المحرر موضوع: ادخلوا وشوفوا اهم اصابات الدوري الالماني لموسم 2008\2009  (زيارة 422 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
 لوكا توني يغيب عن مباراة بايرن ميونيخ أمام هامبورج في افتتاح الدوري الالماني
                                                                                                                              أكد يورجن كلينسمان المدير الفني الجديد لفريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن المهاجم الإيطالي الدولي لوكا توني

سيغيب عن مباراة الفريق أمام هامبورج بعد غد الجمعة في افتتاح الموسم الجديد للدوري المحلي .

وأكد مدرب بايرن ميونيخ "برغم أن توني استأنف المران مع الفريق بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق (السمانة) وإجراءه عملية جراحية في أسنانه إلا انه لن يكون جاهزا للمشاركة مع الفريق".

وعلى الأرجح سيدفع بايرن ميونيخ بالمهاجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه بجانب لوكاس بودولسكي.

الاصابة تؤجل عودة ريبيري وتثير الشكوك حول كلوزه
    
تعرض لاعب خط الوسط الفرنسي الدولي فرانك ريبيري لإصابة جديدة ستؤجل عودته مجددا إلى صفوف بايرن ميونيخ الالماني بعدما أعرب اليوم الجمعة عن شكواه من آلام في عضلة الفخذ.

وكان مقررا أن يعود ريبيري /25 عاما/ للمشاركة مع بايرن حامل لقب الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليجا) من خلال مباراة الفريق غدا السبت أمام فيرد بريمن ضمن منافسات البوندسليجا بعد تعافيه من الاصابة والعملية الجراحية التي أجراها في كاحل القدم.

ولكن الاصابة التي تعرض لها في عضلة الفخذ ستتسبب في تأجيل عودته للمشاركة في المباريات.

وقال يورجن كلينسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ "ليست مشكلة ولكن ما زالت هناك مخاطرة بسيطة. نريد أن يحصل على مزيد من الوقت للتعافي ونعتزم حاليا الدفع به في مباراة الاربعاء المقبل".

ويلتقي بايرن يوم الاربعاء المقبل مع نورنبرج في الدور الثاني من مباريات كأس ألمانيا.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة ميروسلاف كلوزه مهاجم بريمن سابقا وبايرن ميونيخ حاليا بسبب كدمة تعرض لها في الفخذ خلال مباراة فريقه التي فاز فيها 1/صفر على ستيوا بوخارست الروماني يوم الاربعاء الماضي.


ريبيري يغيب عن صفوف بايرن ميونيخ في مباراة شتوتجارت


أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن يورجن كلينسمان المدير الفني للفريق سيفتقد جهود لاعب خط الوسط الفرنسي
فرانك ريبيري في المباراة المقررة أمام شتوتجارت غدا السبت في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وتعرض ريبيري /25 عاما/ لإصابة في الكتف خلال المباراة التي فاز فيها بايرن ميونيخ على ليون الفرنسي 3/2 أمس الأول الأربعاء في دوري أبطال أوروبا ولم يتمكن من المشاركة في مران الفريق اليوم.

ومع ذلك يمكن لكلينسمان الاستفادة مجددا بجهود البرازيليين لوسيو (الذي شفي من الأنفلونزا) في الدفاع وزي روبرتو (الذي تعافى من إصابة في العضلات) في المباراة التي يسعى بايرن ميونيخ للفوز بها كي يتصدر جدول البوندسليجا للمرة الأولى هذا الموسم.

ولا يزال المهاجم لوكاس بودولسكي خارج صفوف بايرن ميونيخ لمعاناته من مشكلات في الظهر كما يغيب المدافع كريستيان ليل بسبب فيروس في المعدة.

أما شتوتجارت فسينتظر حتى وقت متأخر لاتخاذ قرار بشأن مشاركة المهاجم ماريو جوميز الذي لم يتمكن من المشاركة في التدريبات كاملة إثر تعرضه لإصابة خفيفة في عضلة السمانة قبل حوالي أسبوعين.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الثاني برصيد 34 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف المتصدر هوفنهايم الذي يلتقي على أرضه أمام شالكه بعد غد الأحد.

توني ولام يغيبان عن صفوف بايرن ميونيخ في مباراة فولفسبورج

يخوض فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بقيادة مدربه يورجن كلينسمان مباراته المقبلة بمسابقة الدوري المحلي غدا السبت أمام فولفسبورج بدون المدافع فيليب لام والمهاجم الإيطالي لوكا توني للإصابة.
ويعاني توني من كدمات في الضلوع أصيب بها خلال مباراة بايرن التي فاز فيها على كارلسروه في بداية هذا الأسبوع. وبرغم أن توني تمكن من اللعب لمدة ساعة تقريبا أمام فريقه السابق فيورنتينا الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي ، فقد تم استبعاد المهاجم الإيطالي أخيرا عن الملاعب لمدة أسبوعين.
ومن المرجح أن يلعب مهاجم منتخب ألمانيا لوكاس بودولسكي مباراة فولفسبورج بدلا من توني الذي بخلاف مباراة الغد من المتوقع أن يغيب أيضا عن مباراتي بايرن المقبلتين أمام آينتراخت فرانكفورت وأرمينيا بيليفيلد.
أما لام فيغيب عن مباراة الغد بعد إصابته في قدمه خلال مباراة فيورنتينا ، لينضم بذلك إلى قائمة المصابين في بايرن ميونيخ التي تضم كذلك حامد ألتينتوب وويلي سانيول حيث يعانيان من إصابات طويلة الأمد.

بايرن ميونيخ يفتقد جهود لوكا توني وفيليب لام خلال مباراة ليفركوزن

أعلن يورجن كلينسمان مدرب فريق بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) اليوم الثلاثاء أن فريقه سيفتقد جهود مهاجمه الإيطالي الدولي لوكا توني ومدافعه الدولي فيليب لام في المباراة أمام باير ليفركوزن غدا الأربعاء في دور الثمانية لبطولة كأس ألمانيا.

ومازال توني يعاني من كدمة في وتر أخيل بينما لم يتعاف لام بشكل كامل من نزلة برد شديدة تعرض لها، وغاب كلاهما عن مباراة فيردر بريمن التي انتهت بالتعادل السلبي أمس الأول الأحد.

الإصابة تبعد كلوزه عن الملاعب لثمانية أسابيع

صرح أولي هونيس مدير عام نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لصحيفة "سويدويتشه تسايتونج" اليوم الاثنين بأن مهاجم النادي ومنتخب ألمانيا ميروسلاف كلوزه سيبتعد عن الملاعب لمدة قد تصل إلى شهرين لإصابته في الكاحل.
ونلقت الصحيفة ، بموقعها على الانترنت ، عن هونيس قوله إن كلوزه سيجري عملية جراحية في وقت لاحق من اليوم وبعدها "سيبتعد عن الملاعب من ستة لثمانية أسابيع".
وبذلك لن يتغيب كلوزه عن مباريات بايرن المقبلة في الدوري الألماني فحسب وإنما سيغيب أيضا عن مباراتي الفريق المقبلتين بدور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا ، إلى جانب مباراتين لألمانيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 .
وأصيب المهاجم الدولي /30 عاما/ بتمزق في أربطة الكاحل الأيمن خلال مباراة بايرن الأخيرة بالدوري الألماني التي تغلب فيها على بوخوم 3/ صفر أمس الأول السبت عندما تعثرت قدمه في حفرة صغيرة بأرض الملعب.
وضاعفت هذه الإصابة من مشاكل بايرن ميونيخ الهجومية حيث يغيب المهاجم الإيطالي لوكا توني ولاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبيري عن صفوف الفريق للإصابة ، بينما عاد المهاجم لاندون دونوفان إلى الولايات المتحدة بعدما قرر بايرن عدم ضم اللاعب المعار إلى صفوفه بصفقة دائمة.
وأصبح لوكاس بودولسكي ، المهاجم الرابع في صفوف بايرن ، هو اللاعب الوحيد المتاح في خط هجوم الفريق حاليا.
ولكن هونيس أكد أن توني وريبيري قد يعودان لصفوف الفريق خلال مباراته المقبلة بالدوري الألماني أمام كارلسروه بداية الأسبوع المقبل. ويحتل بايرن ميونيخ حاليا المركز الثاني بترتيب الدوري الألماني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر هرتا برلين.

 هامبورج

ابتعاد لاعبي هامبورج دي يونج ويانسن عن الملاعب للإصابة

أعلن نادي هامبورج متصدر ترتيب مسابقة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بهذا الموسم اليوم الثلاثاء عن غياب لاعبيه نايجل دي يونج ومارسيل يانسن عن صفوفه لعدة أسابيع بسبب الإصابة.

وقال متحدث رسمي باسم النادي اليوم أن يانسن سيبتعد عن الملاعب لقرابة خمسة أسابيع لإصابته بتهتك في عضلة بالفخذ بينما يعالج لاعب الوسط الهولندي دي يونج حاليا من الإصابة بتمزق جزئي في أحد أربطة الركبة.

 الاصابة تبعد سيلفا عن صفوف هامبورج أربعة أسابيع

أعلن نادي هامبورج الالماني لكرة القدم اليوم السبت أن لاعب خط وسطه البرازيلي أليكس سيلفا سيغيب عن صفوف الفريق لدى استئناف فعاليات الدور الثانى الالماني (بوندسليجا) في نهاية شهر كانون ثان/يناير الحالي.

وذكر هامبورج أن سيلفا /23 عاما، أصيب بالفتاق في أعلى الفخذ وأنه سيغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى أربعة أسابيع وبالتالي سيغيب عن مباراة الفريق أمام ميونيخ 1860 بكأس ألمانيا والمقرر لها يوم 27 كانون ثان/يناير الحالي وعن مباراة الفريق أمام بايرن ميونيخ بعدها بثلاثة أيام فقط في بداية فعاليات الدور الثاني بالبوندسليجا.

راينهارت يغيب عن دفاع هامبورج لمدة ثلاثة شهور بسبب كسر فى القدم

دفع هامبورج ثمنا غاليا لفوزه على بايرن ميونيخ 1/صفر مساء أمس الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)

حيث أصيب لاعب قلب الدفاع باستيان راينهارت بكسر في قدمه وسيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة شهور.وكشف نادي هامبورج اليوم السبت عن أن الأشعة التي أجريت للاعب عقب مباراة أمس أوضحت حالة الإصابة ،

وأن اللاعب سيخضع للمزيد من الفحوص التي ستوضح ما إذا كان اللاعب يحتاج لجراحة أم لا.

وقال أوليفر ديرك طبيب الفريق "باستيان ربما يغيب عن الملاعب ثلاثة شهور " .

الإصابة ربما تحرم أوليتش من المشاركة مع هامبورج في مباراة بريمن بالبوندسليجا

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة المهاجم ايفيكا أوليتش مع هامبورج في المباراة المقررة أمام فيردر بريمن بعد غد الأحد في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا ، حيث أصيب اللاعب بكدمة في ركبته خلال المشاركة في المباراة أمام فيردر بريمن أمس الخميس في إياب الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الأوروبي.

وكشف نادي هامبورج عن طبيعة إصابة اللاعب اليوم الجمعة بعد الفحوص الطبية. وكانت شائعات قد أثيرت عقب مباراة أمس أنه تعرض لتمزق في الرباط الصليبي وسيغيب عن الملاعب عدة شهور.

وقال أوليفر ديرك طبيب نادي هامبورج "مشاركته في مباراة بريمن ، محور شك".

وأصيب أوليتش في الدقائق الأخيرة من المباراة التي خسرها هامبورج على ملعبه أمام فيردر بريمن 2/3 بعدما سجل هدفي هامبورج ، لكن بريمن تعادل 3/3 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب وتأهل بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وكان بريمن قد تغلب على هامبورج أيضا في الدور قبل النهائي لكأس ألمانيا في 22 نيسان/أبريل الماضي.

وينتظر رحيل أوليتش عن صفوف هامبورج وانتقاله إلى بايرن ميونيخ بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

هوفنهايم

القلق يسود هوفنهايم بسبب إصابة النجم إيبيسيفيتش

يسود القلق أرجاء نادي هوفنهايم متصدر ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم هذا الموسم مع احتمال غياب نجم هجوم الفريق فيداد إيبيسيفيتش عن صفوفه لعدة أشهر بعد تعرضه لإصابة يرجح أن تكون قطعا جزئيا في الرباط الصليبي.

ومن المنتظر أن يعود إيبيسيفيتش متصدر قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم إلى ألمانيا اليوم الخميس لإجراء المزيد من الفحوصات الطبية تاركا المعسكر التدريبي الذي يقيمه فريقه حاليا في أسبانيا والذي تعرض خلاله اللاعب البوسني للإصابة أمس الأربعاء أثناء مشاركته في مباراة إحمائية أمام فريق هامبورج.

وصرح رالف رانجنيك مدرب هوفنهايم للصحفيين مساء أمس قائلا "أظهرت الفحوصات الأولية وجود قطع جزئي في الرباط الصليبي الأمامي بركبته اليمنى".
وسجل إيبيسيفيتش /24 عاما/ حتى الآن 18 هدفا في 17 مباراة له هذا الموسم مع هوفنهايم المتأهل حديثا لدوري الأضواء الألماني ولكنه مع ذلك حقق انطلاقة قوية للغاية في النصف الأول من الموسم.

وتستأنف منافسات الدوري الألماني أواخر كانون ثان/يناير الجاري بعد توقف سبعة أسابيع للعطلة الشتوية. وقد يسبب غياب إيبيسيفيتش عن صفوف هوفنهايم في الفترة المقبلة مشكلة كبيرة لفريقه..
فيردر بريمن

  ميرتساكر ربما يغيب عن فيردر بريمن حتى نهاية الموسم

ربما يفتقد فريق فيردر بريمن الألماني لكرة القدم جهود مدافعه الألماني الدولي بير ميرتساكر في الفترة المتبقية من الموسم الحالي بعدما أصيب اللاعب بتمزق في أربطة القدم خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على مضيفه هامبورج 3/2 مساء أمس الخميس في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ومن الممكن أن يغيب ميرتساكر ، الذي خرج مصابا في بداية الشوط الثاني ، عن مباراة بريمن المقررة أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في 20 أيار/مايو الحالي في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

وسيفتقد فيردر بريمن بالفعل جهود لاعب خط الوسط البرازيلي دييجو والمهاجم هوجو ألميدا للإيقاف.

وبالإضافة إلى نهائي البطولة الأوروبية ، تتبقى لبريمن أربع مباريات أخرى في البوندسليجا ، ومباراة أمام باير ليفركوزن في 30 أيار/مايو في نهائي كأس ألمانيا.

وربما يحل سيباستيان برودل مكان ميرتساكر في المباراة المقررة أمام هامبورج بعد غد الأحد في البوندسليجا.

وقد يفتقد المدير الفني توماس شاف ، أيضا جهود بتري باشانين وحارس المرمى البديل كريستيان فاندر ، بسبب الإصابات ، كما يخضع المدافعان كليمنز فريتز وسيباستيان بونيش للإيقاف مباراة واحدة في البوندسليجا.

فيردر بريمن
البرازيلي دييجو يغيب عن صفوف بريمن أمام هامبورج للإصابة
  
يغيب صانع الألعاب البرازيلي الدولي دييجو عن مباراة قمة الشمال الألماني التي تجمع فريقه فيردر بريمن أمام ضيفه هامبورج في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا".

وأعلن نادي فيردر بريمن إصابة اللاعب البرازيلي بشد في عضلة الفخذ خلال الدقائق الأخيرة للتدريب المسائي الذي أجراه الفريق مساء أمس السبت أثناء تنفيذه ضربة ركنية.

ولم تعرف بعد الفترة التي سيغيبها دييجو عن المباريات ، إلا أنه قد بات من المؤكد ألا يلحق أيضا بمباراة آينتراخت فرانكفورت في البوندسليجا يوم الأربعاء المقبل.
 
فى النهاية اصبحت الاصابات جزء لا يتجزء فى الملاعب
واصبح الفريق الذي يريد ان يحقق البطولات ان يضع فى اعتباره اصابات لاعبية
 
لكن يوجد فريق تأثر بالاصابات واخر لم يتأثر
 
ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية