المحرر موضوع: واد يقود ميامي للفوز على جاز في مباراة ماراثونية بالدوري الأمريكي للمحترفين  (زيارة 403 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
واصل النجم دواين واد تألقه اللافت للنظر وقاد فريقه ميامي هيت للفوز على يوتا جاز 140/129 مساء أمس السبت في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وحقق واد إنجازا شخصيا جديدا مسجلا 50 نقطة وعشر متابعات وتسع تمريرات حاسمة بينما وأضاف جيرماين أونيل 28 نقطة لميامي.
وأصبح واد هو الهداف الأول في تاريخ ميامي هيت متخطيا الهداف السابق للفريق الونزو مورنينج.
وجاء تألف واد بعد خمسة أيام فقط من تسجيله 48 نقطة وعشر تمريرات حاسمة خلال فوز فريقه على شيكاغو بولز 130/127 .
وبدا الأمر وكأنه يوم سيء لميامي عندما تأخر الفريق 100/107 قبل أقل من دقيقة على نهاية المباراة ولكن ماريو شالمرز سجل رميتين حرتين وأحرز واد نقطتين جديدتين قبل أن يسجل جيمس جونز رمية ثلاثية ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي.
وفي الوقت الإضافي أضاع الروسي أندري كيريلينكو رميتين حرتين وحرم أونيل منافسه بول ميلساب من تسجيل نقطتين ليخفق جاز في تعويض إهداره للرميتين الحرتين.
وسجل التركي محمد اوكور رمية ثلاثية وأضاف زميله كيلي كورفر ثلاث نقاط جديدة ليتقدم جاز 115/107 خلال الشوط الإضافي الأول ولكن يوتا لم يسجل المزيد من النقاط ، وسجل واد مرتين وصنع تمريرة حاسمة قبل أن يحرز هاسليم رميتين حرتين.
وسجل واد ست نقاط في الشوط الإضافي الثاني الذي تعادل فيه الفريقان خمس مرات كان آخرها التعادل بنتيجة 125/125 عن طريق ويليامز قبل أن يهدر واد فرصة انتزاع الفوز لفريقه.
وفي الوقت الإضافي الثالث سجل واد واونيل وشالمرز أربع نقاط لكل منهم.
وسجل شالمرز 23 نقطة وأضاف هاسليم 12 نقطة و12 متابعة لميامي. وأحرز كارلوس بوزر 20 نقطة و13 متابعة فيما سجل أوكور 13 نقطة وأضاف كيريلينكو 12 نقطة لجاز الذي خسر في مباراته الثانية على التوالي بعدما امتدت مسيرة انتصاراته ل12 مباراة على التوالي.
وفي مباريات أخرى، تغلب شيكاغو على نيو أورليانو 97/79 وفنيكس على أوكلاهوما سيتي 106/95 ودينفر على لوس أنجليس كليبرز 107/94 ومينيسوتا على تشارلوت 108/100 .

ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية