المحرر موضوع: مناجاة طفل عراقي لحكومته الجديدة  (زيارة 984 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل maha alkateeb

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 29
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مناجاة طفل عراقي لحكومته الجديدة
[/color][/size]
 
لدى أخي طفل اقرب الناس الى قلبي عمره أربع أعوام اسمه عباس جمع براءة الملائكة وخبث الأحباب تعودت أن آويه الى فراشه كل يوم بعد حمام دافيء لتستقبله عوالم الأحلام جميل ونظيف دافيء...طلب مني قصه جميله أقصها عليه فمازحته قائلا لماذا لا تتلوا انته القصة فأجاب حسنا فبدء مناجاته لربه قبل النوم الهي اشكر لك تأليف قلوب الكتل الانتخابية بعد خمسه اشهر من الانتخاب,  الهي أعفو عن الجمعية الوطنية السابقة التي نسيت 90% من وعودها لموظفي الدولة وأكرم عليهم براحه البال... يارب العزة بارك على وزير الكهرباء عمله واجعله قادرا على أعاده القطع المبرمج الى وضعه الطبيعي.... وانزل على مدير معمل نسيج الحله ألسكينه والأمان في تعامله مع العمال وان لا يهددهم بقطع العلاوات كلما طالبوا بتغيير ما... وابعث الى وزارة التعليم العالي رسول يخبرهم بأنكم عينتم أكثر من عشره الآلاف حامل شهادات عليا من دون العمر وقبضتم على 90 شخص لتطبقوا عليهم قوانينكم الخالية من نزاهة وعدالة أي وزارة في الأرض والسماء .... والتي تشبه بعدالتها  استمارات النزاهة التي وقعها من يؤجر محلات ويحولها الى مكاتب للدروس ألخصوصي على بعد 150 متر من مركز شرطه الحرية في داخل الحله.
يا الله أتوسل أليك بان تبلط شوارع الحله وان تلهم مجلس محافظه بابل بان يكملوا جسر باب الحسين الذي دفعت مقاولتان له واختفت الأموال... وان ينظر المسئول بعين العطف الى مدارسنا التي خلت من وسائل الانتماء الى قرن 21 ميلادي, وان يشملونا على الأقل بالقرطاسيه والكتب وان ترجع جامعه بابل حنفيات الماء الحار لأن بطلنا لا نريد ماء بارد ...الهي اعرف باني اطلب الكثير لذالك أنسى الذي طلبته كله ووفر الأمان لوالدي إثناء ذهابه الى بغداد عبر طريق أللطيفيه.
ولم اعد اذكر ما قال لأني فقدت الوعي ونمت قبل أن يكمل ابن أخي دعائه ويخاطب وزارة النفط او التجارة او هيئه الرياضة والشباب.
مها الخطيب
Maha_alkateeb2@yahoo.com
http://human.iraqgreen.net
07801265133
07902319865[/b]