المحرر موضوع: شيرين تبرر رفضها الغناء مع نانسي.. وتعود للسينما  (زيارة 829 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نـور

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39383
  • الجنس: ذكر
  • عــــرااااقــــي غـــيـــــوووررررر
    • مشاهدة الملف الشخصي




دافعت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن عدم تقديمها أغنية مشتركة مع المطربة اللبنانية نانسي عجرم خلال الحفل المشترك بينهما الذي أقيم مؤخرا بالقاهرة، وكشفت في الوقت نفسه عن أنها تستعد للعودة إلى السينما مع المخرج وائل إحسان بعد فترة من الغياب.


قالت شيرين: بشكل شخصي، أحب نانسي جدا، لكن أفضل أن يكون تواجدنا معا له معنى، وليس في مجرد حفل، وما حدث أننا لم نجهز أغنية مشتركة قبل الحفل


من جهة أخرى، أعربت المطربة المصرية عن ثقتها في الحصول على حكم لصالحها في الدعوى القضائية المقامة ضدها من المنتج محسن جابر بعد أن غنت في أحد البرامج جزءا من أغنية لنوال الزغبي، التي تتبع شركة "عالم الفن"، وقالت "لم نسمع من قبل أن أحد المنتجين قام برفع دعوى قضائية ضد مطرب لهذا السبب".




وأضافت: غنيت جزءا من أغنية نوال الزغبي "عينيك كدابين" بناء على طلب مذيع البرنامج، وفوجئت بجابر يقيم دعوى قضائية ضدي، ولم يكتف بذلك، بل هاجمني في أحد البرامج وقال "شيرين استرزقت بهذه الأغنية"، والحوار بين منتج ومطربة لا يكون بهذه الطريقة، وكأننا نقف في "محل كاسيت"، مشيرة إلى أنه أيضا يسترزق من أغنياتها التي يمتلكها وتذاع على القنوات الفضائية.





وتابعت شيرين: مع احترامي لنوال الزغبي فأغانيها لن "ترزقني" أو تضيف لنجاحي الذي حققته طوال السنوات الماضية، مؤكدة أنها تعتزم رفع دعوى رد شرف وتعويض عقب الحصول على حكم لصالحها، وقالت "لن أتنازل عن حقي الأدبي".


وكشفت المطربة المصرية أنها انتهت من تسجيل وتصوير أغنية للأم كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وتوزيع محمد مصطفى، وإخراج محمد جمعة، ونفت ما قيل عن رفضها ظهور ابنتها في الكليب، وقالت: استعنت بطفلة صغيرة، ولم أرفض ظهور ابنتي لأنها ما زالت صغيرة السن.

وعن ألبومها الجديد الذي سجلت منه ٦ أغنيات، قالت: حتى الآن لم أستقر على "هيد" الألبوم الذي يضم 10 أغنيات، انتهيت من تسجيل ٦ أغنيات منها "أخيرا اتجرأت"، و"مش مبين"، لافتا إلى أنها صاحبة القرار النهائي في اختيار الأغنيات، ولا يوجد لديها مستشارون.


وأضافت: خلال أيام سوف نستقر على أغنية "الدويتو" الذي يجمعني بالمطربة الكبيرة وردة، وبصراحة شديدة أتمنى أن أقدم معها أغنية "ليالينا".



من جهته، تمسك المنتج محسن جابر بحقه المادي والأدبي عن قيام شيرين بأداء أغنية نوال الزغبي، وقال: شيرين أخطأت، ويجب أن تحاسب، ولن أسمح لأي مطرب أن يتعدى على حقوق الملكية الفكرية لشركتي، فشيرين تقاضت ٥٠ ألف دولار لتظهر في البرنامج، فهل يصلح وأنا مالك الأغنية أن أشاهد المطربين "يسترزقون" من أغنياتي دون استئذان.



وأضاف جابر: بشكل شخصي أعتز بالصوت الشعبي "شيرين عبد الوهاب" والذي أعتبره امتدادا للأصوات الشعبية مثل "بدرية السيد" و"فاطمة عيد"، وأعتقد أن صوتها لا يرتقي ويصل إلى صوت أنغام أو آمال ماهر، كما أن الأغنية ليست "لقيطة"، وقد قررت رفع أكثر من دعوى قضائية أخرى ضد شيرين عبد الوهاب خلال الأيام المقبلة بعد أن غنت في حفلات مسجلة أغنيات لعبد الحليم حافظ ملك الشركة دون استئذان.
__________________


غير متصل sara love

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 34
    • مشاهدة الملف الشخصي
عاشت الايادي على الخبر