المحرر موضوع: آخر الفضائح.. جندي اسرائيلي يهز وسطه أمام أسيرة معصوبة العينين  (زيارة 635 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل noor goorg

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3123
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
    
آخر الفضائح.. جندي اسرائيلي يهز وسطه أمام أسيرة معصوبة العينين    
   
   

الرقص بشكل عام يعبّر عن الفرح والشعور بالارتياح، ولكنه ربما يكون أحيانًا مستفزًا وخاصة إذا كان من قبل العدو، وهذا تماما ما حصل مؤخّرًا حيث عرضت القناة العاشرة بالتلفزيون الإسرائيلي شريط فيديو مستفز يظهر جنودا اسرائيليين يعتقلون امراة فلسطينية وهي مقيدة ومعصوبة العينيين، فيما يقدم جندي اسرائيلي وصلة من الرقص الشرقي حول الاسيرة وسط فرح غامر من زملاءه الذين قاموا باعتقال السيدة.




وقال التلفزيون ان الشرطة العسكرية لجيش الاحتلال فتحت تحقيقا مباشرا في القضية التي نشرت على مختلف مواقع الانترنت العالمية ومن بينها موقع "يوتيوب". ويظهر الشريط الجندي وهو يتمايل ويطالب زملائه بتوثيق ما يفعله لنشره على المواقع الالكترونية.

وزعمت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية ان قيادة جيش الاحتلال شعرت بالصدمة من شريط الفيديو، خشية من أن تصبح تلك التصرفات نهجا لجنود الاحتلال.

وكانت فضائح سابقة لجنود الاحتلال تم نشرها على المواقع الاليكترونية آخرها المجندة الاسرائيلية عيدن ابرجيل االتي أثارت الجدل بعد نشرها صورا لها بجوار معتقل مقيد اليدين ومعصوب العينين على صفحة موقع "فيس بوك" الخاصة بها.

وبعد 3 أيام من قصة ابرجيل اعتقل 3 جنود آخرون اثناء التقاط صور لهم باستخدام هواتفهم الجوالة قرب معتقل مكبل اليدين ومعصوب العينين.