المحرر موضوع: فورونين يقود هرتا برلين للفوز على باير ليفركوزن في البوندسليجا  (زيارة 376 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

قاد المهاجم الأوكراني أندريه فورونين فريقه هرتا برلين إلى الفوز على ضيفه باير ليفركوزن 1/صفر اليوم السبت في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

ورفع هرتا برلين رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام بايرن ميونيخ وفولفسبورج بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند 37 نقطة في المركز السابع.

وسجل فورونين هدف المباراة الوحيد بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني ليهدي فريقه ثلاث نقاط مهمة.

وحالف الحظ فورونين في تسجيل الهدف حيث سدد الكرة وتصدى لها الحارس رينيه أدلر ثم ارتدت لتصطدم بصدر فورونين وتسكن الشباك.

وتغلب بايرن ميونيخ حامل اللقب على مضيفه بوخوم 3/صفر بينما تعادل هوفنهايم مع مضيفه آينتراخت فرانكفورت 1/1 .

وحول هانوفر تخلفه بهدفين أمام بوروسيا دورتموند إلى التعادل 4/4 ، وخسر كولون أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 2/4 بينما تغلب أرمينيا بيليفيلد على مضيفه كارلسروه 1/صفر.

وكانت الفرصة الخطيرة الوحيدة التي شهدها الشوط الأول من نصيب رودني لاعب هرتا برلين لكنه سدد الكرة خارج الشباك.

وبعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني فقد ليفركوزن الكرة في نصف ملعبه وحصل عليها فورونين وتبادلها بمهارة مع زميله ماكسيميليان نيكو قبل أن يسددها في الشباك.

وحقق هرتا برلين بذلك أربعة انتصارات خلال آخر خمس مباريات له ، والتي سجل فورونين خلالها سبعة أهداف.

وسجل المهاجم الأوكراني هدفي هرتا برلين في المباراة التي فاز فيها الفريق على بايرن ميونيخ 2/1 كما أحرز اللاعب نفسه ثلاثة أهداف (هاتريك) في المباراة التي انتهت بفوز هرتا برلين على إنرجي كوتبوس 3/1 .

وواصل بايرن ميونيخ ، الذي تغلب على هانوفر 5/1 وسبورتينج لشبونة البرتغالي 7/1 في آخر مباراتين له ، انتصاراته وتغلب على بوخوم في عقر داره 3/صفر اليوم.

ووجد بايرن ميونيخ بعض المقاومة من قبل لاعبي بوخوم لكنه تقدم في الدقيقة 32 بهدف للاعب زي روبرتو سجله من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وطرد مارك فيرتزيل من صفوف بوخوم في الدقيقة 48 لاستخدامه الخشونة مع خوسيه سوزا داخل منطقة الجزاء وتقدم لوكاس بودولسكي لركل ضربة الجزاء لكنه سدد الكرة خارج الشباك.

وواصل بايرن ميونيخ محاولاته حتى دعم تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 60 وسجله فيليب لام قبل أن يضيف زميله مارتين ديميشليس الهدف الثالث في الثواني الأخيرة.

ولكن ما ألقى بظلاله على فرحة بايرن ميونيخ بالفوز هو إصابة ميروسلاف كلوزه الذي انضم إلى قائمة المصابين مع النجم الإيطالي لوكا توني والفرنسي فرانك ريبيري وتيم بوروفسكي.

وأخفق هوفنهايم في تحقيق الفوز للمباراة السادسة على التوالي وتعادل مع مضيفه آينتراخت فراكفورت 1/1 اليوم.

وتقدم هوفنهايم بعد تسع دقائق فقط من بداية المباراة بهدف للاعب كارلوس إدواردو ثم تعادل آينتراخت بهدف أحرزه مايكل فينك في الدقيقة 48 .

وحافظ بوروسيا مونشنجلادباخ على أمله في البقاء بدوري الدرجة الأولى بعدما تغلب على مضيفه كولون 3/2 .

وسجل مايكل برادلي الهدفين الأول والرابع لمونشنجلادباخ بينما كان الهدفين الثاني والثالث من نصيب كريم مطمور وروب فريند.

وظلت قائمة بوروسيا دورتموند خالية من الانتصارات هذا العام حيث تعادل أمام مضيفه هانوفر 4/4 .

وسجل الأهداف الأربعة لهانوفر ييري شتاينر وأرنولد بروخينك ومايك هانكه ومايكل فورسيل بينما كانت أهداف بوروسيا دورتموند من نصيب ألكسندر فراي (الهدفان الأول والرابع) وفلوريان كرينجه (الهدفان الثاني والثالث).

وسجل زلاتكو يانيك هدفا قاد به أرمينيا بيليفيلد إلى الفوز على مضيفه كارلسروه 1/صفر ، لكن أرمينيا أنهى المباراة بعشرة لاعبين حيث طرد لاعبه كريس كاتونجو في الثواني الأخيرة من اللقاء بدعوى تعمده إضاعة الوقت.


ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية