المحرر موضوع: رودي فرنانديز غاضب من ادارة بورتلاند واحتمال عودته لاوروبا اصبحت جد واردة  (زيارة 389 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ازل القوشي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 286
  • الجنس: ذكر
  • لا تكن في الحب والحياة متشائما بل كن مسروراً
    • مشاهدة الملف الشخصي
لم يستسغي اللاعب الاسباني رودي فرنانديز لاعب بورتلاند قرار ادارة ناديه بالتفاوض مع جناح الاورلاندو هيدو توركوغلو، واكد بعض المقربين للاعب الكتلاني بانه ينوي العودة لاوروبا هذا الموسم وانهاء تجربته بالدوري الامريكي بعدما قدم موسما ولا اروع مع ناديه.

اللاعب رودي وحسب مصادر جد موثوقة غضب كثيرا بمجرد تسريب قصة المفاوضات التي اجراها ناديه مع اللاعب التركي لاورلاندو هيدو، ومباشرة بعد تاكده من القصة اعطى الضوء الاخضر لممثله بالاستماع لكل العروض التي تلقاها من فرق يونانية، روسية واخرى اسبانية.

مصادر من NBA اكدت لموقع ESPN.com بان اللاعب رودي فرنانديز الذي حقق احسن سجل في تسجيل الثلاثيات في تاريخ الدوري الامريكي بالنسبة للاعبين الجدد بالدوري ، وتم اختياره لاجراء مبارة النجوم مع منتخب اللاعبين الذين يلعبون اول موسم لهم بالدوري الامريكي قد تلقى عروضا جد مغرية من فرق اولمبياكوس اليوناني، برشلونة، ريال مدريد الاسبانيين ونادي سيسيكا موسكو الروسي.

وقد استغلت الفرق الاوروبية الكبرى معرفتها المسبقة بمفاوضات بورتلاند مع هايدو لكي تبدا مناوشاتها لجلب اللاعب الاسباني لصفوفها مستغلة غضبه الكبير من تصرف مسؤولي النادي الامريكي، حيث ان التحاق هيدو ببورتلاند سيجعل دور رودي فرنانديز يتقلص بشكل كبير.

اللاعب رودي فرنانديز الذي سبق وادى من ماله الخاص مبلغ 500000 دولار لفريق جوفنتود بادالونا كشرط جزائي لمغادرة النادي الكتلاني والالتحاق بالدوري الامريكي تلقى عروضا كبيرة من فرق اوروبية وصلت قيمتها ل5 ملايين اورو سنويا مقابل مليون دولار الذي يتقاضاه مع نادي بورتلاند.

مشكلة اللاعب رودي فرنانديز هي ان بورتلاند لها الحق في تمديد عقده اوتوماتيكيا وبدون اخد راي اللاعب الاسباني لموسم ثالث اضافي وربما موسم رابع.

ولكي يلعب اللاعب رودي فرنانديز بالدوري الاوروبي ويغادر نادي بورتلاند فانه يلزمه ان يتلقى موافقة من النادي الامريكي لفك عقده معه، ويطلب من FIBA اعطاءه بطاقة تسمح له باللعب مع اي فريق اوروبي يختاره اللاعب الكتلاني.

وفي الاخير ورغم ان اللاعب رودي فرنانديز لم يتقدم بطلب رسمي لنادي بورتلاند لفسخ العقد الا ان علاقته مع مدرب الفريق نايت ماكميلان ليست بالجيدة، وان هذا الاخير اصبح يفضل اللاعب الفرنسي نيكولاس باتون على رودي مما سيصعب من امكانية بقاء اللاعب رودي بالنادي الامريكي.
ليس من صعب ان تضحي من اجل صديق لكن من صعب ان تجد صديق يستحق التضحية