المحرر موضوع: يوفنتوس يقهر بولونيا ويشدد الخناق على إنتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي  (زيارة 372 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
شدد فريق يوفنتوس الخناق على منافسه اللدود إنتر ميلان في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تغلبه على ضيفه بولونيا 4/1 اليوم السبت في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

ونجح يوفنتوس في تحويل تأخره بالهدف الذي سجله جابي مودينجايي لبولونيا في الدقيقة 25 ورد بأربعة أهداف أسعدت الجماهير الغفيرة التي حضرت لمؤزرة الفريق.

وتعادل حسن صالح حميديتش ليوفنتوس في الدقيقة الرابعة من بداية الشوط الثاني ثم أضاف زميله سيبستيان جيوفينكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 71 .

وواصل المخضرم اليساندرو ديل بييرو ، قائد الفريق ، تألقه وأحرز الهدفين الثالث والرابع ليوفنتوس في الدقيقتين 75 و88 .

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر ، والذي يلتقي مع ضيفه فيورنتينا غدا الأحد ، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر.

وارتقى فريق جنوه إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي بتغلبه على مضيفه كالياري بهدف نظيف.

وسجل اللاعب البديل روبن اوليفيرا هدف الفوز لجنوه قبل خمس دقائق على نهاية المباراة.

وبعد مرور النصف الساعة الأولى من المباراة بشكل متوازن وبطئ ، سنحت أول فرصة لكالياري في الدقيقة 35 عندما حرم القائم نجم أوروجواي دييجو لوبيز من تسجيل هدف محقق.

وتعرضت آمال كالياري لصدمة عنيفة عندما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعبه أندريا كوسو لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 40 .

وفي الشوط الثاني بدأ جنوه يستغل النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض ، ولكن حارس كالياري فريدريكو مارشيتي دافع عن مرماه ببسالة وتصدى لمحاولتين خطيرتين من جانب جيوسيبي سكولي وباسكو يانكوفيتش.

واشتعلت المباراة في الدقائق العشر الأخيرة حين تصدى حارس جنوه لتسديدة قوية من المخضرم مايكل فيني ثم حرمت العارضة الأرجنتيني دييجو ميليتو من تسجيل هدف محقق لجنوه ، قبل أن تأتي كلمة النهاية على يد لاعب أوروجواي أوليفيرا في الدقيقة 85 .

وصعد جنوه إلى المركز الرابع برصيد48 نقطة بفارق نقطتين أمام فيورنتينا صاحب المركز الخامس بينما تجمد رصيد كالياري عند 39 نقطة في المركز الثامن.
ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية