المحرر موضوع: تناقض المواقف  (زيارة 1286 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نوزاد حكيم

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 413
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تناقض المواقف
« في: 17:06 02/03/2006 »
تناقض المواقف


بين الحين والاخر نسمع الكثير من المواقف لشخصيات يحسبون انفسهم الممثل الشرعى الوحيد للشعب الكلدواشورى كما يسميه تارة وتارة اخرى بالكلدواشوري سريانى وفى بعض اللقاءات يصرح بان كلهم اشوريين فلا نعرف موقفهم الواضح والصربح تجاه تسمية شعبنا الموحدة كما يدعون فى خطاباتهم القومية فلما هذا التناقض فى المواقف .

من هذا المنطلق اقول لابناء شعبنا الكلدانى العريق فى حضارته وثقافته والى جميع الاخوة السريان والاشوريين كفى ! يجب ان لانقبل بهذه الالاعيب ضد ارادة شعبنا بكافة تسمياته المقدسة وان نقف ضد كل هذه المواقف الغامضة التي تستهدف تشويه تاريخ شعبنا الكلدانى وتشويه لدور الكنيسة التاريخى ورجال الدين اصحاب المواقف التاريخية مثل موقف غبطة الباطريرك مار عمانوؤيل الثالث دلى تجاه الاسم الكلدانى العريق فى حضارته .

ومن هنا اقول لجميع ابناء شعبنا ان نكون حذرين من هذه السياسات التى تريد النيل من شعبنا وتشويه تاريخه باسم الوحدة مع تحياتى وتمنياتي لابناء شعبنا من الكلدان والاشوريين والسريان جميعا بان نقف يدا واحدة ضد كل هذه المؤمرات، والنضال من اجل تحقيق طموحات شعبنا فى العراق الجديد لنيل كافة حقوقه القومية المشروعة والمضى فى بناء مجتمع مدنى يقبل ويعترف بالاخر ولايمحى وجود الاخرين كما يفعل البعض الذين لايفهمون معنى الحرية والديمقراطية والاعتراف بالاخر من ابناء جلدتهم.
 
نوزاد الحكيم[/b][/size][/font]