اجتماعيات > التعازي

" عنكاوا كوم " تعزي الزميل الأداري انور بهنام عليبك لرحيل شقيقه الأخ نظير بهنام

(1/33) > >>

عنكاوا دوت كوم:

" عنكاوا كوم " تعزي الزميل الأدري انور بهنام عليبك لرحيل شقيقه الأخ نظير بهنام

بحزن وألم كبيرين، تنعى " عنكاوا كوم "، أبن عنكاوا البار، والأنسان الطيب، الأخ نظير بهنام عليبك، الذي توفي عن عمر 44 عاما، ليلة 27 على 28 حزيران الجاري، في مدينة موتالا السويدية، متأثرا بذبحة صدرية مفاجئة المت به.

والفقيد الراحل، هو شقيق زميلنا الأداري في " عنكاوا كوم" الأخ أنور بهنام، ومنير ونصير وبشير وهناء وهوشيار.
ولد الراحل في مدينة عنكاوا من عائلة معروفة، ونشا وترعرع فيها، شابا محبا من قبل أصدقائه ووجها طيبا، شجاعا لم يتوانى في مرحلة لاحقة من شبابه الأنخراط في صفوف الحركة الوطنية، مدافعا عن حقوق شعبه.
تخرج من المعهد الأداري، ثم التحق في العام 1984 بصفوف أنصار الحزب الشيوعي العراقي، مقاتلا نصيرا في جبال الوطن ، حتى أشتداد الهجمة الشرسة للنظام المقبور على حركة الأنصار في اواخر الثمانينات من القرن المنصرم.

في صفوف الأنصار كان شخصا محبوبا من قبل رفاقة وشجاعا في أداء المهمات. وهو وجه معروف من قبل العشرات من رفاقه الأنصار القدامى في العراق وخارجه، ومن مختلف القوميات والأديان.

في بداية التسعينات هاجر الى السويد، وعاش فيها حتى وفاته المفجع الليلة الماضية.
" عنكاوا كوم" تتقدم بتعازيها الحارة الى شقيق الراحل الأخ والزميل الأداري أنور بهنام، وتشاركه مع عائلته واهل وأصدقاء ومحبي الراحل الحزن الشديد، وتتمنى ان يكون مصابهم هذا اخر الأحزان..
الرحمة لطيب الذكر نظير بهنام عليبك..
والعمر المديد لأهله واصدقائه ومحبيه..

ملاحظة: سيتم الأعلان عن مواعيد التعازي خارج العراق لاحقا..

" عنكاوا كوم"[/b][/font][/size]

Nadi Babel Alkeldani:
برقية تعزية من نادي بابل الكلداني

تلقينا بأسى الخبر المحزن والمفاجىء لرحيل الأخ نظير بهنام عليبك في مدينة موتالا الليلة الماضية. وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم الهيئة الأدارية لنادي بابل الكلداني باسمها وبأسم كافة أعضاء الهيئة العامة، بتعازيها الحارة الى عائلة الفقيد الراحل، وتطلب من الله ان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم عائلته وأهله واصدقائه الصبر والسلوان..

الهيئة الأدارية
نادي بابل الكلداني
أسكلستونا

Malkaa:
الي عائله المرحوم نظير بهنام عليبك،

بمزيد من الاســى والحزن تلقينا نباء وفاة المرحوم نظير بهنام عليبك،   وبهذه المناسـبة الاليمة لايسـعنا الا وان نقدم لكم تعازينا الحارة ونشارككم احزانكم كما ونطلب من الرب ليبارك روحه الطاهر في الحياة الابدية ويصبركم على مصابكم هذا وتكون خاتمة لاحزانكم .


كزاو توما

salar hormiz:
    الي  عائلة  المرحوم  نظير  بهنام عليبك  واقربائه  واصدقائه  ومحبيه

ببالغ  الحزن  والاسى  تلقينا  نباء  وفاة  نظير  بهنام عليبك  ,  نقدم  تعازينا  الحارة  لاهله وذويه  واصدقائه  وكل  محبيه  و ندعو  الرب  يسوع  ان  يسكنه  فسيح  جناته ويمنح  ذويه  وعائلته  الصبر  والسلوان 


سالار  هرمز  و  لانا  حبيب  لوقا  ,  اوميو  السويد 

sinan:
الي عائله المرحوم نظير بهنام عليبك،

بمزيد من الاســى والحزن تلقينا نباء وفاة المرحوم نظير بهنام عليبك،   وبهذه المناسـبة الاليمة لايسـعنا الا وان نقدم لكم تعازينا الحارة ونشارككم احزانكم كما ونطلب من الرب ليبارك روحه الطاهر في الحياة الابدية ويصبركم على مصابكم هذا وتكون خاتمة لاحزانكم .
 

                                                               سنان جبار الحسيني
                                                               انعام بطرس اوراها

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة