المحرر موضوع: رحيلك اوجعنا ياسيدي  (زيارة 731 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نبيل قرياقوس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 234
  • الجنس: ذكر
    • ياهو مسنجر - you_nabil90@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رحيلك اوجعنا ياسيدي
« في: 12:28 15/06/2010 »

فقد العراق يوم الجمعة 11/6/2010 أحدى ورود كلمة السلام والمحبة ، فقد  وافى الاجل الاعلامي والقاص والكاتب والمهندس عامر رمزي على غفلة لم تكن على بال أحد ..
( عامر رمزي الشماس ) عراقي كلداني من مواليد البصرة الفيحاء عام 1963 متزوج واب للاطفال: مريم وفادي ونور التي تبلغ من العمر بضعة اشهر ، وقد تعرفت عليه عام 2008 في احدى اللقاءات الاعلامية ببغداد ، وعمل بعدها معي محررا في احدى صحفنا المحلية ، وهو معروف باستخدامه كلمة ( حبيبو ) للترحيب باي انسان يتعرف عليه وهو يرمز بذلك الى ان كل الناس هم احبته واصدقائه ..
عامر رمزي انسان ذو شخصية اجتماعية تجمع بين الجد والعلمية والفكاهة والصدق والحرص واحترام آراء الاخرين ، شخصية متميزة جدا لها سمو جذب كل الناس المتعاملة معه ، فرغم حداثة عمل عامر رمزي في المجال الاعلامي الا انه استطاع بحضوره وشخصه وقدراته ان يكسب معرفة وود وصداقة ومحبة واحترام عدد كبير جدا من الاخوة الاعلاميين العراقيين والعرب .
عمل الزميل الراحل في مجال الاعلام بعد 2003 كمحرر  في عدة صحف محلية ، وكتب العديد من القصص والقصائد والمقالات والاعمدة في الصحف ومنها جريدة ( الزمان ) والمواقع الالكترونية ، وكان لحد يوم رحيله يدير مكتب موقع النور الالكتروني في بغداد .
كان الراحل ناشطا في مجال حرية الصحافة والاعلام وعمل من اجل يوم ينال فيه اصحاب الكلمة المسالمة كامل حريتهم في العراق اسوة بزملائهم في دول العالم المتحضرة .
عامر رمزي رغم كل الظروف الصعبة التي يمر بها العراق لم يقرر يوما هجر وطنه  وما ادراه ان القدر سيجبره على ذلك وليرحل مبكرا ، مجبرا ، عن حبيبته  بغداد ، عن والدته ، عن اخوته واخواته ، عن زوجته ، عن اطفاله الذين اضحوا يتامى يعيشون في بلد اجدادهم ، هذا البلد الذي أصر ابوهم بود ومحبة ان يحلم به جنة للارض ..
وداعا  ( حبيبو ) ، وداعا ايها الانسان الشاب ، وعذرنا في تأخر توديعنا لك اننا لا نعلم بمواعيد القدر ..
بكيت عليك في سري وفي علني .. فرحيلك المفاجيء اوجعنا يا سيدي ..
نبيل قرياقوس