المحرر موضوع: فديتش : " رفضت ميلان و برشلونة و ريال مدريد و فضلت البقاء مع المان "  (زيارة 366 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

مدافع المان المتألق دائماً .. نيمانيا فديتش
أشار لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نيمانيا فديتش بأنه رفض عروضاً من نادي برشلونة و ريال مدريد الإسبانيان و من ميلان الإيطالي ، و فضل البقاء في الأولد ترافورد مع نادي مانشستر يونايتد .

حيث أن المدافع فديتش أصبح أحد أهم اللاعبين في الفريق ، و ذلك بعد أن فاز بجائزتي أفضل لاعب و أفضل لاعب من قبل الجماهير في الموسم الماضي ، و بعدها زادت إهتمامات أكبر الأندية الأوروبية باللاعب ، لكن رغبته كانت دائماً البقاء مع الفريق الإنجليزي .

و قد قال لصحيفة ذا صن الإنجليزية : " أنا سعيد مع الفريق و مع مانشستر و مع طموحات الفريق للموسم القادم ، تلقيت عروضاً من ميلان و برشلونة و ريال مدريد ، و قد لعبت لعباً مخلصاً و رفضت كل تلك العروض عند المدرب أليس فيرغسون و قد رد سريعاً ، و قد قيل لي بأنه يريد زيادة راتبي ليرفعله إلى مستوى أكبر مع اللاعبين في الدوري الإنجليزي و أوروبا " .

حيث بعد أن تلقى عرضاً من برشلونة الإسباني ، فيرغسون قرر رفع راتب اللاعب من 20000 جنيه إسترليني أسبوعياً إلى 70000 ، و قد قال فديتش : " بعد ريال مدريد و ميلان ، برشلونة أتى ، لقد أرادوا دفع 30 مليون للحصول على خدماتي ، لكن بعد تحرك فيرغسون ، أنا متأكد من بقائي في مانشستر حتى إنتهاء عقدي في 2012 " ، يذكر بأن فديتش إنتقل إلى المان في عام 2006 ، و قد شارك إلى الآن في 102 لقاء مع الفريق .

ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية