منتدى الهجرة واللجوء > قسم اهم مواضيع منتدى الهجرة واللاجئين

السفر خارج الولايات المتحدة للمهاجرين الجدد

<< < (4/4)

mohammed1955:
اني اكملت معاملة الكرين كارد بس مظطر اروح للعراق حتى ابيع بيتي وعندى ترافل دكومنت نافذ للشهر الثامن علما اني لدي عقد تجهيزي مع احدى منظمات الامم المتحدة العاملة في العراق والعقد ساري المفعول.فما هو اسهل طريق السفر للعراق دون المسائله حين عودتي الى امريكا علما بان عائلتي مكونه من سبع اشخاص موجودين معي في امريكا .سمعت من بعض الاشخاص بان اسافر الى تركيا بالترفل دكومنت ومن تركيا للعراق بالجواز العراقي ثم ارجع الى امريكا من تركيا بالترفل دكومنت فهل يا ترى هذه طريقه امينه ،لان في حال عدم تمكني من دخول امريكا سيكون مصير عائلتي الضياع هنا في امريكا افيدونا بارككم الرب

jack sparrow:
عندي استفسار ... اختي وعائلتهه وصلو لامريكا كلاجئين واني الي قدمتلهم المعاملة لان اني SIV طبعا ضلو اهنا مدة عشرة اشهر وبعدين رجعوا للعراق بدون اي وثائق لاعدهم كرين كارد ولا ترفل دكيومنت ... وهسة يردون يرجعون لامريكا ... ممكن تزودني بمعلومات شلون ابدا بمعاملة سحبهم مرة ثانية ... وهل هذا الموضوع ممكن او لا وشكد يطول ؟؟؟؟
وممنون منك اخوية

mohammed1955:
استاذي الكريم.
اني عندي شركه تجاره عامه في بغداد .وعندي عقود ستويه لازالت نافذه مع منظمه الامم المتحده يونامي .وحاليا مظطر اروح الى بغدا حتى اكمل التحاسب الضريبي لان تم تغليق حسابي بالمصرف .في الواقع خايف اروخ خاف يمنعوني من الدخول من ارجع .
غلما عندي ترفل دكومنت منتهي الصلاحيه بس ما سافرت بيه ابد وعندي الجواز العراقي ينتهي شهر السادس 2017.
ارجو النصيحه

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة