المحرر موضوع: لقاء وفد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الثاني مع فرقة شمشا للتمثيل و منتدى عنكاوا للفنون  (زيارة 754 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل المجلس الشعبي/مكتب اربيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 617
    • مشاهدة الملف الشخصي
ضمن سلسلة اللقاءات التي تقوم بها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الثاني مع احزابنا ومؤسسات المجتمع المدني لشعبنا . فقد التقى يوم الاثنين المصادف في 12 تشرين الاول 2009  وفد من اللجنة التحضيرية في مدينة عنكاوا  برئاسة الدكتور امانج فرنسيس وعضوية الاستاذ عزيز عمانوئيل والسيد كامل زومايا والسيد جبرايل ماركو برئيس واعضاء مجلس ادارة منتدى عنكاوا للفنون. حيث قدم الدكتور امانج فرنسيس شرحا عما توصلت اليه اللجنة التحضيرية من استعدادات لانجاح اعمال المؤتمر الشعبي الثاني. واكد على اهمية ودور مشاركة احزابنا ومنظمات المجتمع المدني في المؤتمر من خلال اختيار المندوبين الاكفاء. وشدد على اهمية دور ومشاركة المرأة والشباب في المؤتمر. بدوره رحب الفنان رفيق نوري رئيس مجلس الادارة في منتدى عنكاوا للفنون بزيارة الوفد وثمن مبادرة انفتاح اللجنة التحضرية على اجزابنا ومؤسسات المجتمع المدني. وشدد على اهمية دور الاعلام في ايصال المعلومة الى ابناء شعبنا وعلى ضرورة اعداد اللقاءات الحوارية حول المؤتمر الشعبي الثاني مع النخب المثقفة من ابناء شعبنا على فضائية عشتار. واكد استعداد منتدى عنكاوا للمشاركة في اعمال المؤتمر وعلى وضع امكانياته لانجاح المؤتمر وتحقيق افضل النتائج التي تطمح اليها جماهير شعبنا الكلداني السرياني الاشوري.


                                                       اللجنة الاعلامية


غير متصل المجلس الشعبي/مكتب اربيل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 617
    • مشاهدة الملف الشخصي
يوم الاثنين المصادف في 12 تشرين الاول 2009 التقى وفد من اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الثاني في مدينة عنكاوا برئاسة الدكتور امانج فرنسيس والاستاذ عزيز عمانوئيل والسيد كامل زومايا والسيد جبرايل ماركو. برئيس واعضاء مجلس ادارة فرقة شمشا للتمثيل. قدم الدكتور امانج فرنسيس شرحا وافيا عن اعمال اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي الثاني والتحضيرات التي تم انجازها حتى الان وعن المعايير التي تعتمدها في اتخاذ قراراتها لتأتي النتائج متطابقة مع طموح ابناء شعبنا الى حد ما. واكد ايضا على عملية انفتاح اللجنة التحضيرية على جميع احزابنا ومؤسساتنا القومية ودعوتهم للمشاركة في اعمال المؤتمر. من جانبه رحب السيد راستي بولص رئيس مجلس ادارة فرقة شمشا بزيارة الوفد الى مؤسساتنا القومية واطلاعهم على اعمال اللجنة التحضيرية. واثنى على الجهود التي تبذلها اللجنة التحضيرية لانجاح المؤتمر. واكد على استعداد الفرقة من خلال هيئتها العامة للمشاركة في اعمال المؤتمر واضاف على ضرورة قيام المجلس الشعبي على التفاعل مع جميع قضايا شعبنا باعتباره يمثل الاغلبية من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري.

                        اللجنة الاعلامية