المحرر موضوع: الف مبروك نسيم رمزي يوسف داودوكا بمناسبة حصولك على شهادة الماجستير في السويد  (زيارة 16368 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ابو يوسف

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 23
    • مشاهدة الملف الشخصي
نهنئ العزيز المتفوق دائما  نسيم رمزي يوسف داودوكا بمناسبة حصوله وبجدارة شهادة الماجستير التي تناولت موضوع الدماغ والجملة العصبية وعقبال الدكتوراه التي فعلا باشرت بها ،ونقول لك ولوالديك الف الف مبروك   والئ المزيد من التفوق والنجاح.

جدتك من عينكاوة

بربارة توما المالح

وعمك نيازي والعائلة من اوسلو/النرويج



غير متصل Faris Kandalan

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 134
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني والتبريكات الى العزيز نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح
تهانينا و الف الف مبروك


فارس دنحا كندلان و العائلة

غير متصل mahir_k

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 60
    • مشاهدة الملف الشخصي
اجمل التهاني والتبريكات الى العزيز نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح
تهانينا و الف الف مبروك

ماهر حنا كندلان

غير متصل babel2010

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1788
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www11.0zz0.com/thumbs/2009/02/22/07/176168151.jpg
نعم ( فرخ البط عوام ) كما يقول المثل, لانك شاطر مثل والدك.
تهانينا لك يا اخ ( نسيم ) بمناسبة حصولك على شهادة الماجستير باختيارك لهذا
الموضوع الدقيق ( الدماغ والجملة العصبية ) ونتمى لك التوفيق والنجاح في نيل
شهادة الدكتوراه باذن الله . كما اهنئ العائلة بهذا الانجاز الرائع .


جميل عسكر



غير متصل Rody Akram

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 340
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.mansur.de
    • البريد الالكتروني
ابن العم العزيز نسيم داودوكا الورد,

الف مبروك انجازك الكبير هذا و الى مزيد من التفوق و النجاح,عقبال حصولك على الدكتوراه,تستاهل الف خير و يوم الفرحة بزواجك انشاء الله.



اكرم بولص داودوكا و العائلة
رودي اكرم داودوكا و العائلة / المانيا

غير متصل sizarhappy

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 98
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف بروك عزيزي نسيم على نيلك شهادة الماجستير صلاتي من اجلك كي تكمل رسالة الدكتوراه بالتفوق وكما عهدناك
الاب سيزار صليوا هبي

غير متصل adnanalhuria

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف  مبروك  الى   العزيز  نسيم  والى   الوالد  والوالدة  العزيزين  تمنياتنا  لكم  ب  استمرار  النجاح  والموفقية من  عدنان  والعائلة في  الدنمارك  كوبنهاكن
             



عدنان راضي

غير متصل Anwar Behnam

  • اداري
  • عضو مميز جدا
  • ***
  • مشاركة: 2394
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



نهيئ الاخ نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصولك
على شهادة الماجستير  في السويد

غير متصل keldania

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 26
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الف مبروك انجازك الكبير هذا و الى مزيد من التفوق و النجاح,عقبال حصولك على الدكتوراه,تستاهل الف خير و يوم الفرحة بزواجك انشاء الله.



صديقك فلادي حبيب
سويد

غير متصل George Shabo

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 56
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 

تهانينـا القلبية الى الشاب المبدع نسيم رمزي يوسف لحصوله على شهادة الماجستير وتمنياتنا بالسعادة وادامة الفرحة والبهجة للعائلة الكريمة ،ومزيدا من التقدم لشبابنا.




                         
  جورج يوسف شابو برخا
      نورشوبينك

غير متصل Royal university

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
Congratulations for a great performance

I have been following your work and had the pleasure to join your oral-presentation of your Master Thesis, Amazing work specially your interesting project.

To be able to model some of the cells (FS) in the central nervous system, where a very little is known in this area of research is really advanced.

Hope you will manage it as well in the UK this summer as you did it in Stockholm

Best regards/ researcher in the Royal Institute of Technology Stockholm

Sincerely yours/Nelson

غير متصل razi

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نهنئ العزيز المتفوق دائما  نسيم رمزي يوسف داودوكا بمناسبة حصوله وبجدارة شهادة الماجستير  وعقبال الدكتوراه التي فعلا باشرت بها ،ونقول لك ولوالديك الف الف مبروك   والئ المزيد من التفوق والنجاح.


عمك رازي يوسف داودوكا ودكتورة امل حنا


غير متصل Marel

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 183
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك للاخ العزيز نسيم رمزي بمناسبة حصولك الماجستير ونتمى لك الموفقية والنجاح الدائم وتهانينا القلبية لابن العم العزيز رمزي  والاخت العزيزة عواطف بهذه المناسبة السعيدة.


الداعين لكم دوما
جهاد متي داودوكا والعائلة


غير متصل fawzi toma

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى عزيزي نسيم نهئنكم بمناسبة حصولكم على شهادة الماجستير بدرجة الامتياز و قبولكم للحصول على شهادة الدكتوراه كما اهني اخي العزيز رمزي و الاخت عواطف بهذه المناسبة و اتمنى له الموفقية


عمك فوزي يوسف توما داودوكا
والعائلة ميسون،بشار ،بنار،لافينا]

غير متصل miran_hanna

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 897
    • مشاهدة الملف الشخصي
اجمل التهاني والتبريكات الى العزيز نسيم رمزي يوسف  المحترم
بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح
تهانينا و الف الف مبروك .بريخا بريخا تا عزيزه نسيم و كولو ناشت بيثا......

ميران حنا و العائله

غير متصل f_l

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 155
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اجمل التهاني والتبريكات الى الصديق العزيز نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح
تهانينا و الف الف مبروك


             صديقك فراس بديع  ــ   لارا لويس
                                  السويد

غير متصل fakre_shaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 487
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نهنئ العزيز المتفوق دائما  نسيم رمزي يوسف داودوكا بمناسبة حصوله وبجدارة شهادة الماجستير  وعقبال الدكتوراه التي فعلا باشرت بها ،ونقول لك ولوالديك الف الف مبروك   والئ المزيد من التفوق والنجاح.


  فخري يوسف و سيا هرمز والعائلة
 قرداغ هرمز و العائلة

غير متصل ghazi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 247
  • الجنس: ذكر
    • AOL مسنجر - Toma_elektronik
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
زد وبارك يارب من امثال الشاب نسيم رمزي يوسف
الف الف مبروك للعزيز الغالي نسيم للحصوله علئ شهاده الماجستير بدرجه امتيازواتمنئ لك المزيد من النجاح والتفوق في الحياتك العلمية و العملية..وسلامي الئ عائلتك الكريمة

عمك
غازي يوسف توما

غير متصل sabri oghanna

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 530
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 ننتهز الفرصة لنقدم اجمل التهاني و التبريكات لنسيم رمزي دادووكا(Alex) بمناسبة حصوله درجة المجستير في السويد واهنئ اخي وصديقي رمزي بهذه المناسبة وارجوا لأبنه نسيم دوام التقدم وعقبال الدكتوراه والف مبروك.

 صبري اوغنا
 نجاة المالح

غير متصل KALBART

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 67
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبرك الاخ الكيس رمزي بمناسبة حصوله على الماجستير بدرجة امتياز متمنيا لك التقدم في حياتك العلمية والعملية وعقبال حصولك على الدكتوراه وانشاء الله ايضا بدرجة امتياز  . وبارك الله بجهود واليديك وامدى بحياتهم ليكتمل فرح الحياة بك .



                                  الداعي لك بالموفقية
                                       كلبرت جيلو
                              الولايات المتحدة الامريكية / الينوي

غير متصل Nadim

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 58
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف الف مبروك هذا الانجاز الرائع يا بطل!!!
فرحتنا كانت لا توصف بمناسبة حصولك على الماجستير !!
نهنئك من الاعماق و نتمنى لك كل النجاح والتفوق في كل ايام حياتك و انشاء الله يوم الدكتوراه عن قريب العاجل!!!
تهانينا القلبية للعم العزيز رمزي والعمة العزيزة عواطف بهذه المناسبة الكبيرة و انشاء الله يوم الفرحة بزواجك
[/size]

Nadim & Lawin
[/font][/b][/size]

غير متصل zinaida

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 11
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك نسيم
اتقدم بخالص التهاني الى العم رمزي والست عواطف بمناسبة نيل نسيم شهادة الماجستير وانشاء الله يوم الدكتوراه والزواج ، راجين المولى ان يديم الفرحة والنجاح في دياركم

الف الف مبروك.

زينة المالح والعائلة
مونتريال _ كندا

غير متصل بنار فوزي

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك يا ابن عمي العزيز نسيم نهنئكم من اعماق قلبي بمناسبة حصولكم على شهادة الماجستير بدرجة الامتياز بارك اللة بجهودكم و كما اهنئي عمي العزيز رمزي وعمتي عواطف بهذه المناسبة واتمنى له الموفقية وعقبال الدكتوراه والف الف مبروك


ابن عمك بنار فوزي يوسف توما

غير متصل بنار فوزي

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك ياوردة العزيزة نسيم رمزي يوسف نهنئك بمناسبة نيلك شهادة الماجستير بدرجة امتياز ونهنيء العائلة العزيزة ونتمنى لك الموفقية والنجاح في الحياة والف الف الف مبروك



ماجدة كليانا منصور
توانا حسيب عبد الاحد

غير متصل nohara

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 736
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك تهانينا الحارة من القلب الى القلب  اخ نسيم  رمزي على هذا  الانجاز الرائع ان شاء الله نحو التقدم اكثر واكثر وان شاء الله يوم الي نفرح بيك ونشوفك عريس , مشتاقين نشوفك وان شاء الله ترجع بالسلامة وتشرفنا في عينكاوة ثاني مرة ونتمنالك الموفقية والنجاح والى الامام دائما مع خلص حبنا وتقديرنا .


صديقاتك

رنا و رجوة

غير متصل jojoeil

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 14
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألف ألف مبروك يا أليكس رمزي وشكرا ألك من قلبي لأنك صحيح حصلت على شهادة ماجستير نحنوا كشعب واحد محتاجين الى مثلك ومثل شهادات عليا محتاجين الى مثقفين
فألف ألف مبروك

غير متصل nuhad

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ العزيز رمزي
 احلى التهاني نبعثها لكم جميعا بمناسبة التفوق العلمي الذي حصل عليه الكيس .. نتمى له المزيد المزيد من النجاحات
تحياتنا ومحبتنا الى الجميع

اولاد وبنات خالك  ساكا توما المالح

غير متصل kiara04

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 14
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى العزيز نسيم الف مليون مبروك نتمنى لك النجاح الدئم لانك جدير به وتستحق كل الخير ،ليرعاك يسوع في ظل عائلتك مع كل الحب

رواء+لوسيان+كيارا

غير متصل George Booya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 405
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
     

                  نـقدم تــهـانـينا القــلبيـــــة الــحارة بـمـناســـبة حـصـولــك عـلــــى درجـــة

              الأمـتـياز فـــــي اخـــتـصاصـــك الـــطـبي ، لــيرعــاك الــــرب ويــكـون الـــنـجاح

           حــليفـك دائـــــما، كـما نـهـنئ والــديــك بـــهـذا الـــنـــجاح الــــبـاهـــر.




                                 جــــورج بـــويـــا & فـــكـتوريــا صـــليـــوا  ( ثانوية عنكاوه للبنات )

                                         مــــريــــــــــم الــصـغـيـرة

                                            الـــــــمانــــــيــــــا   

غير متصل Sahir Almalih

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 612
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك للعزيز نسيم رمزي هذا التفوق متمنياً له الموفقية والنجاح في الحياة العملية.

لنا جميعا ولوالديه كل الفخر والاعتزاز بأبن عنكاوا البار .

ساهر نعمان المالح

غير متصل thamor

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى الأخ والصديق العزيز (نسيم رمزي) :-
  بعد التحية والسلام

لقد فوجئت حقيقةً عندما رأيت صورتك في صفحة عينكاوة لم اتمكن من تمييزك لأنك قد غيرت اسمك او ربما هنالك في السويد ينادونك بهذا الأسم (اليكس) لا اعلم !  انهُ لخبر سعيد حقاً لا تعلم يا صديقي كم فرحت بك حقاً انهُ لشرف عظيم لـ(عينكاوة) ان يكون لها امثالك تتفاخر بهم .
هنيئاً لوالديك لأن لهما ولدا ً لا يعرف ما هو المستحيل .
هنيئاً لكل فرد في عائلتك لأنها ستفتخر بك .
هنيئاً لكل شخص في عشيرتك .
هنيئاً والف الف مبروك لك بهذهِ المناسبة السعيدة واتمنى لك من كل قلبي المزيد والمزيد من التقدم والأزدهار في حياتك وليحفظك الله في ظل والديك الأعزاء وشكراً.....

 
            اخوك وصديق الطفولة 
                 ثامر عبو الياس
                      عينكاوة
 

غير متصل faeq alexis

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 312
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني والتبريكات الى العزيز نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح
تهانينا و الف الف مبروك


  فائق الكسيس

  والعائلة
 
  السويد

غير متصل Salah Behnan

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 74
    • مشاهدة الملف الشخصي
الي الا عزاء رمزي و عواطف
العزيز نسيم
اجمل التهاني و احلي التبريكات تقدمها لكم بمناسبة نيل العزيز الغالي نسيم شهادة الماجستير
و بامتياز .
هنيئا لك وللعائلة بهذه المناسبة السعيدة ونطلب من الله ان يحفظك لوالد يك و لعنكاوة العزيزة ا لي
الا بد .
الف مبروك مرة اخري و عقبال الدكتوراه.


صلاح بهنان بولص
حياة متي توما
وسيم صلاح
نديم+لاوين
داني+ديفد

غير متصل Thaer Almaleh

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 108
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى الاعزاء رمزي و عواطف
العزيز نسيم
اجمل التهاني و احلي التبريكات نقدمها لكم بمناسبة نيل العزيز  نسيم شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح
تهانينا و الف  مبروك
 
ثائر المالح و العائلة

غير متصل سامي المالح

  • ادارة الموقع
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 160
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العزيز اليكس!
مع الود و التقدير ازف اليك و للعائلة اجمع اصدق التهاني لمناسبة نيل شهادتكم الماجستير متنيا لك المزيد من التقدم و التفوق العلمي و السعادة و الرفاه في حياتكم الخاصة. ان شباب من امثالكم هم نماذج رائعة من حق شعبنا ان يفتخر بها و ان يقدمها كامثلة ساطعة على قدرته على العطاء و التطور رغم الاغتراب و العوائق و الحرمان من الوطن و الاهل و الاصدقاء.
اشد على ايديك و اقدم لك باقة من الورد و المشاعر و المحبة و اهنيْ ثانية اهلك و احبائك مع الاعتزاز.

سامي بهنام المالح مع العائلة.

غير متصل Sami Shaya Kandelan

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 475
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني والتبريكات الى العزيز نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح . تهانينا و الف الف مبروك .

سامي شعيا كندلان والعائلة.

غير متصل كلدو رمزي اوغنا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 255
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك تهاني الحارة  بمناسبة نيلك  شهادة الماجستير وانشاء الله يوم الدكتوراه ، راجين الباري عز وجل  ان يديم حياتك الفرحة والنجاح


غير متصل Carlo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 245
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني والتبريكات الى العزيز الشاب رمزي يوسف
لحصولك على شهادة الماجستير في السويد الف مبروك انجازك
الكبير هذا لك ولعائلتك والى مزيد من التفوق والنجاح.

عائلة
نوري لوقا عسكر
رمزي لوقا عسكر
السويد

غير متصل ساهرة يوسف

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى عزيزي نسيم نهئنكم بمناسبة حصولكم على شهادة الماجستير بدرجة الامتياز و قبولكم للحصول على شهادة الدكتوراه كما اهني اخي العزيز رمزي و الاخت عواطف بهذه المناسبة و اتمنى له الموفقية  والنجاح .

عمتك من سدني/استراليا

ساهرة يوسف داودوكا
فائز حنا نعوم
ليانا+جون

غير متصل rivano

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 110
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
اجمل التهاني والتبريكات الى الصديق العزيز نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح 
تهانينا و الف الف مبروك تستاهل الف خير و يوم الفرحة بزواجك انشاء الله
 
           صديــــقك ريـــفان امير بولص




                                      ankawa......
نحن دائما نتسبب فى تراكم الغبار على الزجاج
ثم نشتكى من عدم القدرة على الرؤيه

غير متصل ikhlas

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 113
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني والتبريكات الى العزيز نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير في السويد.
تهانينا والف الف مبروك .

عزت واخلاص
هيثم وسارة
السويد

غير متصل Lee Alyas

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
congrats to Nassem Ramsi Yousif Dawdoka, this Lina Hanna Toma Dawdoka from Canada, i'm your dad's first cousin..anyway...congrats i wish you all the best in life..   

[الملحق حذف بواسطة المشرف]

غير متصل Antwan Bhnan

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 37
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني والتبريكات الى العزيز نسيم رمزي يوسف  المحترم
بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح
تهانينا و الف الف مبروك

انطوان بهنان سمعان والعائلة
           عنكاوة

غير متصل alenmati

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 4
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
100000000000000000000000000000000001 مبروك وانشاء الله دكتور


من الن و انيتا,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

غير متصل soso_12

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 49
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العزيز اليكس!
مع الود و التقدير ازف اليك و للعائلة اجمع اصدق التهاني لمناسبة نيل شهادتكم الماجستير متنيا لك المزيد من التقدم و التفوق العلمي و السعادة و الرفاه في حياتكم الخاصة. ان شباب من امثالكم هم نماذج رائعة من حق شعبنا ان يفتخر بها و ان يقدمها كامثلة ساطعة على قدرته على العطاء و التطور رغم الاغتراب و العوائق و الحرمان من الوطن و الاهل و الاصدقاء.
اشد على ايديك و اقدم لك باقة من الورد و المشاعر و المحبة و اهنيْ ثانية اهلك و احبائك مع الاعتزاز.

الصديق الذي لان ينسى محبتك الى الأبد سيفان يولاقا يلدا

[الملحق حذف بواسطة المشرف]

غير متصل jpallander

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 64
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بسم الاب والابن والروح القدس

الف الف مبروك نتمنى لك النجاح الدائم مدى الحياة. ومبروك لكما رمزي وعواطف*

من رام وصل الشمس حاك خيوطها.

جوهر+ رويده+ رولان

غير متصل Fadi-s

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 662
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني نبعثها الى الاخ نسيم رمزي  بمناسبة التفوق العلمي وحصوله على مايريد من الشهادة

لكي يبدع في مجال حياته  وإيضا نبعث بتهانينا الحارة الى الوالدين ونطلب من الرب ان يعطي ( لنسيم)

المزيد من الابداع والتفوق في حياته العلمية القادمة انشاء الله وتقبل منا احلى الامنيات واجمل السلام

اصدقاء في السويد الاخوان فادي وفنار  الشقلاويين


غير متصل razi

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نهنئك من الاعماق والعائلة الكريمة بمناسبة حصولك على شهادة الماجستر و بدرجة امتياز
و ان شاء الله عقبال الدكتوراه.
كما ونهنئ الوالدين العزيزين الاخ رمزي والست عواطف بهذه المناسبة السعيدة ونطلب من الله ان يوفك
في حياتك وان يحفظك ذخرا لنا ولعنكاوة العزيزة.


عمك وعماتك من عنيكاوة
رازي وفائزة وثائرة وباهرة وهيفاء


غير متصل salwansoso

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
من عائلة نعمت حنا  الى نسيم رمزي يوسف الف مبروك بمناسبة التخرج وحصولك على شهادت الماجستير متمنين لك التوفيق في حياتك 
      /سنان بسمان ساندي سلوان/

غير متصل Carlo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 245
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني والتبريكات الى الصديق العزيز نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح, عقبال حصولك على الدكتوراه.

تهانينا و الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك


Carlo & Azal

غير متصل salwansoso

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 9
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى  الاخ نسيم رمزي يوسف    الف مبروك  بمناسبة  حصولك على  شهادت الماجستير  بدرجت  الامتياز  اتمنى ان  تفتح  لك ابواب  السعادة  فى  حياتك  وان   تكون  تحت  حماية  مريم  العدراء


ابن خالك  وابن   عمتك


سلوان  نعمت  حنا  عزوز

غير متصل razi

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك عزيزي نسيم بمناسبة حصولك على شهادة ماجستير بدرجة امتياز كما اهنيء الوالدين الاعزاء رمزي و عواطف بهذه المناسبة وانشاء اللة يوم حصولك غلى الدكتوراه  الف مبروك

مفيدة كليانا منصور
جمال لازار بطرس
 لبنان

غير متصل salm selewa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 399
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني والتبريكات نزفها الى الاخ العزيز رمزي يوسف و زوجته عواطف بمناسبة حصول ولدهما نســــيم على شهادة الماجستير الف مبروك على هذا النجاح الرائع نتمنى له العمر المديد باحضان والديه الكريمين.



      صــليوا دنحــــا تـــومــا
      و اولاده

غير متصل shabab ankawaye

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى العزيز نسيم  المتفوق دائما

الف الف مبروك يا ابن عنكاوا البار والى المزيد من النجاحات لنرفع اسم عنكاوا بك وبالمتفوقين امثالك من شباب عنكاوا الحبيبة

 
اصدقائك من عنكاوا/جمعياني

غير متصل هوشيار ساكا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 155
    • مشاهدة الملف الشخصي
العزيز نسيم والعائلة الكريمة المحترمون .

مبروك حصولك على شهادة الماجستير ،وعقبال الدكتوراه انشاء الله ،ونهنئ عائلتك الكريمة بهذا الأنجاز العلمي الكبير الذي هو مفخرة لكل ابناء شعبنا العراقي ،ومرحى لها بهكذا ولد صالح رفع راسها عاليا في المجتمع ،حفظك الرب لخدمة الأنسانية،وسدد خطاك للأصلح دائما ،ودمت ذخرا لنــــــا .

حناني ميــــا والعائلة
فرات حناني ميـــا والعائلة
هوشيار ساكا ويردينا والعائلة
عصمت جرجيس الدهين والعائلة
ميونيخ ـــ المانيـــــــا

غير متصل alen ghazi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 197
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اجمل التهاني والتبريكات الى العزيز نسيم رمزي يوسف بمناسبة حصوله على شهادة الماجستير والى المزيد من التفوق والنجاح تهانينا و الف الف مبروك .......................

غــــازي حـــنــا مجيـــــد و العـائلــــة .