المحرر موضوع: الدوري السوداني : المريخ يتخطى عقبة النيل والهلال يكتسح هلال الساحل  (زيارة 417 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

استطاع فريق المريخ ان يستعيد توازنه وحقق الفوز عصر يوم الخميس على المتصدر السابق نيل الحصاحيصا بهدف دون رد بينما واصل الهلال عروضه الجيدة واكتسح هلال الساحل بخماسية في الاسبوع الخامس من بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم .

المريخ سافر الى الحصاحيصا تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي رادان وهو يعلم ان تعثر جديد سيقلص من حظوظه في اللقب خصوصا وان الفريق كان قد تعادل في اخر جولتين من المسابقة امام الامل والهلال .

الشوط الاول شهد سيطرة لفريق المريخ الذي سيطر على الكرة لكن من دون خطورة حقيقة على مرمى النيل الذي اكتفى بدور الدفاع .

في الشوط الثاني ازداد الضغط المريخي على مناطق النيل واضاع اكثر من فرصة امام المرمي حتى اتت الدقيقة 70 سجل فيها النيجيري كليتشي الهدف الوحيد في المباراة مستفيدا من العكسية الارضية لموسى الزومة ليودعها النيجيري الشباك .

النيل حاول في الدقائق المتبقية تعديل النتيجة واضاع اكثر من فرصة وكاد ان يعادل اسحاق كرونقو النتيجة في الوقت الضائع بعد ان سدد كرة قوية تصدى لها الحارس حافظ واخرجها للكورنر بصعوبة لتنتهي المباراة بفوز المربخ ويرتفع رصيده الى 8 نقاط بينما تجمد رصيد النيل في 10 .

وفي الخرطوم لم يجد الهلال اى صعوبة في اكتساح ضيفه هلال الساحل بعد ان اودع في شباكه خمسة كرات .

منذ البداية حاصر الهلال ضيفه في مناطقه وسجل مهند الطاهر مبكرا الهدف الاول , وتواصل الضغط الهلالي حتى سجل حمودة بشير الهدف الثاني .

في الشوط الثاني لم يكن هناك جديد وانحصر اللعب في مناطق هلال الساحل ليضيف الكنغولي ايمبيلي الهدف الثالث للهلال اتبعه كل من اسامة التعاون بالرابع ومهند الطاهر بالخامس ليرتفع رصيد الهلال الى 10 نقاط بينما لهلال الساحل نقاط 6.
ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية