المحرر موضوع: النادي السرياني سريانسكا يحقق فوزاً مهماً ويقترب أكثر للتأهل إلى دوري الدرجة الممتازة السويدي ( الس  (زيارة 1321 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1067
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
النادي السرياني سريانسكا يحقق فوزاً مهماً  ويقترب أكثر للتأهل إلى دوري الدرجة الممتازة السويدي ( السفنسكا )



قبل نهاية الموسم الكوري لدوري الدرجة الاولى السويدي ( سوبر ايتان )استهل النادي السرياني سريانسكا الجولة 27 منه  يوم الأحد الموافق 26 – 09 بفوز مهم على فريق ايك براكا السويدي بهدف مقابل لاشيء سجله اللاعب النيجيري المحترف في صفوف النادي السرياني  ( اليجي )  في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني من ضربة رأسية أودعها في شباك الفريق الخصم لتشتعل معها مدرجات ملعب سوديرتاليا ارينا. وبهذا الفوز المهم قد خطى النادي السرياني خطوة مهمة أخرى وهو يقترب شيئاً فشيئاً  للتأهل للدوري السويدي الممتاز ( السفنسكا ) .. وهو ألان يشغل المركز الثاني  من تصنيف الدوري ب 49 نقطة بفارق ثلاثة نقاط عن المتصدر نورشوبينك ب 52 نقطة .
و هذا يتأهل الأول والثاني إلى الدرجة الممتازة السويدي السفنسكا. ويذكر في هذه المباراة  وللمرة الثانية من هذا الموسم قامت إدارة النادي بفتح الملعب مجاناً للجميع لمؤازرة النادي . و فعلاُ امتلأت المدرجات التي لم تكف من المؤازرة والتشجيع وكانت اللاعب ال 12 وتأثيرها كان كبيراً في تحقيق الفوز المهم .