المحرر موضوع: بطولة سيكافا للاندية : المريخ يبدأ المشوار بفوز كاسح على اتراكو الرواندي  (زيارة 367 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

نجح فريق المريخ السوداني في اكتساح منافسه الرواندي اتراكو بستة اهداف مقابل هدف في الجولة الافتتاحية من بطولة شرق ووسط افريقيا للاندية ( سيكافا ) في المباراة التي جرت علي ملعب المريخ بام درمان مساء الثلاثاء .

بطولة سيكافا التي تقام تحت ضيافة فريق المريخ افتتحت رسميا يوم الثلاثاء بمباراة بين فريقي ماتاري يونايتد الكيني وكارتيلا الجيبوتي وانتهت لصالح الفريق الكيني 3\0 .

واعقب المباراة الاولى حفل الافتتاح الذي استمر قرابة الساعة حيث تنوعت فقراته بين الغناء واطلاق الالعاب النارية وفقرات اخرى نالت استحسان الجمهور .

اعقب الحفل مباراة المريخ واتراكو التي شرفها بالحضور العديد من الشخصيات ابرزهم سليمان الفهيم رئيس نادي بورتسموث الانجليزي لتبدأ المباراة التي سيطر في بدايتها الفريق الرواندي الذي حاول مباغتة المريخ بتسجيل هدف مبكر ولكن بعد مرور 10 دقائق نشط المريخ وانتظمت العابه ومارس الضغط على الفريق الرواندي حتى سجل اللاعب النيجيري ايداهور الهدف الاول للمريخ من كرة تقدم بها داخل منطقة الجزاء وسددها ارضية لحظة خروج الحارس في الدقيقة 31.

الفريق السوداني انفتحت شهيته على الاهداف التي توالت على مرمى فريق اتراكو حيث اضاف نصر الدين الشغيل الهدف الثاني من كرة انفرادية سددها قوية في المرمى في الدقيقة 38 ليتبعه ايداهور بالهدف الثالث بتسديدة ارضية في الدقيقة 44 ويختتم بدر الدي قلق الشوط بالهدف الرابع من ضربة حرة مباشرة اسكنها جميلة في المرمى في الدقيقة 46.

في الشوط الثاني حاول الفريق الرواندي فعل شئ يخفف النتيجة الكبيرة فكان له ذلك عندما سجل الهدف الاول عن طريق اللاعب كاباقما في الدقيقة 50 ليستمر في الهجوم لتسجيل هدف ثاني لتقليص النتيجة الا ان كل المحاولات ضلت طريقها للشباك.

رادان مدرب المريخ اجرى ثلاثة تغييرات بخروج كل محترفي المريخ النيجيريين وارغو وكليتشي وايداهور ليدخل بدلا منهم امير دامر وهيثم طمبل وفيصل العجب الذي شارك بعد غيبة وسط تصفيق حار من الجماهير للحفاظ على النتيجة وتنشيط الفريق .

في الجزء الاخير من المباراة عادت السيطرة للمريخ واضاع عدة فرص ليسجل فيصل العجب الهدف الخامس للمريخ بعد ان تناقل لاعبو المريخ الكرة لفترة طويلة فيما بينهم لتمرر للعجب الذي سددها على يسار الحارس في الدقيقة 85, ورفض هداف الدوري في الموسم الماض هيثم طمبل ان يخرج هو الاخرة خالي الوفاض فسجل السادس التي انتهت عليه المباراة في الدقيقة 89. لتنتهي المباراة بفوز المريخ الذتي تصدر المجموعة بفارق الاهداف عن فريق ماتاري في انتظار الجولة المقبلة .


ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية