المنتدى العام > قصص تأملية

قصة حب حزينة روووووووووعة

(1/2) > >>

فاليا جمال:


هلوووووووووووووووو كاااايز اخليكم ويا القصة  :'(

حكاية شاب وسيم عمره بين 22الى23 مايعرف عن الحب شى

ولا مره بحياته حاول انه يعرف عن الحب شى .

له طله مقبوله

واللى يشوفه على طول يحبه .

سافر والله وفقه بوظيفه ... بس...

بعيده عن منطقه اهله اللى ساكن فيها ...

والمكان اللى اتوظف فيه يمشى الحال .. بس زيارات البنات على المكان هذا كثيره

وبيوم جت وحده ودخلت المكان هذا وشافت الولد هذا فاعجبت فيه

واخذت رقم المحل لانه موجود على اللوحه برا

ويوم اتصلت بيه وحاولت ان تحتك فيه بالكلام بس حست اسلوبه

جاف شوى ولا قدرت تاخذ و تعطى معه .

وصار كل يوم الساعه 11 مساء تتصل عليه حتى تتعرف اكثر عليه

وتتكلم معه وهو مايعرف ايش يقول بس يسمع ويقول آيه...

وطالت الايام على هذي الطريقه... تشجع مره وسألها..؟

انتى ايش الهدف من مكالماتك هذي؛ولوين تبين توصلين..؟؟

هى جاوبت على طول لانها منتظره السؤال هذا

قالت انا ابى اوصل لقلبك.......

قال طيب انا ما بعرف شي عن الحب ولا حتى اعرف اتكلم فيه ولا افهم لغته

قالت انا بعلمك على أيدى واخليك فيلسوف حب...

المهم طالت المحادثه وجت ايام وراحت ايام على الطريقه هذي وهى تعلم فيه

وهو يستوعب بسرعه حتى خلاااااااااااااص حب الولد من كل قلبه

لدرجه انه صار ما يقدر ينام الليل من كتر التفكير فيها

وكل اصدقائه صاروا يحسون انه متغير ولا يأكل ونحف وصار يفكر كثير ويسرح كثير

واحيانا يخطئ باسمها وينادى اصدقائه

وهم ما يبون يسألونه من الاسم هذا...لان من شكله مبين انه حب ووصل لاعلى مراحل الحب

دارت الايام ومرت سنه على هذي الطريقه

وبيوم..اتصل عليها وكان مزعوج وقالها....

انتى شفتينى وشفتى شكلى وعرفتى اسلوبى وصار لنا سنه الحين ولا شفتك ولا حتى شفت صورتك

قالت له انتظر شوي حتى ينضبط وضعى واخليك تشوفنى

قال ..لا ...لا... لازم اشوفك وما اقدر انتظر حتى توعدينى

قالت طيب الخميس اللى جاى راح تطلع المكان الفلانى نتقابل هناك والكلام هذا كان يوم السبت

( تخيلوا الانتظار كيف راح يكون من يوم السبت الى الخميس اصعب لحظات عمره...كان مقضى يومه كله نوم حتى تفوت الايام بسرعه)

وصل يوم الاربعاء بدء يفكر كيف راح يكون شكلها

طويله...قصيره...بيضاء...سمراء...نحيفه...دبدوبه

حلوه مثل ماهو راسمها بخياله...بدء يفكر بكل شي....

واتصلت عليه يوم الخميس وقالت له يالله طالعين وسيارتنا لونها كذا

وشكلها كذا ورقم اللوحه كذا قال طيب

قالها اسمعى انا كل الطريق مقدر اصبر ابيك كل دقيقتين تشيكين على جوالى

علشان احس انك معاى موجوده وادرى انك متقدرين تكلمينى لان اهلك معاكى

بس اقل كل دقيقتين شيكى على جوالى ...قالت اوكى

وهو تحرك بعدها على طول وكل دقيقتين تجيه تشييكه على الجوال

حتى انقطعت التشييكات (الرنات) اكثر من عشر دقائق

ما قدر يصبر ارسل لها رساله وما ردت عليه

تردد بالاتصاااال تردد وتردد كثير..ما يدرى يتصل اويخاف يحرجها مع اهلها....

المهم قرر ودق على جوالها ..وهو يدق مر بجانبه سياره اسعاف..

متجهه بنفس الطريق اللى هو بيمشى فيه من كتر ماهو متوتر

نزل الجوال جنبه اسرع وراء السياره وخلى الجوال يدق (معاوده الاتصال آليا)

المهم وصل وشاف حادث منظره اكثر من مرعب ..فيه.....

عائله كامله يمين الخط منتثرة فيها اربع بنات وشايب ووحده عجوز

كلهم حالتهم واشكالهم ميئوس منها بشكل خيالى....

السياره هى نفس السياره ونفس اللون ونفس اللوحه....

بس كيف راح يعرفها من بين البنات الاربع وهى ما وصفت له حتى شكلها

نزل مع اللى نزلو يشوف بقايا حلمه وبقايا آمله صار يناظر يمين ويسار ولو شافها ما راح يعرفها......

سمع صوت جوال يرن حاول يتتبع الصوت ولقا وحده من البنات

ماسكه الجوال وبيرن بيدها وهى شبه ملطخه بالدماء وما فى آمل انها تعيش الا بأذن الله

شاف اسم المتصل بجوالها لقا مكتوب ؟؟؟؟؟
((آمل عمرى))

قال يمكن هذي وحده من صديقات البنت هذي

لكن بدون شعور رفع الجوال وناظر للاسم اللى هو (آمل عمرى)

وفتح الرقم وكانت الصدمه انه شاف الرقم حقه لان الجوال لقاه مع وحده ما اتخلق الجمال لغيرها

بس للاسف فارقت الحياه ...وانقلبت اسعد ايام عمره الى اتعس ثوانى عمره

الرقم لقاه رقمه ولقا اسمه مكتوب (آمل عمرى)

صدمه خلته ينهار ويغمى عليه وانقلوه معاها الى المستشفى

هى انتقلت الى رحمه الله وهو عاش او اقصد ما عاشت الضحكه بعدها يوم

وترك الوظيفه وتعقد من عيشته وصار يكره نغمه الجوال

ويكره اى واحد يجيب ابجديه كلمه الحب عنده

سافر عن المنطقه اللى كان موظف فيها وتعرف على آمل عمره اللى آتته فيها

واخذ عهد على نفسه انه ما يجى المنطقه هذي الا بنفس اليوم اللى

توفى فيه حلمه وصار كل سنه بنفس اليوم يسافر للمنطقه ويمر بنفس

المكان ويجلس فيه ساعه ويرجع لمنطقته


 كااااااااااااااااااااايز ردو علية كولولي شنو رايكم بالحب بهذا الزمان  :'( :'( :'(

فاليا جمال:
 :'(

KINGER:
عاشت ايدج فاليا على هاي القصة كلش كلش حلوة و محزنة  ??? :'( و طبعا هذا هو الحب الحقيقي الي

تبين بالقصةهذي لازم هيجي يكون الحب بس بالوكت هذا مااضن نشوف هيجي شي واحلى شي بالحب هو التضحية

من الطرفين اذا ضحو اكيد اكيد راح ينجح حبهم  ............   هه طولنا بالحجي  ;D ;)

وتتوفقون بحياتكم يارب

واحلى تحية لكل اعضاء موقع عنكاوة [/size]

neavenyaqo:
عاشت ايدج يا فاليا القصة كلش حلوة
نادرا ما نشووف هيج حب بهل  زمن



                          تحياتى

dalley:
عاشت ايدج فاليا عل قصة كلش حلوة وفعلا محزنة وماكو هيجي حب بهل زمن الا القليل

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة