المنوعات > زاوية الشباب

الحب رغم فارق العمر-- الحب الاعمى !!!!

<< < (4/4)

nabil maria:
شكرا مريومة لمروج الرائع والمميز دائما


تحياتي

rotana:
مرحبا اخ نبيل احييك عزيزي على هذه الاختيارات الهادفة والمفيدة للشباب والشابات

على حد سواء بالنسبة للحب رغم فارق العمر وجهة نظري المتواضعة انا ارى انه اذا كان

هناك حب حقيقي بين الطرفين فلن يحس الاثنان بفارق العمر صدقني والمثل الذي ذكرته

اذا ارتبط رجل بعمر 45 سنة بفتاة بعمر العشرين اولا هذا العمر بالنسبة للرجل هو قمة

الرجولة واكيد سوف يكون صاحب خبرة بالحياة واكيد سوف يحترم ويحب ويدلل من اختارها

شريكة وبالعشرة الطيبة والتفاهم اكيد سوف تكون علاقة ناجحة مئة بالمئة وحتى ان الرجل

نفسه بعد عشرين سنة مثلا على مضي هذه العلاقة علاقة الزواج طبعا وخاصة اذا بقي الحال

نفسه من حب واحترام وتفاهم واصبح بينهم اولاد سيشعر الرجل حينها انه بامان مع عائلة

مستقرة وتكون المراءة اصبحت بعمر النضوج الكامل فسن الاربعين ايضا للمراءة تكون قد

عاشت عمرا ليس بالقليل معه اكيد هي واولادها سوف يقدروا ويحترموا هذا الاب

احب ان انوه ان  وجهة نظري هذه لا اعممها على كل من مرت عليهم هذه التجربة

اقصد بالتاكيد انه يوجد حالات لم ولن تنجح  اذا كان هناك فارق عمر كبير بين الشخصين

اسفة اخي العزيز نبيل على هذا الرد الطويل  :o :o


  وبالنسبة  للحب اعمى بصراحة   انه انت كفيت ووفيت بتوضيح الامر يقول المثل الساكت عن الحق هو شيطان اخرس وعلى الانسان ان لا يتعامى ع ويغض النظر عن عيوب من يحب بحجة الحب                                    وشكرا


                                                     روتانا                                             


nabil maria:
اشكرك جزيل الشكر روتانا بالعكس كان التوضيح من قبلك وافي واشكرك مرة اخرى على المداخلة الاكثر من رائعة..

عزيزتي صحيح مثلما قلت انه لا يحس الطرفان بالعمر اذا كان الحب حقيقي !

ولكن !!!!

يوجد نقطة مهمة جدا وهي كيف سيعيش الاولاد ؟ مع مَن ؟ مع ابوهم ام مع جدهم ؟ فارق العمر ليس فقط يؤثر على العلاقة الزوجية وانما يؤثر على تربية الاولاد . وهذا مهم لماذا ؟

لان الاطفال يريدون ان يكون ابوهم بنفس العمر تقريبا كي يتماشى مع متطلبات وتطور في الحياة .


اشكرك مرة اخرى يا وردة على المداخلة


تحياتي

محممد:
مشكور على الموضووووع... حساب العمر في قضية الحب لامعنى له....

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة