المحرر موضوع: حفل تأبيني لمنظمة الحزب الشيوعي العراقي في هولندا للشهداء الاماجد  (زيارة 1377 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abu levana

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
حفل تأبيني لمنظمة الحزب الشيوعي العراقي في هولندا للشهداء الاماجد

احياءا لذكرى الشهداء الابرار ومحبة للحزب الذي عرفوه بنضاله طيلة سنوات عمره المديد شارك الكثير من اعضاء الحزب  ومحبيه وعوائل الشهداء في الحفل التابيني الذي اقامته منظمة الحزب الشيوعي العراقي في هولندا بتاريخ الاحد الموافق 26-02-2006 .
ابتدا الحفل بافتتاح معرض لصور شهداء الحزب من قبل الاخوات د.سوزان والاخت بروين, اللتان تحدثتا عن ماساتيهما التي هي جزء من ماساة الشعب العراقي الكبير, وقد ذكرت الاخت بروين(اخت لاربعة شهداء)بالمأساة التي عاشوها في ظل الطاغوت واعوانه وكيفية فقدان اخوانها الاربعه الذين صدر حكم الاعدام عليهم في عام 1985 . ونفذ في الشهر السابع في العام نفسه.
وتلتها الاخت د. سوزان بالحديث عن معاناتهم من قبل ازلام النظام السابق وكيفية فقدان عائلتها. ومن ثم القى احد الرفاق كلمه للحزب الشيوعي العراقي فرع هولندا، ومن بعدها كلمه للحزب الشيوعي الكردستاني-العراق القاها الرفيق هادي محمود ...
ومن ثم القى الرفيق سعد كلمه لحركة الانصار الشيوعيين ومن بعد جائت كلمه لاتحاد الشبيبه الديمقراطي التي القاها الرفيق اراز عباس  وتليت برقيه من رابطة المراه العراقيه وتفضلت بقرائتها الاخت ام باسم.
واكتمل الحفل التابيني بألقاء الرفاق والرفيقات مقتطفات ومعزوفات شعريه جميله واغاني عبرت عن مدى اعتزازهم بذكرى الابطال الذين افدو بارواحهم من اجل قضيتهم، قضية الوطن والشعب.

ننحني اجلالا لشهداء الحزب والمجد والخلود لشهداء الحركه الوطنيه العراقيه وشهداء الحزب وتحيه ووفاء لهم ولذكراهم...[/size][/font][/b]