المحرر موضوع: لماذا السويد..؟؟؟  (زيارة 1300 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل طلال نفسو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 94
    • مشاهدة الملف الشخصي
لماذا السويد..؟؟؟
« في: 15:20 14/03/2010 »
[كلنا يتمنى ان تتحقق العدالة والامن في كل ارجاء المناطق التي يسكنها المسيحيون من مختلف الطوائف وان يسترجع ما اغتصب منه عنوة وان ينعم بخيراته بدلا من الاجنبي... نحن المسيحيون قلة في المناطق المتواجدين فيها وللاسف فأننا منقسمون في اتحادنا او تسميتنا لذلك فأن الاهوال والعنف يعصف بنا بين الحين والاخر فيقتل منا من يقتل ويهجر الباقون وكأننا قطيع غنم لا راعي له وعندها نندب حظنا العاثر ولامن  مغيث ...                                                                                                                   
 الايكفي ما مر بنا على مدى السنين من ماّسي وقتل وتهجير وما المجازر والقتل المتعمد الا دليل اثبات على ذلك اليست هذه ارضنا وارض اجدادنا الذين دافعوا عنها بارواحهم ودمائهم ..                     
 الا يكفي هجرة شبابنا الى الخارج بدافع الهجرة او العمل او الخوف من المستقبل ..               
 الا يكفي صمتا بما جرى ويجري بحق الشعب المسيحي ..         
  الايكفي جمع الاموال وتهريبها الى الخارج وكأن وطنهم بقرة حلوب ياخذ منها متى يشاء..            
 الايكفي هتافات واقاويل من اجل وحدة المسيحيين بدون وضوح الرؤية لهذا العمل..                         
 الايكفي مجاملات لهذه القوة او تلك على حساب ارواح المسيحيين..
التهليل الذي بدأ في السويد بأقرار البرلمان السويدي المجازر بحق شعبنا المسيحي بكافة مكوناته ابادة جماعية .القرار بكل المقاييس قرار جريء وموقف  يشكر عليه البرلمان السويدي والحكومة السويدية وكافة الشخصيات التي ساهمت في ابراز هكذا قرار الى النور .لكن السؤال يطرح نفسه لماذا في السويد ولماذا البرلمان السويدي الا يوجد في الدول الاخرى ومنها العراق برلمانات يمكن بالثأثير او العمل الجاد وحتى القتال ان يتم اصدار مثل هذه الامور بل واكثرها اهمية . صحيح في دولنا البرلمانات غير فعالة وغير قادرة على خدمة شعبها ولكن كان الاجدر بنا نحن المسيحيون في العراق ان نكون قدوة في هذا المجال وابسط دليل الانتخابات التي جرت قبل ايام المفروض بنا نحن المسيحيون ان ننتخب مرشحينا  وان لا نتقاعس عن الذهاب الى مراكز الانتخاب ولكن للاسف كانت نسبة التصويت غير ملائمة لما كان متوقعا في المناطق التي تسكنها الاغلبية المسيحية .. لماذا نهاجر ولماذا نصرف الاموال الطائلة ونصرخ باعلى صوتنا دفاعا عن العراق والوطن  ..الم يكن من الافضل ان نكون داخل العراق لكي ندافع عن وطننا وعن هويتنا بأعتبارنا السكان الاصليين لهذه المناطق ..الم يحن الوقت بعد لكي نتوحد ام ان الغربة والعمل فيها يجلب من الاموال لا يمكن جمعها في الوطن .                                                                                             
 واخيرا سننتظر  برلمانا اخر من الدول التي تعطف علينا باصدارها قرار او موقف مؤيد لمشكلة المسيحيين غير الموحدين .. وسننتظر البرلمان العراقي ليحل مشكلة المسيحيين في العراق لما يتعرض له من القتل والتهجير ..وشكرا للبرلمان السويدي الذي اصبح برلمان العراقيين في المهجر..