الحوار والراي الحر > الحوار الهاديء

هل تطالب بأقامة نصب تذكاري لضحايا ابناء شعبنا في مجزرة "صوريا" التي ارتكبها النظام البعثي السابق في

(1/4) > >>

عنكاوا دوت كوم:
هل تطالب بأقامة نصب تذكاري لضحايا ابناء شعبنا في مجزرة "صوريا" التي ارتكبها النظام البعثي السابق في ستينيات القرن الماضي؟
واين تقترح اقامة النصب؟

الشماس سلوان جورج عقراوي:
بالحقيقة الجرائم التي ارتكبت بحق شعبنا المسيحي في العراق كثيرة اذا كان في عهد النظام السابق او في الوقت الحالي فجريمة صوريا تكررت مرات ومرات في هذا الوقت ولكن بصورة مختلفة طبعا. هذه المبادرة الطيبة التي اطلقها الاستاذ سركيس اغاجان في التحقيق بمذبحة صوريا. اتمنى ان  يقام نصب تذكاري وايضا تكتمل المحكمة والمذنب ينال جزاءه. واطالب ايضا بحقوق الشهداء الابرياء اللذين قتلوا في هذه الايام بدون اي ذنب من ابناء شعبنا وكهنتنا واساقفتنا.
وشكرا للجميع

طلال نفسو:
ستبقى دماء شهداء قرية صوريا الكلدانية وغيرها من المجازر بحق شعبنا المسيحي امانة ونذر في اعناقنا يذكرها الاجيال والتاريخ لان هذه الدماء كشفت الغبار عن اشرس واعنف دكتاتورية عرفها التاريخ وليبرهن قدسية هذه الدماء على ارض الاباء والاجداد ...وان اقامة نصب تذكاري لهذه المجزرة ما هو الا نزر يسير من الدين الذي في اعناقنا وليؤكد مدى الظلم الذي لحق بالمسيحيين على مدى التاريخ...المجد والخلود لشهداء صوريا الكلدانية وستبقى راية الصليب شوكة في عيون الحاقدين .

ماجد ايليا:
لا شك من ان كل مواطن عراقي شريف وغيور على ان لا تذهب دماء شهداء صوريا هدر، هو يطالب اليوم باقامة نصب ضخم تذكارا للمذبحة واكيد اقامته يفترض ان تكون فوق موقع الجريمة........
الاعلامي / ماجد ايليا

ناصر عجمايا:
نصب تذكاري لشهداء صوريا هو اقل ما يمكن فعله لهؤلاء الضحايا الابرياء
اطالب بنصب تذكاري خاص واضافي للشهيدة البطلة الصورية ليلى خمو

ناصر عجمايا
ملبورن \ استراليا 

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة