المحرر موضوع: شكرا لديمقراطية " الكرد "  (زيارة 1464 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل داؤد كوركيس داؤد

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 3
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا لديمقراطية " الكرد "
« في: 18:48 13/05/2006 »
                                  شكرا لديمقراطية " الكرد "

      اعتقدنا وكان اعتقادنا في محله بأن الاكراد سوف يهمشون دورنا السياسي في شمال العراق ( كردستان ) وهذا الاعتقاد لم يأتي من فراغ بل اتى من معطيات سياسية واضحة لتهميش دور الحركة الديمقراطية الاشورية ( زوعا ) نظرا للنجاح الذي حققته في الانتخابات الماضية بحصولها على ( 50000 ) خمسون الفا من الاصوات التي هزت جميع التوقعات التي وضعهوها وهنا يحسبون التهميش التي تعرضت لها ( قائمة الرافدين ) وكانت قاب قوسين او ادنى لحصولها على مقعدين في مجلس النواب الجديد لكن كان للمفوضية المستقلة للانتخابات رأي اخر في هذا الموضوع وهنا نحن نعتقد ان لم يكن التهميش قد فرض على هذه القائمة لحصلت على اربعة او خمسة مقاعد وبوضع مرتاح وزاد على هذا فوز القائمة في الولايات المتحدة الامريكية بالمركز الاول بين القوائم الاخرى وكذلك لم تخلوا محافظة واحدة من المصوتين اللذين صوتوا لهذه القائمة من البصرة الى زاخو ..ولكن لماذا التهميش ولمصلحة من الم يكن بمقدور الكرد اعطاء ولو وزارة واحدة للحركة الديمقراطية الاشورية التي تتمتع بقبول ورضى شعبنا الكلدواشوري السرياني ؟؟؟؟.

هنا نحن نتسأل لمن ذهبت الوزارات القليلة التي خصصها الكرد لشعبنا وهل كانت منطقية وهل كانت ديمقراطية اعطاء وزارة للذين اثبت فشلهم في الانتخابات الماضية ام للذين فازوا بها للذين ضحوا وناضلوا وقدموا الغالي والنفيس من اجل حرية شعبنا ام للذين كان قرارهم السياسي مسلوبا والذين لم يقدموا أي شيء يذكر ام لاعلامين عملوا في فضائية ( كردية ) ومن لقاء واحد مع " رئيس الاقليم " اصبحوا وزراء ؟؟؟ ام للذين يتاجرون باموال شعبنا ويبنون لهم اسماء كبيرة على ارض هشة دون اساس ويغنون لهم المطربين الهزلين وبابخس الاثمان لكي يفرضوا نفسهم على شعبنا والذي يعرفهم جيدا..

انا شخصيا اعتبر هذا التمثيل مثل تمثيل ( طارق عزيز ) ووزراء اخرين من ابناء شعبنا في حكومة البعث المقبور وكما اعتقد الكرد ان تمثيل ( طه ياسين رمضان ) واخرين من الكرد خيانة للقضية الكردية  فنحن نعتبر ان هاولاء هم خونة لشعبنا واقصد ( طارق عزيز ) واخرين وليس اللذين في الحكومة " الكردية ".. اما اللذين في الحكومة الحالية فهم معروفون ولائهم الكبير للكرد والقضية الكردية وهذا ليس بسر ...

نحن نعتقد بان الظلم الذي مورس من قبل حكومة البعث على الكرد قد مورس علينا من قبل الكرد وكذلك التهميش والاقصاء ونحن بدورنا نطالب تعديل هذا النهج من قبل الحكومة  " الكردية " الحالية وان يستسلموا امام الامر الواقع سياسيا وان يتعاملوا معنا على اساس الشراكة في الوطن وان يعرفوا ان ليس هناك( صغيرا او كبيرا) فالكل في الوطن لديهم المشاعر والتطلعات لنيل الحرية والرفاهية لشعوبهم وان لايتعلموا اساليب ( البعث ) المقبور والتي كانت نتائجه سلبية على الجميع ... وان يحترموا قرار شعبنا الذي صوت لممثليهم الحقيقين  وان يتعاملوا معهم على هذا الاساس .

داؤد كوركيس داؤد