المحرر موضوع: رد للشماس كوركيس مردو ...الحقيقة عارية يا شماس ... فلا تنظر اليها خوفا من ان تشتهيها !!!  (زيارة 1431 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Hedo H. Shamasha

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 13
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد للشماس كوركيس مردو ...الحقيقة عارية يا شماس ... فلا تنظر اليها خوفا من ان تشتهيها  !!!

نحن أمـة نهرانية (اشورية ، كلدانية ، سريانية ) محسودة على بلادتها ..!أعلم أن فئة ضالة مضلة ترى في البلادة مرضاً خطيراً يجب الشفاء منه ..لذلك تعمل وتكدح من اجل الاخرين المتسترين في رفاهية ضائعة ... تحاول ان تجمع فراخها الهاربين من حضيرتها ...ولكن تصورهم المريض هذا سببه بلادتهم ..!!!لان البلادة جزءا ً من خياراتهم !!!

حين كنا أمـة بليدة نجتر جروحنا  الحضارية .. جلسنا معا على نفس الارض .. نلعق التراب ذاته ... وتخنقنا الاشواك ذاتها ... نسينا جروحنا وخلافاتنا عند اقدام مار توما ومار ادي ... وان اختلفنا لاحقا ...  عشنا كما نحب ونرضى وإن إدعينا غير ذلك ..!! الان  سلب الله منـّا هذه النعمة وهو الفعال لما يريد...في الارض و السماء ..كيف سنتحمل كل هـذه الحماقات التي يزخر بها الانترنت  من شرقه لغربه ؟؟ وما اكثر  فرسانها الأجاود ... التي لا يضيفون شيئا الى  شئ..أحسن من علم الى حلم! ... ولا يجيدون الفرق ما بين  الغباء والجهل !!!

مشكلتك يا شماس هي  انك دائما ً الإدعاء بأن هذه البلادة لا تعجبك ولا تروق لك ... فتصب عليها حممك .. فتنتهز الفرصة ...  لتتقيأ ما هو مدفون لديك ... علينا ... نحن نعلم انك  تكذب على نفسك ...ورغم ذلك .. نحن معك  .. وهذه نعمة أخرى لاتقل عن الأولى !!

ربما كان فيك بعض من دين يا شماس  فتعلمت وحفظت الوصايا على ظهر قلب وبالأخص ...  غض البصر عن كل منظر مقزز ..!!لان الحقيقة عاهرة يا شماس ...  ..!! والحقيقة قليلة الذوق والحياء يا شماس ....لذلك تبتعد  عن طريقها ..بكتاباتك المعاكسة  .. حتى لا  تزيد ذنوبك بالنظر إلى محـــرّم ..!!

الحقيقة عاهرة لأنها تسير بين الناس عارية دون أن تهتم بما يقولونه عنها .!!
انك تحب الحقيقة التي تستر عورتها .. وهذا حقك ... رغم علمنا أنها حين تستتر تصبح شيئاً آخر غير الحقيقة ... تصبح كذباً ودجلاً !!

ولكن المهم ألا تسير أمامك عارية .. لانك نخاف أن يحمّر وجوهك من الخجل .. رغم أننا ندرك انك لا تخجل ... وربما ـ لم ـ تخجل قط !!!!لانك حكمت ـ غيابياً ـ على الحقيقة العارية .... بالإعدام رمياً بالكذب ..!!

اعرف انك لم تفهم ما قرات ... ولك اقول ... هنيئا لمن يلتحف البلادة والبلاهة ... دون إحساس بالبلايا.. .
 و طوبى لك يا شماس ان فهمت ما قرأت في المرة السبعين مرة سبع مرات !!!

كل الحب لك …. وللحقيقة التي تكرهها !!!

هيدو الشماس