الحوار والراي الحر > المنبر الحر

بلاغ المجلس الحزبي العام(الكونفرنس) الثالث عشر لمنظمة الحزب الشيوعي العراقي في السويد

(1/1)

محمد الكحـط:
بلاغ .... المجلس الحزبي العام(الكونفرنس) الثالث عشر
لمنظمة الحزب الشيوعي العراقي في السويد
تحت شعار " مزيداً من الجهد المبدع لدعم نضال الحزب في الوطن وحشد التضامن مع شعبنا من أجل إنهاء الاحتلال, وبناء العراق الديمقراطي الفيدرالي الموحد "، عقدت منظمة الحزب الشيوعي العراقي في السويد مجلسها الحزبي العام السنوي الثالث عشر يومي الخامس عشر والسادس عشر من نيسان الجاري.
 حضر المجلس ممثلو جميع المنظمات الفرعية والمختصات وممثلو منظمة الحزب الشيوعي الكردستاني-العراق في السويد، وبأشراف من قيادة الحزب وهيئة تنظيم الخارج. أفتتح المجلس بالوقوف دقيقة صمت تخليدا لشهداء حزبنا وشعبنا والرفاق الذين رحلوا مؤخراً، بعدها ألقى الرفيق سكرتير المنظمة كلمة رحب فيها بالرفاق ممثلي قيادة الحزب وهيئة تنظيم الخارج وبجميع الضيوف والمندوبين وتمنى للمجلس حوارات مثمرة وقرارات تفعّل العمل لتحقيق شعار المجلس والمساهمة الجادة في كفاح حزبنا في داخل الوطن. وبعد إقرار جدول عمل المجلس وانتخاب هيئاته ، تمت مناقشة مستفيضة للوضع السياسي في ضوء البلاغ الصادر عن إجتماع اللجنة المركزية لحزبنا في 15 آذار 2006 ، كما أستمع الرفاق لمداخلة ضافية من قبل الرفيق عضو اللجنة المركزية، وأعرب المشاركون عن دعمهم لسياسة الحزب ومواقفه وقدموا العديد من المقترحات والأفكار والتوصيات من أجل تطويرهما وتحقيقهما بإبداع. أنتقل المجلس بعدها لمناقشة عمل المنظمة عبر ثلاث ورش؛ التنظيمية والمالية، الفكرية والإعلامية، والعمل الجماهيري والعلاقات، ثم أتخذ المجلس جملة من القرارات والتوصيات الخاصة بتقييم العمل وبرمجته وتطويره، مثمناً ما تحقق من إنجازات بجهود رفاق المنظمة واصدقائها ومشخصاً نقاط الضعف وسبل تجاوزها.
 وبعد إقرار التقارير الإنجازية والمالية،جرت في أجواء رفاقية وديمقراطية انتخاب لجنة جديدة لقيادة العمل للفترة القادمة، واختتم المجلس أعماله بإرسال التحية والتقدير لجميع الرفاق في  الوطن الذين يبذلون أقصى الجهود من اجل بقاء شجرة الحزب خضرة يرفل في ظلالها عراقنا الحبيب، ومنشدين بحماس شيوعي ولحمة رفاقية قوية نشيد"سالم حزبنا".[/b][/size][/font]

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة