المحرر موضوع: كلمة شكر لذوي الفكر الهادف  (زيارة 931 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مسعود هرمز النوفلي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 240
    • مشاهدة الملف الشخصي
كلمة شكر لذوي الفكر الهادف

كلمات بسطور قليلة من الواجب أن أقولها لكم أيها الأب العزيز حبيب هرمز للتوضيح النابع من كلماتك التي سطّرتها في المقالة الخاصة عن سِيَرْ الشهداء ، أنها بحق درساً مُهماً لنا وعنوان محاضرة لكل من يرغب الوصول الى ينابيع الأيمان ودراسة الأُسس والقواعد الصحيحة لآبائنا الشُهداء في كُلِّ زمانٍ ومكان . إنك تسقي الزرع الذي زرعهُ أجدادنا وأجداد أجدادنا بحرصٍ شديد ، وتوجيهك لنا ونصائحك وارشاداتك لن ننساها ما دُمنا على هذه الأرض الفانية ، رب المجد يرعاك ويحفظك لكنيستنا المشرقية العزيزة ، الشكر لك وكل التوفيق في دعواتك وتفانيك في تربية الأجيال .
 كلمات شُكر أخرى الى الأخ العزيز الوفي نافع البرواري الذي ما كان يسكُت يوماً عن قول الحق واستقال من الدائرة وهو بدرجة رئيس مُهندسين وخدمته الطويلة ذهبت ادراج الرياح ، الشكر لك ممزوج مع شُكر الأب حبيب لأنك وقفت مع الذي كُنت تُشارك معه صلوات الرمش في كنيستنا المقدسة مار يعقوب وكم أتمنى أن نجتمع معاً للتراتيل الملائكية مع إخوتنا وأخواتنا الشمامسة والشماسات والآباء من الكنيستين في الدورة بنفس الكتاب الذي نتناقش حوله ، حُبّك العظيم لتراثك وغيرتك الأيمانية التي تشتهر بها جعلتك تتكلم الحق الذي لا يعلو عليه أمراً آخر. أنا لا أستحق كل الثناء الذي وصفتني بهِ ، شُكرا لشخصكم الكريم الموقر وأصالتكم العالية ، أنك تُدافع عن الأيمان وعن الروحانيات التي اشتهرت بها من يوم كُنا سوية في دورات اللاهوت والتثقيف المسيحي ، بدأت ثِمار دراستك تتوضح في الكثير من المواقع لتحذو حذو مُعلّمنا الأب كوب المُخلّصي الشخصية الخامسة في العالم في تفسير الكتاب المقدس وآبائنا الكرام الآخرون . الرب يحفظك مع عائلتك بخير وسلام الى الأبد .
الشكر لجميع الأخوة والأخوات الذين كتبوا الرسائل وطلبوا صور الكتاب وبأعتقادي يستطيعون الحصول عليه من الأخوة يلدا صنا شقيق سيدنا المطران أندراوس صنا في كندا ومن أيشو ججو في امريكا ومن كوريال والد الأب ماهر في استراليا ومن مكتبات كنائسنا في بغداد والموصل . قبل أن أضع أمامكم الصور لا بُدّ أن نقول الف الف رحمة على روح الأب العزيز يوحنا جولاغ الذي ترجم كتاب " قذام واثر" . وختاماً عليّ أيضاً أن أشكر الأخ العزيز سمير ميخا عيسى زوري الذي لا أعرفه شخصياً ويُشرفني جداً أن ألتقي به وأتعرف عليه وأتعلم منه ألخط السرياني الجميل ، شكرا له للسهر والتعب الذي بذله في تهيئة هذا الكتاب الخاص في الصلوات اليومية على مدار السنة ، الرب يحفظه ويُقدّسه هو وعائلته ومدينته التي كتبه فيها .
 

 

 
 

مسعود هرمز النوفلي
10/8/2010