المحرر موضوع: جرافيتي يقود فولفسبورج للفوز على شالكه والاقتراب من قمة الدوري الألماني  (زيارة 377 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
سجل المهاجم البرازيلي جرافيتي ثلاثة أهداف ليقود فريقه فولفسبورج للتغلب على المتعثر شالكه 4/3 مساء أمس الجمعة حيث ضيق الفارق الذي يفصله عن هرتا برلين متصدر ترتيب الدوري الألماني لهذا الموسم إلى نقطة واحدة ، وذلك مع انطلاق منافسات الأسبوع 24 من المسابقة.
وسجل جرافيتي الهدف الأول لفولفسبورج أمس في الدقيقة 26 من ضربة جزاء ، قبل أن يسجل هدفيه الثاني والثالث بهذه المباراة في الدقيقتين 74 و84 على الترتيب ليرفع رصيده من الأهداف بهذا الموسم إلى 17 هدفا حتى الآن.
كما كان جرافيتي هو صاحب التمريرة العرضية التي سجل منها زميله البوسني إدين دزيكو هدف فولفسبورج الثاني أمس قبل نهاية شوط المباراة الأول بقليل.
وكان شالكه قد تقدم في الدقيقة التاسعة من المباراة عن طريق لاعبه هيكو فيسترمان قبل أن يتعادل جرافيتي لأصحاب الأرض من ضربة جزاء بعد عرقلته في منطقة الجزاء عن طريق ملادين كرستاييتش.
وتقدم دزيكو بعدها لفولفسبورج وعزز جرافيتي تقدم الفريق إلى 3/1 قبل أن يتمكن جيرمين جونز من تسجيل الهدف الثاني لشالكه في الدقيقة 76 .
وسجل جرافيتي هدفه الثالث أمس والرابع لفولفسبورج في الدقيقة 84 من المباراة ليوسع تقدم فريقه بفارق هدفين من جديد ولكن كيفين كوراني سجل هدفا ثالثا لشالكه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لتنتهي المباراة 4/3 .
وكان فوز أمس هو العاشر على التوالي بالنسبة لفولفسبورج ، تحت قيادة المدرب فيليز ماجات ، على أرضه ليرفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني بترتيب الدوري الألماني بفارق نقطة واحدة خلف هرتا برلين وثلاث نقاط أمام كل من هوفنهايم وبايرن ميونيخ وهامبورج.
بينما احتفظ شالكه ، الذي لعب أمس مباراته الأولى منذ إقالة مديره العام أندرياس مولر ، بالمركز الثامن برصيد 37 نقطة.
ويحل هرتا برلين ضيفا على باير ليفركوزن اليوم السبت ، فيما يلتقي بايرن ميونيخ مع بوخوم وهوفنهايم مع آينتراخت فرانكفورت في مباراتين أخريين بالأسبوع 24 اليوم. ويلتقي هامبورج مع إنيرجي كوتبوس غدا الأحد.

ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية