المحرر موضوع: وفاة السيدة الفاضلة فضيلة ابلحد بوداغ زوجة المرحوم عبد حنا جمعة في كندا  (زيارة 8897 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل جميل جمعة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انتقلت الى رحمة الله السيدة الفاضلة فضيلة ابلحد بوداغ يوم السبت المصادف 10/10 /2009 في تورونتو/ كندا زوجة المرحوم الشخصية الوطنية عبد حنا جمعة ووالدة كل من ثائر وثائرة وغادة وهبة . وستقام مراسيم  الدفن والجنازة وقبول التعازي في كندا وعلى العنوان المذكور ادناه

The service  will be held at syriann catholic church on Tuesday at 11.30 located
at 999 LAKESHORE RD EAST MISSISSAUGA ONTARIO
L5E 1E5   TEL 905 2780511
 
Then she Will be berried at QUEEN OF HEAVENS cemetery at hwy 27 and 407

اغمد الله الفقيدة برحمته الواسعة ولاولادها وذويها واقاربها جميل الصبر والسلوان




غير متصل zaraga01

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1401
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انـا هــو القيامـــة  والحــق والحيــاة ....... مــن امــن بـي وان مــات فسيحيـا

الصديق العزيز ثائر عبد جمعة

بمزيد من الاسى والحزن تلقينا هذا النباء المفجع  بفقدان والدتكم المرحومة   فضيلة جمعة ولايسعنا ازاء ذلك سوى ان نطلب
 من الرب ان يشملها برحمته الواسعة وان يلهمكم الصبر والسلوان ، الرحمة الابدية اعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها  امين .


لطيف زراكا
عن العائلة
نيوزيلندا


غير متصل wathiq sako

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 173
    • مشاهدة الملف الشخصي
                               بسم الأب والأبن والروح القدس   الأله الواحد أمين

الأخ ثائر وأخوات ثائرة وغادة وهبة المحترمين
ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان لفراقها الأليم هذا وأن يكون مصابكم هذا أخر الأحزان... أمين ....

                                        سنحاريب ميخا ساكو والعائلة / أميركا
                                        واثق سنحاريب ساكو والعائلة / هولندا

غير متصل sadikyazihedo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 957
    • مشاهدة الملف الشخصي
[color=blue]بسم الأب والأبن والروح القدس الأله الواحد أمين

انـا هــو القيامـــة  والحــق والحيــاة مــن امــن بـي وان مــات فسيحيـا

السيد عبد حنا جمعة المحترم
الأخ ثائر وأخوات ثائرة وغادة وهبة المحترمين

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان لفراقها الأليم هذا وأن يكون مصابكم هذا أخر الأحزان أمين.


سادونا حيدو ويازي بوداغ
استراليا/ملبورن
[/color]

غير متصل hoznaya09

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2831
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


                           بسم الأب والأبن والروح القدس الأله الواحد أمين
             انـا هــو القيامـــة  والحــق والحيــاة مــن امــن بـي وان مــات فسيحيـا
بمزيد من الاسى والحزن تلقينا النبأ المفجع  بفقدان والدتكم المرحومة فضيلة جمعة
ولايسعنا سوى ان نطلب من الرب ان يشملها برحمته الواسعة وان يلهمكم الصبر
والسلوان ، الراحة الابدية اعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها  امين .

الشماس : وليد خوشو متي الهوزي والعائلة                      سدني / استراليا

غير متصل حكمت خزمي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4054
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                  بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد   امين
                       انا هو القيامه والحق والحياة            من امن بى وان مات فسيحيا
       الى/عائلة المرحوم السيدعبد جمعه المحترمين
               تلقينا ببالغ الحزن والأسى خبر انتقال والدتكم الغاليه الى الاخدار السماويه نقدم لكم                م
           خالص عزاؤنا ونطلب من ربنا يسوع المسيح له كل المجد ان يسكنها ملكوته
            السماوي مع الابرار والقديسين ولكم جميل الصبر والسلوان
           شريك احزانكم
         حكمت يوسف خزمي وعائلته
     السويد *** ستوكهولم *** سودرتاليا

غير متصل M.Shikwana

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 381
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى اولاد المرحومة فضيلة وذويها.

نشارككم الأحزان بمصابكم الأليم. للفقيدة الفاضلة الرحمة والخلود ولكم الصبر والسلوان.

                                                                                       
                                                                              كامل شكوانا
                                                                                 والعائلة
                                                                           سدني / استراليا

غير متصل Ghazi Hanna

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2842
    • مشاهدة الملف الشخصي
     بسم الأب والأبن والروح القدس الأله الواحد ... أمين
             انـا هــو القيامـــة والحيــاة مــن امــن بـي وان مــات فسيحيـا
بمزيد من الاسى والحزن تلقينا النبأ المفجع  بفقدان والدتكم المرحومة فضيلة جمعة
ولايسعنا سوى ان نطلب من الرب ان يشملها برحمته الواسعة وان يلهمكم الصبر
والسلوان ، الراحة الابدية اعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها .....  امين
 ب

غير متصل هلال كبارا

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 43
    • مشاهدة الملف الشخصي
"  أنا القيامة والحياة من آمن بي وأن مات فسيحيا "

عائلــة الفقيــدة فضيلة عبد الاحد بوداغ المحترمين
الاحباء غـادة وغسان قاشات المحترمين
      

  نشارككم احزانكم بهذا المصاب الاليم سائلين رب المجد والقيامة أن يتغمد الفقيدة برحمته الواسعة
 وأن يسكنها ملكوت السموات مع الابرار والصديقين، بحضن مريم ست البتولات، ويلهمكم  الصبر والسلوان. وان يجعل من رحيلها اخر الاحزان لعائلتكم الكريمة.
  
الراحة الابدية اعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها ....آمين
 
زينة، بشار، إيمان و هلال كبارا

غير متصل زهير ساكو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 682
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
  †   بسم  الآب  و الأبن  و الروح  القدس  . . . الأله  الواحد  آمين   †
  ذوي  المرحومة  السيدة  ( †  فضيلة  ابلحد  بوداغ  † )  المحترمين   
  نشارككم  الأحزان  بهذا  المصاب  الأليم  طالبيـن  من  الله  ان  يسكنها  فسيح  جناته  مع
  القديسـين  و الابرار   . . .  و لذويها  جميل الصبر  و السلوان   
  الراحة  الابدية  اعطها  يارب  . . . و نورك  الدائم  فليشرق عليها 
 
  زهير ساكو ///  كنـــــــــــدا

غير متصل atheer eilia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 107
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                    بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد ..امين
عائلة الفقيدة فضيلة بوداغ واقاربها وذويها الكرام....
نشارككم احزانكم بمصابكم هذا وندعوا الى الله ابانا ان  يمن على الفقيدة برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته وان يلهمكم الصبر والسلوان..

                                              ا ثـــير ججي مقو و غيداء سليمان بوداغ
                                                           ملبورن / استراليا

غير متصل thair60

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 949
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخ ثائر والاخوات الكريمات
نشاطركم الاحزان بوفاة الوالدة فضيلة
الرحمة و الخلود للمرحومة
ولكم الصبر والسلوان



        ثائر حيدو والعائلة

          San Diego




غير متصل laylaaliraq

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 165
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                            بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد  . .امين

عائلة المرحوم السيد عبد حنا جمعة المحترم
الأخ ثائر والاخوات ثائرة وغادة وهبة المحترمين

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان لفراقها الأليم هذا وأن يكون مصابكم هذا أخر الأحزان أمين.

كندا تورنتو  نعيم كوما والعائلة

غير متصل AkramAbdokah

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 553
    • مشاهدة الملف الشخصي
إلي اهل و ذوي المـرحومة السيدة فضيلة ابلحد بوداغ الـمـحـتـرمـيـن.

نـشـارككم احزانـكـم بـهـذا الـمـصـاب الالـيــم و نـطـلـب مـن الـرب ان يـسـكـن الـمـرحـومة فـسـيـــح

جـنـاتـــه و يـلـهـمـكـم جميعا جميل الـصــبـر و الـسلـــوان و ان يكون مصابكم هذا اخر الاحــــزان.


                                             لـطـيـفـة الـيـاس عـلـيـبـك و بـان/كـنـدا
                                             اكـرم شـابـو عـبـدوكـة و الـعـائـلـة/ هـولـنـدا
                                             ادوارد شـابـو عـبـدوكـة و الـعـائـلة/ عـنـكـاوة
                                             احلام و اواز شـابـو مـع عـوائـلـهـم / كـنـدا

غير متصل greesh

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1399
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.alqoshforall.com
    • البريد الالكتروني
ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان لفراقها الأليم هذا وأن يكون مصابكم هذا أخر الأحزان أمين

تقبلوا تعازي الاخوان

نوري  حكمت  عوني   لطيف   طارق

اولاد المرحوم الياس كريش

غير متصل sabah s kawisa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 593
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                  بسم الآب والإبن والروح القدس الإله الواحد آمين
الأعزاء من عائلة وذوي المرحومة فضيلة بوداغ في الوطن والمهجر المحترمين

نشاطركم الأحزان لوفاة السيدة والأخت والأم الفاضلة المرحومة فضيلة بوداغ .... سائلين المولى القدير ان يرحمها ويسكنها فسيح جناته مع الأبرار والصديقين ... ويلهمكم الصبر والسلوان على هذا المصاب المؤلم . ليس لنا إلاّ الصلاة من أجلها بالقول , الراحة الأبدية اعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها آمين .

مشاطريكم الأحزان كل من
الشماس صباح صفار
الشماس صباح كويسا
           مالبورن  //استراليا 

غير متصل مؤيد منير

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1395
    • مشاهدة الملف الشخصي

                              "  أنا القيامة والحياة من آمن بي وأن مات فسيحيا "               

         ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان لفراقها الأليم هذا وأن يكون مصابكم هذا أخر الأحزان... أمين ....


عبد الاله موسى صادق الريس والعائله

                   دنمارك

غير متصل يوسف شكوانا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 447
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى أولاد المرحومة فضيلة ابلحد بوداغ

ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ رحيل والدتكم. نشارككم أحزانكم بهذا المصاب الاليم ونطلب للفقيدة الرحمة الابدية ولكم ولذويها كافة الصبر والسلوان.[/b]يوسف شكوانا والعائلة

غير متصل عماد شــامايا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 862
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                               بسم الاب والابن والروح القدس الاله واحد امين
الى اولاد المرحومة فضيلة بوداغ ثائر وثائرة وغادة وهبة بالاسى والحزن تلقينا نبأ وفاة والدتكم الحنون اذ نشارككم احزانكم بهذا المصاب الاليم ونطلب من الرب ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها في ملكوت السماء مع الابرار والقديسين ويلهمكم جميل الصبر والسلوان....صلوا لاجلها
جمعية مار ميخا الخيرية
واسرة مجلة السنبلة
ديترويت

غير متصل hudaalhouzy2000

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 320
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى الاخ والصديق العزيز ثائر

بمزيد من الحزن والالم تلقينا خبر وفاة المرحومة والدتك ولايسعنا سوى ان نطلب الرحمة من سيدنا يسوع

المسيح ويغمدها بواسع رحمته ونطلب الصبر والسلوان لك ولعائلتك وتكون خاتمة الاحزان امين .

سامي سليمان تومكا
هدى الهوزى
تورنتو / كندا

غير متصل عصام أسحق تنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2344
  • الجنس: ذكر
  • عراقي ألقوشي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بسم الأب والأبن وروح القدس أمين
أنا هو نور العالم من يتبعنـي فلا يمشـي في الظلمة بل يكون له نور الحيوة     

عائلة وذوي الفقيده  فضيله بوداغ  وكل أقاربها ومحبيها في العراق والمهجر ببالغ الحزن والأسى تلقينا هذا النبأ المؤلم برحيل الفقيده الى الحياة الأبديه بأسمي وبأسم عائلتي أتقدم اليكم بتعازينا الحاره ونشارككم أحزانكم بهذا المصاب الأليم ونطلب من الرب أن يسكنها جناته ويلهمكم ومحبيها جميل الصبر والسلوان  وأن يكون هذا أخر الأحزان  !!



عصام أسحق تنا والعائله
  سدني _ أستراليــا
الأربعاء  14/10/2009

عصام أسحق تنا الألقوشي
AUSTRALIA

غير متصل Hannani Maya

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 9178
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
-------------------------------------------------------------------------------
* بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن ... والروح القدس ... الأله الواحد ... امين *

،، انــا هو القـيـامة ... والحق ... والحـيـاة ... من امن بي .. وان مـــات ... فسيحيـــا ،،

اولاد الأخ العزيز والصديق الوفي ثائر وشقيقاته ثائرة ، غادة  ، وهبة وعائلاتهم الكريمة المحترمون .

الأعزاء في عائلتي بوداغ وجمعة المحترمون .

 العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

           ،، حكم المنية في البرية جـار ..... مـا هذه الدنيــا بدار قرار ،،

نشارككم ومحبيهـا الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيدة الغالية المـاسوف عليهـا الأخت الفاضلة فضيلة ابلحد بوداغ زوجة الأخ العزيز والصديق الوفي عبد جمعة ووالدتكم الكريم برحمته الواسعة ويسكنهـا فسيح جنـاته ويلهمكم جميعــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

ان المرحومة الأخت العزيزة ام ثائر لم تتحمل رحيل شريك حياتهـا ورفيق دربهـا زوجهـا الحبيب الأخ العزيز ابو ثائر فالتحقت به بعد فترة قصيرة ، وهذه التضحية هي قمة الوفـاء ، لأن عشرة العمر ليست هينة لا سيمـا حينمـا تسود الحياة الزوجية الألفة والمحبة والتفاهم بين الزوجين ، وتركت اولادهـا بدون حنان الأم لا سيمـا وانهم فقدوا حنان الأب قبل ذلك ، هذه هي سنة الحياة وكلنـا الى هذا الطرق والبقاء لله عز وجل وحده ، والبركة فيكم يـا احباء فانتم خير خلف لخير سلف ، والمثل يقول ... اللي خلف مـا مـات .

ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

       شركاء احزانكم

   حناني ميـــــــا والعائلة

    ميونيـــخ ــ المـانيـــــــا 
         

غير متصل YOUNAS_AUDO

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 147
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لى عائلة المرحومة فضيلة ابلحد بوداغ المحترمون
الى جميع الاهل واقارب المرحومة فضيلة المحترمون

بمزيد من الاسى والحزن تلقينا نبا وفاة المرحومة/ فضيلة/ وبهذه المناسبة الاليمة نفدم
لكم تعازينا الحارة ومبتهلين الى العلى القدير ان يتغمدها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح
جناتة ويلهمكم الصبر والسلوان                                الراحة الابدية اعطها يا رب


يونس اودو
عزيز اودو                         النرويج

غير متصل naseer_bodagh

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 144
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بسم الثالوث الاقدس ... الآب والابن والروح القدس ... الاله الواحد آمين
 ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ انتقال المرحومة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ الى الحياة الابدية
 نقدم تعازينا الحارة الى ذويها وكل اقاربها ومحبيها في العراق والمهجر  ويكون مصابهم هذا خاتمة الاحزان .. الرب يلهمهم الصبر والسلوان ويمنحها الراحة الابدية .. امين . 

                 
                                          نصير بوداغ
                                        ملبورن/ استراليا

غير متصل سمراء_بغداد

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1298
  • لاتسال العيون التى بكت...بل تسال الزمان من ابكاها
    • MSN مسنجر - samra2baghdad@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان
~~~إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني...   
                      وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي~~~

غير متصل نامق ناظم جرجيس ال خريفا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 983
  • الجنس: ذكر
  • المهندس نامق ناظم جرجيس ال خريفا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بسم الثالوث الأقدس ... الآب  والأبن والروح القدس الأله الواحد ... امين .


 انـا هو القيامة  والحياة . من امن بي وان مـات فسيحيـا. 


ذوي المرحومة فضيلة ابلحد بوداغ  المحترمين .

باسمي ونيابة عن عائلتي اتقدم بخالص العزاء والمواساة بمناسبة وفاة المرحومة فضيلة ابلحد بوداغ وندعو من الله ان يشملها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته بشفاعة امنا القديسة مريم العذراء ويلهم اهلها وذويها جميل الصبر والسلوان بهذا المصاب الفادح وان لا يريهم مكروه بعزيز لديهم.

الراحة الابدية اعطها يارب ونورك الدائم يشرق عليها وعلى كل امواتنا المؤمنيين..امين


                                                                                         المهندس
                                                                                   نامق ناظم جرجيس
                                                                                       بغداد- العراق

غير متصل مختصة كلدو اشور

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 51
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ذوي المرحومة فضيلة ابلحد بوداغ  المحترمين

بالم وحزن عميقيين تلقينا نبأ وفاة السيدة الفاضلة فضيلة ابلحد بوداغ زوجة المرحوم  الراحل الكبير الشخصية الوطنية عبد حنا جمعة واننا بهذه المناسبة الحزينة نتقدم بخالص العزاء والمواساة القلبية الى ذوي الراحلة الفاضلة

الذكر الطيب للفقيدة الراحلة والصبر والسلوان الى عائلتها الكريمة وسائر محبيها


                                                    مختصة كلدو اشور
                                                للحزب الشيوعي العراقي

غير متصل سيفان العراقي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 124
    • مشاهدة الملف الشخصي
الأعزاء : ثائر وثائرة وغادة وهبة وكافة الأسرة المحترمين

تلقينا نبا رحيل الأخت العزيزة فضيلة ببالغ الحزن والأسى، حقا كانت امرأة فاضلة، محبة للجميع، قامت بخدمة زوجها بكل وفاء وإخلاص طيلة حياتهما، قامت بدور الأم المثالية بالنسبة لأولادها بكل عناية وتفاني، محبة ومعينة للجميع، تركت لمعارفها ذكري لا تمحى.
نشاطركم الأحزان وندعو للفقيدة الرحمة وللجميع الصبر والسلوان.

حبيب القس يوسف عبيا والعائلة وندزر كندا
سارة القس يوسف عبيا – مشيكان - امريكا

غير متصل mjajou

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
                                           بسم الثالوث الاقدس
    انا هو القيامة والحق والحياة....من امن بي وان مات فسيحيا 
الى اولاد المرحومة السيدة فضيلة ابلحد بوداغ

ببالغ الحزن والإسى تلقينا نبا وفاة والدتكم  لا يسعنا الا ان نشارككم احزانكم لهذا المصاب الاليم
    راجين من الله عز وجل ان يتغمد روحها الطاهرة برحمته الواسعه ويسكنها فسيح جناته
        ويلهمكم الصبر والسلوان.....


 ماهر عيسى تومكا    وينزر كندا

غير متصل غسان الصفار

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1124
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني



تعازينا القلبية الى ذوي المرحومة واهلها تغمدها الله بواسع رحمته
واسكنها فسيح جناته ولكم الصبر والسلوان .



       غسان حبيب الصفار
          والعائله / تركيا

غير متصل لهيب بجوري

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 476
    • مشاهدة الملف الشخصي
                             أنا هو نور العالم من يتبعنـي فلا يمشـي في الظلمة بل يكون له نور الحيوة


    الى عائلة المرحوم السيدعبد جمعه المحترمين


بمزيد من الاسى والحزن تلقينا النبأ المفجع  بفقدان والدتكم المرحومة فضيلةأبلحد بوداغ.نـشـارككم احزانـكـم بـهـذا الـمـصـاب الالـيــم و نـطـلـب مـن الـرب ان يـسـكـن الفقيدة ملكوت المسيح مع البررة والقديسين ولذويها ومحبيها الصبر والسلوان أمين.

                                   الراحة الابدية اعطها يارب ونورك الدائم يشرق عليها



  منصور بجوري و العائلة.. وندزر

  لهيب بجوري و العائلة.. دانمارك


غير متصل سعيد شـامـايـا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 194
    • مشاهدة الملف الشخصي
الاخوة الاعزاء (( ثائر وثائرة وغادة وهبة)) تلقيت بالم كبير خبر وفاة والدتكم المغفور لها ((فضيلة ابلحد بوداغ ))  رفيقة درب الانسان الكبير المرحوم والدكم (( عبد جمعة )) ، نعزيكم ونعزي انفسنا لهذا المصاب ونسأل الله ان يمنحها الراحة الابدية بجوار رفيق دربها ، ليكونوا بحضن القديسين والابرار ، ونتمنى ان يكون فقدانها خاتمة لاحزانكم

                                                               اخوكم
                                                       سعيد شامايا والعائلة 

غير متصل خالد_خزمي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 52
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

                              بسم الاب والابن والروح القدس
الى عائلة المرحومه فضيله بوداغ واولاها المحترمين
نقدم لكم تعازينا بفاة المرحمه فضيله ونطلب من الله ان يسكنها فسيح جناته ولكم الصبر والسلوان


                            خالد بطرس خزمي
                             فرنــسا  ليــــــون

غير متصل عماد شــامايا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 862
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                           بسم الاب والابن والروح القدس الاله واحد امين
الى الصديق العزيز ثائر والاخوات ثائرة وغادة وهبة بحزن عميق والم شديد تلقينا خبر وفاة والدتكم العزيزة التي كانت مثال الام لاولادها وزوجة وفية لوالدكم البطل الذي ناظل من اجل الانسانية والمبادئ القومية اذ لم تتحمل فراقه هكذا لحقته لتكون شريكته هناك مع القديسين والابرار اذ نشارككم باحزانكم ومواساتكم طالبين من الرب ان يسكنها ملكوت السماء ويلهمكم جميعا الصبر والسلوان
عماد شامايا والعائلة ... كندا

غير متصل baraa koja

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 178
    • مشاهدة الملف الشخصي

                     بسم الاب والابن والروح القدس

نتقدم بتعازينا القلبية الى ذوي المرحومة واهلها داعين الباري عز وجل ان
يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ولكم الصبر والسلوان .

                               براء قوجا ...مشيغان /امريكا

غير متصل صباح الصفار

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3723
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انا هو القيامة والحق والحياة من امن بي وان مات فسيحيا
  عائلة الفقيدة المرحومة فضيلة ابلحد بوداغ وكل ذويها واقاربها ومحبيها في العراق والمهجر
 بالم كبير وحزن بالغ  تلقينا نبا انتقال المرحومة  فضيلة بوداغ الى الاخدار السمائية .
  نشارككم الاحزان
بمصابكم الاليم ونطلب من الله تبارك اسمه الى الابد ان يتغمدها برحمته الواسعة ويسكنها فسيح جناته مع الاطهار  والقديسين .
 الراحة الدائمة اعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها
اخوكم المشارك في احزانكم
ياقو  كادو
سدني /  استراليا

غير متصل basmas

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 80
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى عائلة المرحومة فضيلة أبلحد بوداغ المحترمين
نتقدم بتعازينا القلبية لوفاة الفقيدة فضيلة بوداغ ونرجو لها الرحمة والراحة الأبدية في الملكوت السماوي بشفاعة العذراء مريم ونرجو لكم جميل الصبر والسلوان
إرحمها يالله كعظيم رحمتك

                                               مؤيد هيلو والعائلة..........سان دييغو

غير متصل عماد شــامايا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 862
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                            بسم الاب والابن والروح القدس الاله واحد امين
بالاسى والحزن تلقينا خبر وفاة الاخت فضيلة بوداغ زوجة صديق العمر المناضل عابد جمعة ما بوسعنا الا التضرع للرب ان يمنح المغفور لها الحياة الابدية ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها وكل محبيها الصبر والسلوان ...
الشماس يوسف شامايا والعائلة
سدني .. استراليا

غير متصل نادي بابل الكلداني الثقافي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 128
  • الجنس: ذكر
    • MSN مسنجر - babel_socialclub@hotmail.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
                        بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحــــد   اميــــن
الســــــيد ثائر عابد جمعه....المحترم
الاخـــوات ثائرة وغادة وهبة ... المحترمات
                   بأسم الهيئة الادارية لنادي بابل الاجتماعي الثقافي في ملبورن /استراليا
نتقدم بتعازينا القلبية لعائلة المرحومة فضيلة بوداغ والى كل اقاربها وذويها لمصابهم هذا داعين الله ان يرحم الفقيدة بواسع رحمته ويمد ذويها بالصبر والسلوان... الراحة الابديه اعطها يا رب ونورك الدائم ليشرق عليها.


                                                                        نادي بابل الاجتماعي الثقافي
                                                                               ملبورن / استراليا
Email:  babel_socialclub@hotmail.com

غير متصل atheer eilia

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 107
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                بســـم الاب والابن والــروح القدس الاله الواحـــــد.... امين
الاخ العزيز ثائر والاخوات ثائرة وغادة وهبة الاعزاء
بحزن عميق نبعث اليكم تعازينا القلبية لعلنا نواسيكم لمصابكم الاليم  هذا برحيل  والدتكم السيدة فضيلة بوداغ عارفين بما تغص به نفوسكم من لوعة الفراق وشوق الذكرى لأعز الاحبة ودعوانا الى الله رب الكل ان يترحم عليها برحمته الواسعة لتتنعم  بالفردوس مع مختاريه وان يلهمكم الصبر والسلوان  .



                                                                    الداعين لكم بالعمر المديد
                                                                خالــد مكسابو  و  سلــوان مكسابو  
                                                                           ملبورن / استراليا  

غير متصل thaker shaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 109
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                    بسم  الآب و الأبن والروح القدس الأله  الواحد  آمين
                   أنـا هو القيامة  والحق والحياة  من آمن بي وإن مـات فسيحيـا
  نشارككم  الأحزان  بهذا  المصاب  الأليم  طالبيـن  من  الله  ان  يسكنها  فسيح  جناته  مع
  القديسـين  و الابرار و لذويه  جميل الصبر والسلوان
  الراحة  الابدية  اعطها  يارب و نورك  الدائم  فليشرق عليها امين ,,,


صبيحة ديشا
ذاكر و لارا ديشا
أميركا

غير متصل wissam_rana

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1122
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان لفراقها الأليم هذا وأن يكون مصابكم هذا أخر الأحزان أمين.

غير متصل S SORO

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 21
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                     بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد أمين
 رأيت الرب معي في كل حين فهو عن يميني لئلا اضطرب. لذلك فرح قلبي وهلل لساني. وجسدي سيرقد على رجاء , لانك لاتتركني في عالم الاموات ولاتدع قدوسك يرى الفساد .هديتني طريق الحياة , وستملأني سرورا" برؤية وجهك .
تعازينا القلبية الى عائلة المرحومة فضيله بوداغ وصلواتنا الى الرب يسوع المسيح والعذراء مريم ان يمنح الجميع الصبر والسلوان
                              الراحة الابدية  امنحها يارب ونورك الازلي يشرق عليها
                      



 
                                                                                    متي حبيب سورو والعائله
                                                                                    كاليفورنيا - سان دياكو
                                                              

غير متصل hanna hanona

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                            بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد  . .امين

عائلة المرحوم السيد عبد حنا جمعة المحترم
الأخ ثائر والاخوات ثائرة وغادة وهبة المحترمين

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان لفراقها الأليم هذا وأن يكون مصابكم هذا أخر الأحزان أمين.

حنا منصور اسحق والعائلة .ادمنتن كندا

غير متصل hanna hanona

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

                            بسم الاب والابن والروح القدس الاله الواحد  . .امين

عائلة المرحوم السيد عبد حنا جمعة .
الأخ ثائر والاخوات ثائرة وغادة وهبة .

ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان لفراقها الأليم هذا وأن يكون مصابكم هذا أخر الأحزان أمين.

حنا منصور اسحق والعائلة .ادمنتن كندا

غير متصل hanna hanna

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3119
  • الجنس: ذكر
  • حنا و نجاة
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


                             الى عائلة المرحوم  السيدة فضيلة ابلحد

                          نقدم لكم تعازيناالحارة  بوفاة المرحوم 

                                 و نشارككم احزانكم

           كما نطلب من الر ب ان يمنحها الحياه الابديه وان يسكنها فسيح جناته ويلهمكم

                          جميعا الصبر والسلوان  وان تكون خــاتـمـة  لاحـزانــكـم

                                                                                    حــنــا  يـو ســف حـــنــا
                                                                                    نـجــاة  شــابـــــو نــبــاتـي
                                                                                        امـريـكـا 

غير متصل pecan pie

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
من امن بي وان مات سيحى
بقلوب يملؤها الاسى والحزن الشديد نودع فقيدتنا الفاضلة
فضيلة ابلحد زوجة المرحوم عبد حنا جمعة
سائليين الله ان يرحمها ويسكنها فسيح جناته مع الابرار والقديسيين
والصبر والسلوان للعائلة


 حنا زلفا والعائلة
       امريكا

غير متصل alsafar66

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 210
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                     بسم الأب والأبن والروح القدس   الأله الواحد أمين
                           
                             أنـا هو القيامة  والحق والحياة  من آمن بي وإن مـات فسيحيـا

الأخ ثائر والأخوات ثائرة وغادة وهبة المحترمين
ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة السيدة فضيلة أبلحد بوداغ ولا يسعنا إلا أن نشارككم أحزانكم لمصابكم الأليم هذا راجين من الرب يسوع المسيح له كل المجد أن يتغمد روحها الطاهرة برحمته الكبيرة الواسعة ويلهمكم أنتم وكافة أقاربها جميل الصبر والسلوان لفراقها الأليم هذا وأن يكون مصابكم هذا أخر الأحزان... أمين ....

                          امير عيسى الصفار
                            انيسة صادق مكسابو
                                     النرويج

غير متصل alamia2004

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 99
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ و الصديق العزيز ثائر عبد جمعة
عائلة المرحوم السيد عبد حنا جمعة .

بمزيد من الاسى والحزن تلقينا نبا وفاة السيدة الفاضلة فضيلة ابلحد بوداغ و لايسعنا سوى ان نطلب
 من الرب ان يتغمدها برحمته الواسعة وان يلهمكم الصبر والسلوان ، الرحمة الابدية اعطها يارب ونورك الدائم فليشرق عليها  امين .

اخوكم الدكتور منهل سورو