المحرر موضوع: الوطني الآشوري فرع بغداد يهنئ الاحزاب بمناسبة عيد الاضحى المبارك  (زيارة 825 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل اترناي/ بغداد

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 331
    • مشاهدة الملف الشخصي
                                     بمناسبة عيد الاضحى المبارك

بتاريخ 1/12/2009 زار وفد من فرع بغداد للحزب الوطني الآشوري ممثلا بالاخوة منير هيدو نائب مسؤول الفرع و مالك فكتور مالك نمرود مسوؤل العلاقات العامة مدير أدارة الفرع و جيمس كوركيس من كوادر الفرع مقر حزب الدعوة الاسلامي لتقديم التهاني وكان بأستقبالهم الدكتور وليد الحلي عضو المكتب السياسي رئيس هيئة النزاهة والمسائلة ونقل الوفد تحيات مسؤول الفرع والكادر المتقدم في الحزب .

وبتاريخ 3 / 12 / 2009  زار وفد من الفرع ممثلا بالأخوة منير هيدو نائب مسؤول الفرع ومالك فكتور مالك نمرود مسؤول العلاقات العامة مدير أدارة الفرع وجيمس كوركيس من كوادر الفرع  مكتب العلاقات العامة الوطنية في المجلس الاعلى الاسلامي العراقي لتقديم التهاني وخلال اللقاء تبادل الطرفان وجهات النظر بشأن الوضع الراهن .

وبعدها زار الوفد مكتب العلاقات العامة العربية في الاتحاد الوطني الكوردستاني لتقديم التهاني للاخوة في المكتب وتبادل الطرفان وجهات النظر بشان الاحداث على الساحة السياسية والانتخابات المقبلة .  

وكذلك قام الوفد وبالتاريخ نفسه بزيارة مقر الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني لتقديم التهاني بالمناسبة ذاتها وكان في استقبالهم السيد اسماعيل سايمير نائب مسؤول الفرع الخامس مسؤول تنظيمات الحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد . وخلال اللقاء تم التطرق الى جملة امور منها الانتخابات المقبلة للبرلمان العراقي والوضع الراهن للبلاد في هذا الوقت وودع الوفد من قبل الجميع بكل حفاوة وتكريم كما استقبل .