالشوط الثاني بنتيجة 25 / 23 أيضاً , ثم تمكن الأهلي من السيطرة على مجريات شوطي المباراة الثالث والرابع وتمكن من الفوز بهما بنتيجة 25 / 15 و25 / 16 بعد حالة من الأرتباك أنتابت لاعبي الزمالك .

وظهر لاعبي الأهلي في حالة جيدة , حيث تمكن محمد الحسيني وأحمد صلاح وحمدي الصافي من تحقيق الكثير من النقاط التي ساهمت في حسم اللقاء, بينما لم يظهر أشرف أبو الحسن " صانع ألعاب الزمالك " ومحمد عبد المنعم في حالتهم المتازة التي ظهروا عليها مراراً في مباريات المنتخب المصري السابقة وهو ما أدى إلى تدهور مستوى الزمالك في المباراة .

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد تمكن من حسم لقب بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة الطائرة بعد فوزه بهذه المباراة حيث أنه في حال خسارة الأهلي في المباريات الخمس التي سيلعبها الفريق في الدورة المجموعة الثانية والتي ستقام في القاهرة فسيصبح رصيده 48 نقطة بينما في حال فوز الزمالك بجميع مبارياته المتبقية فسيصبح رصيده 46 نقطة فقط .

وقد قام لاعبي الفريق بالأحتفال بفوزهم الكبير في أرض الملعب عقب المباراة, كما قامت رابطة " ألتراس أهلاوي " بالأحتفال مع اللاعبين في أرض الملعب أيضاً بعد أن قامت المجموعة بالتوجه إلى مدينة السويس لمساندة الفريق في مباراته الهامة .
ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية