المحرر موضوع: وعــــــود عشــــــتار ومواعيــــــد عرقـــوب  (زيارة 2723 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل zuheer_hannani

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إلى الأخــــوة المســـؤولين في قنـــاة عشــــــتار الفضائيـــة المحتـــرمين:
السؤال الذي يتبادر إلى الذهن: هل تفــوق امكانية مدرسة ابتدائية على امكانية عشتار الفضائية؟!
قد لايبدو سؤالاً منطقياً ولا مجال للمقارنة بين الاثنين ولكن الحقيقة التي تلمسناها تقول نعم.
حين اقيم يوم ترفيهي لتلاميذ مدرستي كرمليس الابتدائية للبنات والبنين في الثاني من آيار على قاعة صغيرة ومتواضعة في كل شيء استطاع التلاميذ من خلالها تقديم فعاليات جيدة جداً من حيث الأداء والالتزام رغم الدعم المتواضع من بعض الجهات لسد نفقات الاحتفال. حيث صاحب كل فعالية عزف موسيقي أعطى جمالية من نوع خاص حيث التوافق بين الكلمة واللحن في الوقت الذي شكلت عامل مشجع و حماسي كما هو مثبت لدى قناتي عشتار وآشور اللتين غطتا الحدث و بثت لقطات من الحفل.
وبعد الانتهاء من الحفل وبطلب من قناة عشــــتار الفضائية لتصوير برنامج خاص للأطفال من الفعاليات التي قدمت وأبدينا موافقتنا ورغبتنا بذلك يوم الجمعة الخامس من آيار ولمدة ساعتان ونصف الساعة.. ولكننا تفاجأنا بعدم وجود الفرقة الموسيقية لترافق الفعاليات وتلافياً للأشكال أتصلنا بالعازف الذي أحيا الحفل أول مرة على (قاعة ما أفــــرام للمناسبات) وتعذر لكونه مرتبط لحفلة أخرى ولكـــــن الجماعــــــة مشــــكورين (واعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدونـــا) خيراً بادخال الموسيقى فيما بعـــــد .
وكانت الصـــدمة حين عُــرضت الفعاليات مســـاء الخميــس الثاني عشر من آيار كما ســـُجلّت بدون ادخال أي موســيقى للأســـف!!
وبدوري أجيــب على الســـؤال الذي طرحــــته بداية المقال بــــ"نعــــــــــــــــــــم"
أيمـــــكن أن تكـــون هــــذه امكانيــــــــــة عشـــــــــتار المتواضــــــعة ليشــــــاهدنا القاصي والدانــي بهـــذه الهيـــــئة وكأننــــا من عصـــــــور متأخــــرة؟!

الاســتاذ زهير منصور حناني
المشرف على النشاط.
[/color][/font][/size]