المحرر موضوع: منافع إضافية لحاملي بطاقات ماستر كارد  (زيارة 1612 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
منافع إضافية لحاملي بطاقات ماستر كارد 


GMT 13:15:00 2005 الجمعة 1 يوليو
 عصام المجالي
 


--------------------------------------------------------------------------------
 


عصام المجالي من عمّان:

اتفقت شركة البطاقات العالمية (ICC) "ماستركارد"، وشركة فاليو بلاس (ValuePlus) جهودهما لتوفير منفعة إضافية لحاملي البطاقات الإئتمانية تمكنهم من الحصول على خصومات مباشرة إلى جانب إمكانية الاستمرار في تقديم الدفعات على شكل أقساط.


و يحصل حاملو بطاقات ماستركارد الإئتمانية الخاصة بالاتفاقية المشتركة على بطاقة ائتمانية إضافة إلى الاستفادة من خصومات عديدة ومباشرة تتراوح نسبتها بين 10% إلى 50% على العديد من المنتجات والخدمات التي تقدمها مطاعم معروفة و مواد صحية إلى جانب محلات تأجير السيارات و متاجر بيع الزهور و وكالات السياحة و السفر و متاجر الملابس النسائية و الرجالية و الفنادق و خدمات الأعراس بالإضافة إلى العديد من التجار الآخرين.
و قال خليل العلمي نائب المدير العام في شركة البطاقات العالمية "تعد هذه البطاقة الصادرة عن شراكتنا مع شركة فاليو بلاس الأولى من نوعها في المملكة حيث توفر على حامليها العديد من المصاريف من خلال توفيرها أسلوباً مرناً وسهلاً للدفع معززاً بخصومات عديدة و متنوعة. و يأتي تقديم هذه البطاقة مواءمة لاحتياجات عملائنا المتجددة من خلال توفير الحلول الذكية و العملية".


و أضاف "ما يميز هذا المنتج هو توفيره لحامليه فرصة الحصول على خصم فوري دون الحاجة للخوض في مراحل مطولة لتجميع النقاط من خلال عمليات الشراء التي قد تكون عديدة و من ثم تحديد أين يجب استرجاع هذه النقاط المتجمعة مشيرا إلى أن ما توفره البطاقات لحاملي بطاقة شركة البطاقات العالمية فاليو بلاس هو أسلوب فعال ذو فوائد مباشرة للعملاء

 
 
 
 
 
 
 
     
 
 
 
     
 
 
 
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com