المنوعات > زاوية الحوار المفتوح لمناقشة مشاكل الشباب

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ !!

(1/2) > >>

✪KlaRa ALmaRghi✪:
للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله , اي انه طوال اليوم يجلس  ويدعي حسبي الله ونعم الوكيل.و تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم , وتساعد الزوج على صلة الرحم  لأنه على طوال الوقت هارب عند والدته . كما وتساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه ,لأنه وفي اغلب الأوقات نفسه مسدودة عن الأكل . وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً ولكن كيف ؟  فبسبب عدم رغبته بها وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل .  مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل: "وراء كل رجل تعيس امرأه "  :Pفما رأيكم شباب صبايا ؟  شاركونا !

منقول

مروة:
ههههههههههههههههههههههه   هاي شنو لبي كلارا ليش بالذات كندية
عاشت ايدج لبي

✪KlaRa ALmaRghi✪:
هههههههههههههه نورتي عزيزتي يسلمووو

noni2006:
كثير حلو يسلمو الايادي....هاي عدها فوائد اكثر من الزوجة الحبابة هههه ;D

✪KlaRa ALmaRghi✪:
يسلمو ورده نورتي الموضوع

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة