المحرر موضوع: دعوة لجنة المجلس الشعبي للسوراية في الدانمارك، للاخ سعيد شابو الى ندوة حول التعداد العام للسكان وامو  (زيارة 1863 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 466
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تدعو لجنة المجلس الشعبي في الدانمارك ألاخ سعيد ألياس شابو الى ندوة حول التعداد ألسكاني المقبل والديمقراطية وحقوق المواطن وواجباته.. السبت 02 .05 . 09 الساعة الخامسة مساءاً

التعداد السكاني المقبل للعراقيين في الوطن وبلدان المهجر... من عدة جوانب..

يسر لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك أن تتقدم بكل فرح بدعوة زميلها ...

ألسياسي المخضرم ألاخ سعيد الياس شابو عضو الهيئة الاستشارية في السفارة العراقية، وعضو لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في السويد للمحاضرة في موضوع هام، وأني وملح ويهم كافة فئات شعبنا خلال الفترة القادمة ، ألا وهو:

التعداد ألسكاني والديمقراطية وحقوق المواطن وواجباته في عملية التغير التي حدثت ومازالت في العراق وعجز الدولة في ايجاد الحل الجذري لمسألة الكهرباء ومحاربة الفساد الاداري , والتفائل في التغير الحاصل في دخل الفرد ومناقشة البرلمانين والحكومتين العراقية و الكوردستانية لقضايا تهم تطور العراق ومحاربة الفساد الاداري المستشري في مؤسسات الدولة مما يؤدي الى عرقلة عجلة التطور التي ينتظرها العراقيين بفارغ الصبر , ودور العراقيين في تحمل دورهم من المسؤولية لكي يستقر العراق على بر الامان , وسيكون لنا حديث في ذلك في الندوة...

ألية التعداد السكاني للعراقيين في المهجر، حقوقهم، وكيفية أثبات عراقية مواليد المهجر، والية أستخراج الوثائق الثبوتية لمن لايملك وثائق تثبت عراقيته..
 
وذلك بديلاً عن الندوة التي كان مزمع ان يقوم بها القائم بالاعمال والقنصلة في السفارة العراقية في كوبنهاغن الاستاذ فارس شاكر فتوحي والاستاذة سندس اليوسفي، وذلك نتيجة عمل طارئ في السفارة.. وتم تأجيل المحاضرة.. الى أشعار قريب، وعلى الارجح في شهر حزيران. سنعلمكم بالمزيد في حينها.. ويقدم الاستاذ فارس شاكر فتوحي والاستاذة سندس اليوسفي أعتذارهم لمتطلبات العمل الملحة..

وستكون ندوة الاخ سعيد شابو في نفس الموعد، وذلك يوم السبت المصادف 02 .05 .2009 ألساعة الخامسة مساءاً، وذلك في كنيسة هسلة ألواقعة في شارع فيبورك فاي في منطقة هسلة ، رقم بريدي 8210 . وندعو الجميع للحضور للاطلاع على جانب مهم من جوانب الامور الهامة التي تخص حياتنا نحن أيضاً كعراقيين ، وواجبنا الملقى على عاتقنا تجاه وطننا..
العنوان :
Hasle Kirke, Viborgvej 158 8210 Hasle, Århus V
وحضوركم ومساهماتكم الفعالة يشرفنا ويفعمنا حيوية ونشاطاً لتقديم المزيد لخدمة قضايا أبناء شعبنا أينما كانوا ...28
مع تحيات لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك
28 04 2009
-----------------------------------------------------------------------------------------------------
ألدعوة القديمة التي أُلغيت..
دعوة لجنة المجلس الشعبي الى لقاء موسع مع القائم بالاعمال في السفارة العراقية الاستاذ فارس شاكر فتوحي وألملحق الاستاذة سندس جعفر أليوسفي مسؤولة ألشؤون ألقنصلية في السفارة العراقية
تتشرف لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك بدعوة كافة أبناء وبنات جاليتنا المقيمة في أورهس وضواحيها، وكذلك منظمات ألمجتمع المدني من الجمعيات والمؤسسات والاذاعات، وهيئات الاحزاب العراقية المتواجدة على الساحة للحضور الى اللقاء الموسع وذلك يوم ألسبت ألمصادف 02 .05 . 2009 الساعة الخامسة مساءاً وذلك في قاعة كنيسة هسلة الواقعة في منطقة هسلة.
وستكون محاور اللقاء
1 الوضع السياسي الحالي وواقع الديمقراطية في العراق، ألانتخابات، الاصلاحات، التعداد العام القادم، وأنتخابات البرلمان العراقي القادمة، نبذة عن أعمال السفارة ونشاطاتها في الدانمارك.

2 . ألاخت سندس جعفر اليوسفي مسؤولة الشؤون القنصلية ستحدثنا عن طبيعة عمل الشؤون القنصلية وانجاز مايخص من المعاملات التي تخص بالمواطنين العراقيين في الخارج..
وحضوركم ومساهماتكم الفعالة يفعمنا حيوية ونشاطاً لتقديم المزيد لخدمة قضايا أبناء شعبنا أينما كانوا ...

مع المحبة والتقدير
لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك
15 04 2009