المحرر موضوع: مع الاسف الشديد ايوان مطرب الاشوريين فقط ,و عشتار تسجل اول هدف في مرماها!  (زيارة 1982 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Rody Akram

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 340
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.mansur.de
    • البريد الالكتروني
مع الاسف الشديد ايوان مطرب الاشوريين فقط ,و عشتار تسجل اول هدف في مرماها!


بداية عتبي على قناتنا الفضائية العزيزة عشتار على دورها الدعائي الفعال للمطرب  ايوان اغاسي الذي كنا نعتبره  مطرب  شعبنا الكلداني الاشوري السرياني ,لكنه تخلى عن محبيه من الكلدان و السريان و اختار لنفسه ان يكون مطرب الاشوريين فقط وهو حر في ما يختار.

عتبي يكمن في اسهاب معدي البرنامج و بالتالي مقدميه في التأكيد على اشورية كل شئ تناولوه بل و اظهار القناة كقناة اشورية صرفة متجاهلين (عسى ان لا يكون بعمد) الكلدان و السريان تجاهل نرى انه لا يصب في مصلحة القناة و لا في مصلحة ابناء شعبنا لان عشتار تدعي الاستقلالية و العمل من اجل توحيد كلمة و موقف جميع ابناء شعبنا  بمختلف انتماءاتهم .

و من جهة ثانية دعوة مطرب  منحاز بعلانية  لجهة حزبية (زوعا )كما رأينا في سياق المقابلة معه,و هذا بحد ذاته اسفين دقته عشتار بصورة غير مقصودة بينها و بين الكثيرين من محبيها و مؤيديها كقناة فوق التحزب و الاحزاب.

اعتقد بأنه كان من الاجدر للقائمين على هذه الدعوة و معديها  ان يشرحوا لضيفهم الذي كان من المفترض انه قد اتى لتقوية الاواصر لا لتعميق الخلافات بأنه سيحط على ارض عنكاوا الكلدانية و يقيم عليها و بضيافة اهلها الكلدان و ان هناك الكثيرين من محبيه من الكلدان و السريان انتظروه بشوق ليغني على ارض الوطن بيث نهرين ,لا ان يتركوه متصورا بأن كل من سيلقاه اشوريا و زوعاويا وبذلك يكونوا قد احرجوه بل و احرجوا انفسهم امام الجماهير الكلدانية السريانية.

نتمنى ان يوقض ايوان من غصته و ان تشرح له الحقائق و الوقائع ,كما نتمنى و بشكل اكبر من فضائيتنا العزيزة عشتار ان لا تقع في مثل هذه المطبات مستقبلا بل تبقى كما عهدناها موحدة صادقة.

اخيرا, عتبي عتب محب لعشتار  و الله من وراء القصد.


رودي اكرم / المانيا[/b]