المحرر موضوع: توضيح حقائق للتاريخ  (زيارة 1130 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Yokhana Nessan

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 30
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
توضيح حقائق للتاريخ
« في: 18:56 25/05/2006 »
الاخوه القراء .. بعد التحيه ..
لا اعلم ان كانت ستبقي عنكاوه الغراء اسطري هذه ام ستمحيها ولكنني ساكتبها لاظهار الحقائق كما هي وكما اراها انا .. ومهما حصل .. فعنكاوه ستبقى عزيزه على نفسي ..
نسمع هذه الايام الكثير من مسوؤلي الحركه الديمقراطيه الكلدواشوريه عن هضم حقوقها من قبل حكومه اقليم كردستان وكذلك الحكومه المركزيه .. واود طرح هذه الحقائق لمن يتابع مجرى الاحداث ..
1ـ الحكومه المركزيه العراقيه ..
لقد حصل اثنان من ابناء شعبنا على حقيبتين (الف مبروك) ولكن الحركه تشكك بهما مدعيه انها الممثل الوحيد للشعب؟ فان كان هذا صحيحا .. لماذا صوت الالاف المؤلفه لقائمه التحالف الكردستاني ؟
فالسبب واضح وهو مشاركه ابناء هذه الامه في تلك القائمه .. فان من صوت للرافدين هو فقط 10% والباقي توزع بين التحالف الكردستاني والعراقيه وقوائم شعبنا الاخرى.
واذا كانت مشاركه ابناء شعبنا في القائمه الكردستانيه جريمه كما يقول انصار الحركه؟ فكيف شاركت الحركه بنفسها في انتخابات كردستان بعضوين مع القائمه الكردستانيه؟؟

فهل ماهو حلال للحركه هو حرام على غيرها ؟

اما الاخ فوزي حريري فهو شخصيه اشوريه معروفه ولقد سبق وان فاز في الانتخابات الديمقراطيه حول من يمثل كتله الاشوريين في موتمر  INC في نيويورك عام 1996 .شارك في الانتخابات حينها 16 عضوا يمثلون احزابنا القوميه وكان من ضمن المشاركين السيد يونادم كنا عن الحركه والسيد نمرود بيتو عن الوطني الاشوري وممثلين عن الاتحاد العالمي وبيت نهرين وغيرهما .. فلقد فاز الاخ فوزي وبانتخابات سريه بين الكتله اعلاه ليمثل شعبنا الاشوري في قياده المؤتمر.
فكيف اليوم تطعن الحركه في اشوريته؟ومنذ متى تملك الحركه شهاداة ميلاد اشوريه ..وكيف لم يستطع حينها السيد كنا ان يفوز على السيد فوزي رغم وجود تحالف قوي بينها وبين اربعه احزاب اشوريه اخرى شاركت في التصويت..واترك الجواب للتاريخ ولكم.

2ـحكومه اقليم كردستان ..
ان حرص القياداة الكورديه على اشراك كافه فصائل شعبنا كان وراء تسميه الوزراء الثلاثه .. والحركه دخلت انتخابات كردستان مع القائمه الكردستانيه كما اشرنا سابقا اي ان افكارها وتوجهاتها مطابقه فلذلك تم اختيار السيد نمرود بيتو من الوطني الاشوري لان ذلك الحزب لم يدخل الانتخابات مع القائمه الكردستانيه وكذلك اختير السيد جورج منصور كشخصيه مستقله والسيد اغاجان لحسن ادارته للاموال التي قدمت لشعبنا من الكونكرس الامريكي .
فاليوم اذا ارادت الحركه منصبا وزاريا فعليها طلبه من حصه القائمه الكردستانيه لانها شريكه انتخابيه للكورد في الانتخابات الماضيه .
ارجو ان اكون قد وفقت في طرح الحقائق الموثقه في هذه العمليه.
هنيئا لوزرائنا الخمسه .. في الحكومتين المركزيه والكردستانيه.. انكم حقا ابناء برره لهذه الامه وابناء برره للعراق ونعلم وبخبرتكم الكبيره ستقودون هذا الشعب نحو الاحسن.

يوخنا نيسان / ابو اشور
اوستراليا