الاخبار و الاحداث > أخبار شعبنا

شيخ المدربين عمو بابا: فقط الحزب الشيوعي تذكرني..!!

(1/1)

kaldo ashur:
شيخ المدربين عمو بابا: فقط الحزب الشيوعي تذكرني..!!

يعتبر المدرب القدير عمو بابا واحد من المع الوجوه الأجتماعية لشعبنا الكلداني الاشوري السرياني الذي قدم خدماته الجليلة للرياضة العراقية، وقاد فريق كرة القدم الى انتصارات متتالية.
وقبل أيام زار الفريق الطبي الجوال للحزب الشيوعي العراقي، في بغداد شيخ المدربين الكابتن عمو بابا في منزله حيث يعاني من الوحدة وهو مبتلي بداء السكري . لم يتوقع الكابتن عمو بابا هذه الزيارة وقد فرح أشد الفرح لأهتمام الحزب بكل فئات الشعب وكذلك بالشخصيات التي خدمت الوطن . قال شيخ المدربين بعد أسبوع من الزيارة ومن على أحدى الصحف المحلية :ـ " فقط الحزب الشيوعي تذكرني ، فكل الحب لهذا الحزب العظيم " . وكل الأحترام لك ياكابتن .

 

qryaqos:
الاخ العزيز كلدوآشور ..
رعاية شيخ المدربين لا تحتاج الى دعاية (لكسب الجماهيرية) رغم حبنا الكبير وتقديرنا العالي لعمو بابا ولكن كان من المفضل ذكر اسم تلك (الصحف المحلية ) وتاريخها لكي نكون على اطلاع كامل واعتقد ان الوقفة الرائعة لمؤسسات لشعبنا في امريكا اثناء زيارته اليها كانت موقع احترام وتقدير من السيد عمو بابا نفسه

zaraga01:
هذا ليس بجديد على حزب الجماهير الكادحة ,فا الحزب الشيوعيالعراقي كان ولايزال همه الاكبر هو الانسان
ويعتبره اثمن راسمال ,فالف تحية للحزب الشيوعي العراقي الذي ناضل منذ الثلاثينات من القرن الماضي ولا يزال
من اجل كل ماهو خير للوطن والشعب .

kolis:
الى من يهمه الامر

رعاية شيخ المدربين لا تحتاج الى دعاية (لكسب الجماهيرية) ...  هذه الكلمات تعود  لمفلس لم يجد شيئا اخر يعلق عليه . و اتسائل من اين ينبع كل هذا الحقد لكي نفقد البصيرة هكذا !؟
الم يكن من الاجدر ان نثمن كل خطوة تصب في هذا المجرى، الوفاء لمن خدم هذا الوطن وقدم كل ما يملك في هذا الاتجاه .

كوليس



al8oshnaea:
     تحية وألف تحية لشيخ ألمدربين وللحزب ألشيوعي وبارك ألله في كل خطوة لهدا ألحزب لأنه دأما أول من يدكر .ألمنسي.وأمنياته وتضحياته بدماء رفاقه دائمالأجل مساعدة ألمحتاج ..فليعيش حزب ألكادحين وآلعمال وآلفلاحين ,وتحية للفريق ألطبي للحزب ألشيوعي ألعراقي ووفقكم ألله/ وشكرا                                                                               من جماهير ألحزب ...سورية _ دمشق

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة