الاخبار و الاحداث > الى من يهمه الامر

رحلة إسطوانة الغاز

(1/1)

كريم إينا:
رحلة إسطوانة الغاز
كريمة بولص

الغاز ذلك الهاجس الذي أصبح يشغل بال العراقيين فأصبح الشعب العراقي يعاني من أزمة حقيقية لإفتقاره إلى الغاز ولصعوبة الحصول عليه بسبب إرتفاع سعر إسطوانة الغاز وشحته حيث إرتفع سعر الإسطوانة إلى عشرين ألف دينار مما أصبح عبئاً ثقيلاً على دخل المواطن فالسؤال موجه إلى المسؤولين إلى متى تبقى أزمة الغاز هذه وكما يقول المثل الشعبي (إلى متى يبقى البعير على التل ِ.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة