المحرر موضوع: فولفسبورج يبدأ رحلة الدفاع عن اللقب بالدوري الألماني أمام شتوتجارت  (زيارة 418 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
تنتظر بطل مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم فولفسبورج بداية صعبة في الموسم الجديد من المسابقة عندما يستضيف فريق شتوتجارت ، ثالث الدوري الألماني بالموسم الماضي ، على ملعبه في مستهل مشواره بالموسم وذلك حسبما أوضح جدول مباريات موسم 2009/2010 من الدوري الألماني الذي نشر اليوم الخميس.

وتنطلق أحداث موسم 2009/2010 من الدوري الألماني بهذا اللقاء الذي سيجرى يوم الجمعة الموافق السابع من آب/أغسطس المقبل، على أن تستأنف منافسات الأسبوع على مدار يومي السبت والأحد التاليين.

وتنتظر بايرن ميونيخ ، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري الألماني ، مواجهة صعبة أيضا في بداية الموسم الجديد عندما يحل ضيفا على هوفنهايم الذي ظل متصدرا لترتيب الدوري الألماني لأسابيع عديدة في الموسم الماضي قبل أن ينهي الموسم في المركز السابع.

ويواجه الهولندي لويس فان جال مدرب بايرن ميونيخ الجديد المزيد من المنافسين الأقوياء خلال شهر آب/أغسطس حيث يلتقي بايرن مع بطل كأس ألمانيا فيردر بريمن في أول مباراة له على ملعبه بالموسم الجديد ، وبعدها بأسبوعين بلتقي مع فولفسبورج على استاد "أليانز أرينا" بميونيخ.

وفيما بين هاتين المباراتين ، يلتقي بايرن مع فريق ماينز المتأهل حديثا لدوري الدرجة الأولى الألماني فيما يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند ، الذي لم يخسر أي مباريات على ملعبه بالموسم الماضي ، في مباراته التالية للقاء فولفسبورج.

وجاءت مواجهة شتوتجارت مبكرة أكثر من اللازم بالنسبة لأرمين فيه ، الذي تولى تدريب فولفسبورج بعد نهاية الموسم الماضي خلفا لفيليكس ماجات ، حيث ستكون هذه المواجهة مناسبة خاصة بالنسبة لفيه الذي قاد شتوتجارت للقب الدوري الألماني في عام 2007 قبل أن تتم إقالته من منصبه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وقال فيه بموقع فولفسبورج على الإنترنت : "ستكون هذه المواجهة مناسبة خاصة لي بكل تأكيد حيث أنني كنت بطلا للدوري مع شتوتجارت في عام 2007 ".

وأضاف فيه : "ستكون مواجهة مثيرة للغاية بكل تأكيد. فأنا واثق من أن شتوتجارت سيكون قريبا من القمة من جديد هذا الموسم".

وتنتظر فيه مواجهتين أخريين صعبتين حيث يحل فولفسبورج ضيفا على كولون ، الذي يدربه حاليا زفونيمير سولدو ، ثم يلتقي بهامبورج ، بقيادة مدربه الجديد أيضا برونو لاباديا ، قبل لقاء ميونيخ.

ويبدأ الفرق الثلاثة المتأهلة نهاية الموسم الماضي لدوري الأضواء الألماني مشوارهم بالموسم الجديد على ملاعبهم حيث يلتقي نورنبرج مع شالكه ، الذي يدربه حاليا ماجات ، ويلتقي فرايبورج مع هامبورج وماينز مع باير ليفركوزن.

ويستعد ماجات لدربي منطقة الروهر في الأسبوع الثاني من الدوري الألماني عندما يلتقي شالكه مع بوخوم.

وفي باقي مباريات الأسبوع الافتتاحي من موسم 2009/2010 من الدوري الألماني يلتقي فيردر بريمن مع آينتراخت فرانكفورت وهرتا برلين مع هانوفر وبوروسيا دورتموند مع كولون وبوخوم مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

وينتهي الموسم المقبل من الدوري الألماني في الثامن من أيار/مايو 2010 ، ويشهد الأسبوع الأخير من الموسم مباريات قد تكون مصيرية وقتها حيث يلتقي فيردر بريمن مع هامبورج وبايرن ميونيخ مع هرتا برلين.

ويظل يوم السبت هو اليوم الرئيسي في أسبوع الدوري الألماني بإجراء ست مباريات فيه من بينهم مباراة واحدة في وقت المساء ، السادسة ونصف مساء (الرابعة ونصف بتوقيت جرينتش).

بينما تجرى مباراة واحدة يوم الجمعة في الثامنة ونصف مساء ومباراتين يوم الأحد في الثالثة ونصف عصرا والخامسة ونصف مساء بالتوقيت المحلي.


ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية