الحوار والراي الحر > المنبر الحر

مجرد سؤال لمنظمة الدفاع عن حقوق الانسان الاشوري

(1/1)

كامل زومايا:
مجرد سؤال لمنظمة الدفاع عن حقوق الانسان الاشوري
كامل زومايا / المانيا
 
تحية طيبة ارجو لكم الصحة والسلامة اولا والتوفيق في عملكم من اجل الدفاع عن حرية وكرامة الانسان بشكل عام  و "الاشوري " كما يحلوا لكم بشكل خاص. 
اعزائي واهلي المحترمين
ارسلت اليكم عدة رسائل الكترونية عبر عنوانكم الايمل وذلك من اجل التنسيق والعمل المشترك وتبادل المعلومات، والتي لم تلقى مع الاسف اي اجابة منكم وانا اعلل ذلك بحسن النية " بعدم تمكنكم بفتح هذه الرسائل في بعض الاحيان صعبة وانا شخصيا تحصل معي ولو نادرا ، وقد اهملت الموضوع صراحة وكان همي الاول والاخير كما قلت التعرف عن قرب على نشاطات هذه المنظمة التي تعنى بحقوق الانسان والدفاع عنه وخاصة من ابناء شعبنا .
 واخيرا وصلتني رسالة مذيلة بأسم منظمتكم ( منظمة الذفاع عن حقوق الانسان الاشورية)  بمقال ليس له اي صلة قرابة بحقوق الانسان لا من الاعمام ولا من الخوال ولا ايضا من الجيران جل ما في المقالة هو التمجيد للامة الاشورية ومجدها التليد والبكاء على الاطلال وكذلك تخوين الاخرين الذين يختلفون مع الكاتب الاستاذ كوركيس بنيامين تحت عنوان ( لن أقبل بغير آشوريتي  والاخرى بعنوان منطقة ادارية للمسيحيين ... القضاء على الاشورية .. مخطط خارجي مع دعم خياني داخلي ) .
 الا ان الملاحظ جاءت رسالتكم أو توافقت هذه الرسالة بعد النقد الاخوي لفنانا الكبير ايوان اغاسي بلقائه في قناتنا الجميلة عشتار وتم الرد على المقالة من بعض الاخوة الاعزاء المحترمين وانتقاده لوجهة نظري في ذلك اللقاء الممتع مع فنان الشعب الكلداني الاشوري السرياني وهنا اسجل بعض الملاحظات على رسالة المنظمة. 
اولا: لكل انسان او منظمة لها الحق بماء تشاء من تسميات ولكن ان تعلم وان تحسب حسابها هل هي جامعة لمكونات الشعب ام هي للتفرقة.
ثانيا: بالنسبة للمطرب العزيز على القلب نعم اروع ما فيه انه تغنى لبيت نهرين وآشور وبابل ولكن هذه  المسميات الجميلة للمدن التاريخية والحضارية لا تغير من اصل الموضوع ولايوجد  اي اعتراض  في ذلك لاسامح الله من الجميع وانا معهم انها معالمنا وهويتنا التي نفتخر بها  ولكن مع علاقتها بالتسمية السياسية التي يدعى اليها المثقفين من الباب شعبنا لنيل حقوقنا المشروعة في العراق الجديد.
ثالثا : لا اريد الدخول والنقاش بمتن المقالة والتي احترمها بكل تفاصيلها مع اني اختلف مع مضمونها الذي يفرق ولايجمع ولكن سؤالي ما علاقة هذه المقالة او الرسالة بحقوق الانسان الاشوري.
 
مع فائق احترامي [/b] [/size] [/font]

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة