المحرر موضوع: بامر تهدي إيفانوفيتش بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ببطولة إنديان  (زيارة 374 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
تقدمت الصربية أنا ايفانوفيتش أمس الخميس خطوة كبيرة نحو الحفاظ على لقب بطولة إنديان ويلز لتنس الأساتذة البالغ مجموع جوائزها تسعة ملايين دولار حيث تأهلت إلى الدور قبل النهائي دون عناء بعدما انسحبت النمساوية سيبيل بامر من مباراة دور الثمانية أمامها بسبب الإصابة في الكتف الأيسر.


وتلتقي إيفانوفيتش في الدور قبل النهائي مع الروسية أنستازيا بافليوتشينكوفا التي تأهلت بفوزها على البولندية أجنيسكا رادفانسكا المصنفة السابعة للبطولة 7/6 (10/8) و6/4 أمس الخميس في دور الثمانية.


وقالت بامر "أشعر بخيبة أمل كبيرة لعدم قدرتي على خوض المباراة.. عادة ما أقدم عروضا جيدة للغاية هنا لأنني أستمتع بهذه البطولة ، مستواي كان يتحسن تدريجيا من مباراة لأخرى ، وكان لدي شعور جيد بشأن هذه المباراة ".


وأضافت "ولكن لسوء الحظ حالت الإصابة في الكتف دون مشاركتي في المباراة ، أتمنى أن أتعافى من الإصابة بشكل سريع وأعود إلى الملاعب قريبا".


ولم يسبق لبافليوتشينكوفا ، المصنفة 42 على العالم والتي تأهلت لدور الثمانية للمرة الثالثة هذا الموسم بعد بطولتي سيدني وباريس ، أن وصلت إلى الدور قبل النهائي في البطولات التابعة لرابطة لاعبات التنس المحترفات.


وقالت بافليوتشينكوفا ، التي تغلبت على ايلينا يانكوفيتش في الدور الثاني للبطولة الحالية ، "أشعر بسعادة كبيرة الآن ، وهذه السعادة تزداد يوما بعد يوم بتوالي الانتصارات".


وأضافت "إنه حقا إنجاز كبير بالنسبة لي في هذه البطولة ، لقد حققت الفوز على عدد من اللاعبات البارزات".


وتابعت "إنني سعيدة للغاية ، خاصة بعد هذا الانتصار. لقد تأهلت إلى الدور قبل النهائي للمرة الأولى. لعبت أمام أجنيسكا (رادفانسكا) خمس أو ست مرات ، وأعرف أنها منافسة صعبة بالنسبة لي. لكنني الآن سعيدة بالتأهل على حسابها
ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية