المحرر موضوع: الغرافة يهزم الريان وينفرد بصدارة الدوري القطري  (زيارة 353 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
انفرد فريق الغرافة بصدارة دوري الدرجة الأولى القطري لكرة القدم بعد الفوز اليوم السبت على الريان 3/2 في ختام مباريات المرحلة الرابعة والعشرين على استاد أحمد بن علي بالريان.

وارتفع رصيد الغرافة بذلك الى 51 نقطة وبفارق ثلاث نقاط أمام الريان الذي توقف رصيده عند 48 نقطة واقترب الغرافة كثيرا من الحفاظ على لقب بطولة الدوري.

واستعاد الفريق الملقب ب"الفهود" في دوري نجوم قطر زمام السيطرة على البطولة من جديد بعد فترة طويلة ظل الريان هو المتصدر للبطولة .

وتقدم الغرافة بهدفين ثم تعادل الريان قبل أن يحسم الغرافة المباراة قبل نهاية الوقت الاصلي بخمس دقائق .

وبدأ الغرافة بالتهديف عن طريق العراقي نشأت أكرم في الدقيقة 23 وأضاف البرازيلي كليمرسون جي الهدف الثاني في الدقيقة 54 وقلص العماني عماد الحوسني الفارق عندما سجل هدف الريان الاول في الدقيقة 63 وتعادل الايفواري أمارا ديانيه في الدقيقة 65 لتشتعل المباراة حتى جاءت الدقيقة عندما احتسب الحكم الألماني والفانج ستارك ضربة جزاء سجل منها كليمرسون جي هدف التفوق والصدارة للغرافة .

وشهدت المباراة اثارة كبيرة ورغبة من الفريقين لتحقيق الانتصار للانفراد بالصدارة والاقتراب من التتويج باللقب وقام الحكم الألماني بطرد نشأت أكرم لاعب خط الوسط العراقي في صفوف الغرافة في الدقيقة 42 ، وهو ما جعل لاعبو الغررافة يبذلون جهدا مضاعفا في نهاية الشوط الاول وطوال الشوط الثاني .

وجاء الشوط الثاني قويا من الفريقين واستطاع الغرافة التماسك رغم النقص العددي في صفوفه ولم يستغل لاعبو الريان هذا النقص العددي.

وفي مباراة سبقت مباراة الريان والغرافة إلتقى أم صلال مع قطر اليوم أيضا وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليرفع قطر رصيده إلى 40 نقطة محافظا على المركز الرابع وأم صلال في المركز السادس برصيد 29 نقطة .

ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية