المحرر موضوع: المنتخب السوري يخسر أمام إسبانيا في كأس العالم للشباب لكرة السله 2009  (زيارة 369 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي

لم يبتسم اليوم الأول من منافسات كأس العالم للشباب لكره السله لمنتخبي مصر وسوريا المشاركان في النهائيات المقامه في نيوزلندا و بمشاركه 16 منتخبنآ و وزعت على أربع مجموعات هي : -
المجموعهA : ليتوانيا , بورتو ريكو , اليونان , أنغولا .

المجموعهB: إيران , مصر , الولايات المتحدة الأمريكية , فرنسا .

المجموعهC:سوريا , إسبانيا , كندا , أستراليا.

المجموعه D: كرواتيا , كازاخستان , نيوزيلندا , الأرجنتين .

فخسر المنتخب السوري في مواجهته الأولى أمام المنتخب الإسباني بنتيجة ( 79/53 ), ولم يكن أداء شباب سوريا مقنعآ في مواجهته الأولى رغم تميز الاعب عبيده السمان صاحب ال13نقطه, و5 ريباوند واسيست ,إلا أن أداء باقي الاعبين لم يكن في المستوى المطلوب منهم. مما أعطى السيطرة للمنتخب الإسباني طوال أرباع اللقاء, بقياده نجمه جوج سانتانا الذي سجل 16 نقطه لفريقه.

وجائت نتائج الأرباع على النحو التالي : الربع الأول (23\14), (36\25), (62\38).

وفي لقاء آخر خسر المنتخب المصري أمام المنتخب الفرنسي وبفارق كبير وصل الى 51 نقطة , و بنتيجة ( 106\55). سيطر لاعبوا المنتخب الفرنسي على مجريات اللقاء وفرضوا سيطرتهم بالدفاع المحكم تحت السله , مما صعب المهمه على لاعبوا المنتخب المصري الذين فشلوا بالتسجيل من تحت السله, وحاولوا التصويب من خارج القوس لكن دون فائده لينتهي الربع الأول (25\12).

الربع الثاني زادت معاناة المنتخب المصري مع توسيع الفارق لصالح المنتخب الفرنسي الذي إستطاع تسجيل 22 نقطه , كانت كفيله في تحطيم معنويات لاعبوا مصر, لينتهي الربع الثاني بفارق 21 نقطه (45\24).

الربع الثالث لم يكن مختلفآ عن الشوط الأول الإ أنه زاد من معاناة المنتخب المصري وتوسيع الفارق للفرنسيين لينتهي (71\34).

مع مطلع الربع الرابع حافظ لاعبوا المنتخب الفرنسي على الفارق المريح مع زياده الثقه بالنفس التي منحها لهم المنتخب المصري بأدائه المتواضيع ليتجاوزوا حاجز المئه نقطه بسهوله لينتهي اللقاء فرنسيآ(102\56).

وفي باقي المباريات: فاز المنتخب الأمريكي على المنتخب الإيراني (106\55), وفاز المنتخب الكرواتي على المنتخب الكازاخستاني (104\74) , وفاز منتخب بورتو ريكو على المنتخب الليتواني (80\73), وفاز المنتخب الأسترالي على المنتخب الكندي (88\77). وفاز المنتخب اليوناني على بطل إفريقيا المنتخب الأنغولي ( 101\58), وختتمت منافسات اليوم الأول بلقاء المنتخب الأرجنتيني مع نظيره النيوزيلندي , وانتهى اللقاء بفوز المنتخب الأرجنتيني ( 66\64).


ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية