المحرر موضوع: سيرينا ويليامز تواجه شقيقتها فينوس للمرة الرابعة في نهائي ويمبلدون  (زيارة 361 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
سحقت الأمريكية فينوس ويليامز منافستها الروسية دينارا سافينا المصنفة الأولى على العالم 6/1 و6/صفر اليوم الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة ويمبلدون للتنس البالغ مجموع جوائزها 5ر20 مليون دولار لتلتقي مع شقيقتها سيرينا للمرة الرابعة في نهائي البطولة.

واحتاجت فينوس الفائز بلقب ويمبلدون خمس مرات إلى 51 دقيقة فقط للإطاحة بسافينا ، بينما احتاجت سيرينا لخوض مباراة ماراثونية امتدت لنحو ثلاث ساعات قبل أن تطيح بالروسية ايلينا ديمنتيفا 6/4 و(4/7) و7/5 و8/6 في الدور قبل النهائي.

وتسعى فينوس لإحراز لقب ويمبلدون للمرة الرابعة خلال الأعوام الخمسة الأخيرة ، وهي البطولة التي سيطرت على ألقابها على نفس غرار السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم.

وقالت فينوس المصنفة الثالثة "هذا هو النهائي الثامن لي والثامن لها في بطولات الجراند سلام ، إنه حلم تحول إلى حقيقة مجددا ولدي الفرصة لحمل كأس البطولة".

وأضافت "دينارا لعبت بشكل قوي هذا العام ، ولكنني كنت في قمة تركيزي ، كان من الصعب بالنسبة لي أن أشاهد المستوى المبهر لدينارا في المباراة السابقة".

وأكدت "الجزء الأصعب من البطولة على الأبواب ، اللعب أمام سيرينا ويليامز ، أتمنى الفوز باللقب".

وكانت سافينا خسرت ثلاث مرات في نهائي بطولات الجراند سلام الأربعة الكبرى بداية من بطولة فرنسا المفتوحة قبل عام واحد ، كما خسرت أمام سيرينا في بطولة أستراليا المفتوحة قبل أن تسقط أمام سفيتلانا كوزنتسوفا في رولان جاروس الشهر الماضي.

وفي المباراة أمام سيرينا فشلت ديمنتيفا في انتزاع النقطة الفاصلة في الشوط العاشر من المجموعة الثالثة .

وقالت سيرينا "حافظت على هدوئي وبشكل إيجابي ، لم أقدم أفضل أداء لي ولكننا منحنا الجماهير مباراة رائعة".

وأوضحت ديمنتيفا "كانت مباراة متقاربة إلى حد بعيد ، لعبنا بشكل رائع ، كانت معركة جيدة".

ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية