المحرر موضوع: الطالبة فرح صباح بجوري تنال شهادة الماجستير  (زيارة 24752 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل abofurat

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 49
    • مشاهدة الملف الشخصي
 نالت الطالبة فرح صباح بجوري شهادة الماجستير في الصيدلة من جامعة كوبنهاكن /الدنمارك  وبتفوق وفي زمن قياسي، تهانينا للعزيزة فرح مع تمنياتنا لها بالنجاح المستمر وعقبال الدكتوراه ان شاء الله.



غير متصل Michael Cipi

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3836
    • مشاهدة الملف الشخصي
هـذا هـو يوم فـرحُ فـرحْ فـلنـهـنئـها جـميعـنا

الآنسة فـرح العـزيزة

تستـحـقـين أن تـفـرحي اليوم

إنه موعـد قـطف الأثمار لأتعابكِ التي زرعـتِها ، ورعاية أسرتـكِ لكِ التي إستـثـمرتِها

هـنيئاً لكِ ، فـقـد رفـعـتِ إسمَ بلدتِـكِ ألقـوش الكـلدانية عالياً ، ورأسَ والدكِ شامخاً ، ونـوّرتِ وجـهـكِ ساطعاً

لا تـنسَي ، لقـد بنيتِ ذاتكِ وتسلـّحـتِ بمفـتاح لأبواب الحـياة ، فـسيري إلى الأمام قـدوة لبناتـنا الألـقـوشيات أينما كـنَّ

أراكِ متواضعة في صورتـكِ والرب سيرفـعـكِ

أطـلبي أولاً ملكـوت الله

ثم ، فـلتـسعَـدي في حـياتكِ ، وليهـنأ والدكِ وأفـراد أسرتكِ بكِ ، وكـلنا فـخـورين معكِ

وإلى وظـيفة مرموقة لكِ

مايكل سيبي / سـدني

غير متصل khobiar

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4299
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                                                      
                                                          من جد وجد ومن زرع حصد

      فرح

يفرح الرب ان يرى اولادنا ان ينالوا مجدا ....ويقول انا اريد لاولادنا المجد ..لان الرب طيب يريد لاولادنا ان يكبروا ويتعلموا فقال


                                                        انتم نور العالم

فرحتينا يافرح يابنت الرب يسوع ...يسوع يحب الجميع ..يسوع يفرح مع الجميع ...لان يسوع خلق الجميع ..لان يسوع مات لاجل

الجميع ...لان الجميع مدعون للسماء ...لان الجميع للمسيح ..إإ

نشكر الرب يسوع على نيل فرح شهادة الماجستير ..عن جداره واستحقاق

وما اجمل النجاح حين يصافحه التفوق ..إإإإإ

نهنئك يافرح ونسال الرب يسوع ان يجعل كل ايامك افراحا

رفعت راس الجميع يافرح ومن حق الجميع ان يفرحوا معك

 واجمل التهاني واطيب الاماني لاسرتك التي تحصد اليوم الثمار الجيده

                                        خيري خوبيار
                                        المانيا ـ كاسل ـ





غير متصل عماد شــامايا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 862
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مبروك فرح وتهانيتا لك ولوالدك ولعائلتك الكريمة على هذا الانجاز العلمي الرائع انك اثبت جدارتك وذكائك امام والدك وامام المجتمع الغربي وابناء الجالية في الدنمارك , متمنين لك كل الموفقية والتقدم في حياتك العلمية ودمت في حماية الام الحنون مريم العذراء  مع تحيات اعضاء جمعية مار ميخا وكل ابناء الجالية في امريكا وكندا لك ولعائلتك الموقرة .
جمعية مار ميخا الخيرية
واسرة مجلة السنبلة
ديترويت

غير متصل غالي غزاله سدني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 182
    • مشاهدة الملف الشخصي

        الف مبروك يا فرح  يا بنت القوش  واهنىء والدك الزميل صباح وجميع عائلة ال بجوري بهذا التفوق

وانشاء الله  شهادة الدكتوراه  مع تحياتي


غير متصل WADIHALCASSYONAN

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 824
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • wadihalcassyonan
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك با ابنة القوش الحبيبة ويا ابنة صديقي العزيز وابن اخي العزيز فرح بنيلك الشهادة وان شاء الله تنالين شهادة الدكتوراةلكي تزيدينا فخرا واعتزازا لاهلكي ومحبيكي ولبلدتكي العريقة القوش التي انجبت ولا زالت تنجب اجيالا في كافة المراحل الدراسية اينما وجدو في شتى انحاء العالم مرة اخرى الف الف مبروك ونبارك الاخ العزيز وكل اهلكي واقربائكي مع تحياتنا وقبلاتنا لكم جميعكم

وديع حنا القس يونان وسميرة حنا قيا اخت المرحوم اندراوس حنا

سويسرا



غير متصل rivel

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 2
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف والف مبروك للاخت فرح ولحصولها على شهادة الماجستير اتمنالج الموفقية والنجاح الاكثر

ريفل عادل
فرانكفوت - المانيا

غير متصل ليث أسحق تنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4565
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مليون مبروووووك لك هذا التفوق . .
                وأنشالله دوام النجاحات يابنت القوش . . .
                                                    ليث أسحق تنا   
 
       
 
ألقوشي وكلي فخر

غير متصل greesh

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1399
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • www.alqoshforall.com
    • البريد الالكتروني
الف الف مبروك للطالبة  فرح صباح بجوري انشاءالله ياربي تحقيق الاماني  سلام الى الاخ صباح والعائلة (بريخا)
اخوكم من سان دييكو
عوني كريش
والعائلة

غير متصل وسام الالقوشي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 50
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك يا فرح ولعائلتك هذا الانجاز الكبير متمنين لك دوام النجاح والموفقية

سعيدة ابنة عمتك ووسام

غير متصل مؤيد هيـلـو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 272
    • مشاهدة الملف الشخصي
      تهنئة قلبية للطالبة المُجدة فرح صباح بجوري بشهادة الماجستير في الصيدلة وإنشاء الله الى المرحلة الأخيرة وهي درجة الدكتوراه والى المزيد من التقدم العلمي لتثبتوا للعالم تفوق أبنائنا حتى وهم في مجتمعاتهم الجديدة...سلامي الى والدالك الأخ والصديق صباح بجوري والى العائلة الكريمة...


                                                          مؤيد هيلو والعائلة...سان دييغو

غير متصل ريفان الحكيم

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 516
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك الماجستير يا برتد القوش واتمنى لك الموفقية في حياتك وان تحصلي على شهادة الدكتوراه
ريفان الحكيم\القوش
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية

غير متصل وردا البيلاتي

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العزيزة فرح
تحية من الأعماق والف مبروك ، لك وللعائلة الكريمة ، لحصولك على شهادة الماجستير .

نحن سعداء عندما نقرا اسم احدى بناتنا على مواقع شعبنا ، وفرحتنا لا توصف لأنكم بأجتهادكم ، كنتم نبراس
وقدوة للاخرين لمواصلة العلم ، من اجل خدمة المجتمع وألأنسانية ، ومن خلال معرفتي بشخصكم النبيل لفترة
قصيرة ، تستحقون الثناء والتقدير ، وكما هو اسمكم فرح  ، فقد فرحنا ، واليوم نحن سعداء جدا ، لحصولكم على
الماجستير ، ونحن في بلاد الغربة ، وعلى كل شاب وشابة عليهم الأجتهاد للحصول على شهادات عالية ،  لنرتقي
الى اعلى مواقع في العمل ، ونحن  أهل الحضارات . اتمنى لك التوفيق في حياتك الخاصة والعامة ،

اخوكم وردا البيلاتي

غير متصل Motowa Denmark

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 128
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ترفع لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري أسمى أيات الفرح والتهاني لاختنا العزيزة فرح بجوري بمناسبة نيلها شهادة الماجستير في الصيدلة.
نشد على أيديك، ونثمن جهودك ومثابرتك، ونتمنى ان يخطوا كافة فتيات وشبان شعبنا حذو العزيزة فرح لطلب العلم والمعرفة والتسلح بأعلى المستويات الدراسية لتبوء الوظائف الجيدة والمساهمة في بناء البلد الذي وفر لنا كل مستلزمات العيش الكريم وضمان التعليم، فهذا دين علينا وعلى أبنائنا تجاه البلد الذي فتح ذراعيه لنا.
نتمنى أن يحذو بلدنا العراق حذو الدول المتقدمة ويقيم أبناءه وبناته ويوفر لهم الظروف والاجواء الدراسية المناسبة بدون التفريق في جنسهم وقوميتهم وديانتهم وبدون أن يفجر باصاتهم ويغتال البراءة والشبيبة فيهم.
ونتمنى ان تستتب الاوضاع في بلدنا ليكون بأمكانية خيرة أبناء وبنات شعبنا من الكوادر العلمية في المهجر ألعودة يوماً ما الى الوطن والمساهمة في أعادة بناءه.
 مرة أخرى هنيأ لعزيزتنا فرح ولآل بيتك ومحبيك واصدقاءك بهذا النجاح الجميل.
ونتمنى لك حياة أكاديمية وعملية باهرة مستقبلاً.
لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك

غير متصل تيريزا ايشو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 466
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قبلتين على جبينك أيتها العزيزة فرح نيابة عني وعن والدتك المرحومة الاخت العزيزة شميران.
أنها مؤكد ترى نجاحك وتتهلل لك. أنه مؤكد كانت العين الساهرة معك وملاكك الحارس. أغمدها الرب فسيح جناته.
لقد كنت بحق الفتاة المثابرة الصبورة المتحملة، التي رغم كل الام خسارة الوالدة في وقت مبكر الا انه كنت متسلحة دائماً بالايمان وبمحبة الرب يسوع الذي كان خير عون لك في طريقك الاكاديمي الغير سهل والذي كان يتطلب المثابرة اليومية.
أن جهد وتربية الاخ صباح بجوري أينع وكان وقت قطف الثمر قد جهز، فتمخض عن تفوق ونجاح باهر لاختنا وأبنتنا العزيزة فرح.
ليحفظ الرب عائلة الاخ صباح بجوري من كل مكروه ويديمهم لبعضهم البعض.
ونتمنى النجاح والموفقية لعزيزتنا فرح على الصعيد العملي والوظيفي مستقبلاً وعلى الصعيد الخاص وتحقيق الامنيات.

تيريزا ايشو ـ أم ميسون
والعائلة

غير متصل لهيب بجوري

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 476
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى ابنتنا العزيزة فرح

ألف مبروك لكي ولنا نجاحكي المتميز وهذا كان ثمرة المجهود العالي الذي بذلتيه بالمواضبة والتصميم على التفوق.تمنياتنا لك بمسقبل مهني باهر وتبريكاتنا الى العائلة والى أمام لنيل الدكتورا .

عمكم

منصور بجوري و العائلة..وندزر

ابن عمكم

لهيب بجوري و العائلة .دانمارك

غير متصل thair60

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 949
    • مشاهدة الملف الشخصي
تهانينا والف مبروك
بهكذا بدات الاجيال في المهجر ترى الطريق الصحيح نحو الافضل و لمستقبل مشرق
فالف مبروك لك ولعائلتك

    ثائر حيـدو

غير متصل keldany bably

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 568
  • الجنس: أنثى
    • MSN مسنجر - keldanybably
    • ياهو مسنجر - keldanybably@yahoo.com
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
 فرح بجوري ،نجمة كلدانية تسطع في افق بلادنا الحبيبة ، لتنير مجهول التخلف  المظلم بعلمها وثقافتها وذكائها المفرط ، ان شعبنا المسيحي العراقي بكافة اسماء قومياته التاريخية الجميلة بحاجة لالاف مثل فرح لاجل قيادة دفة هذه السفينة التائهة في بحر الجهل ، كوني قدوة لشبابنا وشاباتنا وفي مقدمة مسيرتهم العلمية لبناء هذا الوطن الذي غرز الارهاب في قلبه الاف الخناجر المسمومة وعلى علم ودراية البعض من اهله !!!! ولكن الاجيال المدججة بسلاح العلم قادمة لانقاذ وطننا الغالي وخلاصه من استعمار الارهاب ومن العقول الوسخة .... بعونه .................

الف والف والف مبروك لحفيدة نبوخذ نصر وحمورابي( فرح )الكلدانية الرائعة !!!!!!!!!!!!!!!

                        رياض حمامة ------كاليفورنيا

غير متصل M.Shikwana

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 381
    • مشاهدة الملف الشخصي
نهنئ العزيزة فرح ونبارك لها الانجاز العلمي الكبير بنيلها شهادة الماجستير في الصيدلة

متمنين لها دوام التقدم والازدهار في حياتها العملية.

                                                                                        كامل شكوانا
                                                                                           والعائلة
                                                                                     سدني / استراليا

غير متصل opdito

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 255
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي

  تحية طيبة و بعد

تهانينا القلبية للاخت فرح

تمنياتنا لك بالخير والمسرة

من
 غادة و اوديشو   سويسرا
odi

غير متصل amanch

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 197
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك تخرج  الاخت * فرح* من كلية الصيدلة و مبروك الماجستير. كل النجاح و المو فقية نتمناها لك . كذلك مبروك للاهل هذا النجاح.....    مـــــــــــبـــــــــــ 1000 ــــــــــــــــــــروك
                           سلام خاص الى عائلتك الكريمه بهذه المناسبة العظيمة


امــانج & سـلر
ايــــان +كرستو

 دانمـارك

غير متصل shamasha saleem

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 62
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك لنيلك شهادة الماجستير متنمنين لك دوام الموفقية والى مزيد من النجاح والتفوق الرب يرعاك ويسدد خطاك وينعم عليك بالخير والسؤدد ويصونك من كل اذى مع وافر تقديرنا واحترامنا وتهاني الخاصة الى اهلك الاعزاء


                                        الشماس سليم منصور من عنكاوا

غير متصل stuttgart-mathi

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 22
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف الف مبروك فروحتنا الغاليه
انشالله دوام النجاح و الموفقيه

مبروك للعم العزيز صباح والعائله ولكل ال بجوري


قبلاتنا وامانينا الحلوه لك

ابن عمك
غسان بجوري والعائله

غير متصل acc-d

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 27
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الف مبروك تمنياتي لكي التوفيق

غير متصل Ghazi Hanna

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2842
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك يا فرح ولعائلتك هذا الانجاز الكبير متمنين لك دوام النجاح والموفقية

غير متصل مؤيد منير

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1395
    • مشاهدة الملف الشخصي
    

الف الف مبروك للطالبة  فرح صباح بجوري انشاءالله ياربي تحقيق الاماني    






     مؤيد منير والعائله

        دنمارك     

غير متصل Ur Chaldean

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 54
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلام الرب معكم جميعآ
العزيزة المتألقة فرح والصديق والاخ العزيز ابو فرات وجميع افراد العائلة الاعزاء:
العينان المنيرتان تفرحان القلب، والسمعة الطيبة تحيي العظام.

تلقينا بكل سرور نبأ تخرج العزيزة فرح وحصولها على شهادة الماجستير انها حقآ ادخلت الفرحة في قلوبنا جميعآ.
وبهذه المناسبة المفرحة لا يسعنا الا وان نزف اليكم ازكى ايات التهاني واجمل التبريكات على هذا الانجاز الكبير والرائع متمنين من العزيزه فرح ان تكونين الشمعة المنيرة لجميع ابناء جاليتنا هنا في مدينة أوغوص/ الدنمارك كما هو والدك وهو الشمعة المنيرة لكافة ابناء الجالية هنا من خلال خدمته لكنيستنا الكلدانية المقدسه اضافة الى انه السباق في خدمة جميع ابناء الجالية الاعزاء.
بارك الله بك اخي العزيز وبابنتك العزيزة فرح وجميع افراد العائلة المحترمين متمنين لك ولعائلتك الكريمة التوفيق والحياة السعيدة ودمتم تحت حماية الرب المخلص وحفظه دائمآ وابدآ

الصديق السالك في طريق الكمال، يهنأ بنوه من بعده.



                                                                                                   مع اجمل التحيات
                                                                                       ماجد صبري مرقس وجميع افراد العائلة






غير متصل Ur Chaldean

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 54
    • مشاهدة الملف الشخصي
سلام الرب معكم جميعآ
العزيزة المتألقة فرح والصديق والاخ العزيز ابو فرات وجميع افراد العائلة الاعزاء:
العينان المنيرتان تفرحان القلب، والسمعة الطيبة تحيي العظام.

تلقينا بكل سرور نبأ تخرج العزيزة فرح وحصولها على شهادة الماجستير انها حقآ ادخلت الفرحة في قلوبنا جميعآ.
وبهذه المناسبة المفرحة لا يسعنا الا وان نزف اليكم ازكى ايات التهاني واجمل التبريكات على هذا الانجاز الكبير والرائع متمنين من العزيزه فرح ان تكونين الشمعة المنيرة لجميع ابناء جاليتنا هنا في مدينة أوغوص/ الدنمارك كما هو والدك وهو الشمعة المنيرة لكافة ابناء الجالية هنا من خلال خدمته لكنيستنا الكلدانية المقدسه اضافة الى انه السباق في خدمة جميع ابناء الجالية الاعزاء.
بارك الله بك اخي العزيز وبابنتك العزيزة فرح وجميع افراد العائلة المحترمين متمنين لك ولعائلتك الكريمة التوفيق والحياة السعيدة ودمتم تحت حماية الرب المخلص وحفظه دائمآ وابدآ

الصديق السالك في طريق الكمال، يهنأ بنوه من بعده.



                                                                                                  مع اجمل التحيات
                                                                                      ماجد صبري مرقس وجميع افراد العائلة






غير متصل قيس جبرائيل شكري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7151
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى الاخ العزيز صباح بجوري المحترم :
نتقدم اليكم بأجمل ايات التهاني والتبريكات لمناسبة نيل ابنتكم الموقرة فرح على شهادة الماجستير متمنين لها كل الخير والتوفيق والنجاح في عملها القادم ولكم ولعائلتكم الكريمة الصحة والعافية والعمر المديد ..

           قيس جبرائيل شكري
                  هولندا

غير متصل Fr. Fadi Philip

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 5
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك فرح
تمنياتي لك بالحياة السعيدة والناجحة لخدمة جاليتنا ولتمجيد اسم الرب بشفاعة امنا مريم ام المعونة الدائمة

ابونا فادي فيليب

غير متصل Anan Youhana

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 32
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
[/size]العزيزة فرح
ما من فرح اكثر من فرح حصاد تعب السنين وسهر الليالي.
تهانئ نبعثها مع عبق الياسمين وعطر الندى لك ولعائلتك بهذه المناسبة العزيزة على وقلوبكم قلوبنا جميعا . ونثمن الجهود التي بذلتيها للوصول الى هذه النتيجة المشرفة بوقت قياسي، وفي بلد الغربة، وبلغة جديدة كليا، وبرغم الصعوبات التي مررتم بها مع عائلتك في السنتين الأخيرتين، والتي تجعلنا نفتخر بك، وتجعل امنا القوش الغالية على قلوبنا ان تفتخر بابناءها، انك بنجاحك هذا لقد اثبت ان لاشي مستحيل، وان كل من يصر على ان ينال شيئا، فلابد وان ياتي يوما ويناله.
الله يباركك يا عزيزتنا فرح ويحفظك مع كل افراد عائلتك من كل سوء ومكروه، ويجعلك قدوة ومنارا لكل ابناء شعبنا المسيحي في كل ارجاء المعموة، ولنكن جميعا نورا للعالم وملحا للارض.


         محبيك على الدوام
    عنان يوحانا و فيوليت كوما
  اختك جـــــــوان يوحـــــانــــــــا
واخوتك جان و جهان و جنان يوحانا

غير متصل abuna

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 108
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
   الاخت العزيزة فرح صباح بجوري المحترمة
 الف مبروك لهذا التحصيل العلمي وهذا التفوق بنيلك شهادة الماجستير باختصاص ليس بالسهل  وخاصة نحن نعيش في بلاد الغرب بعدين عن وطننا و لغتنا,  و رغم الضروف الالئيمة التي حلت عليكم قبل فترة ليست بطويلة, الا ان عزيمتك واصرارك على المضي قدما كان الاقوى, وهذا طبعا ليس بالامر السهل فحقا كانت العائلة الكريمة باكملها متماسكة ومتكاتفة في ايجاد افضل الحلول لتلك الايام العصيبة والتي مرت بنا جميعا  مرض الغالية الفقيدة شميران الذي تزامن  مع امتحانات فرح حيث كانت في مرحلة حساسة من الدراسة,  الا ان بنجاحك وتفوقك هذا اثبتي للجميع انك  انسانة رائعة بمعنى الكلمة...... الف تحية وتقدير
للاستاذ العزيز صباح بجوري  لهذا   الانجاز الذي اهديتموه    لكل المسيحين     بالعراق     وخارجه  ولالقوش العزيزة حيث اثبتت ابنة العراق هنا
في الدانمارك جدارة نستحق ان نفتخر بها وبكم لما اوليتموه لابنائكم من تربية صالحة وسليمة..
نتمنى للعزيزة فرح كل التوفيق في حياتها ومستقبل ملئ بالانجازات, ولجميع العائلة دوام الصحة والسلام.
 
 هيثم ابونا والعائلة....الدانمارك

غير متصل انور مارزينا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 148
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك لنيلك شهادة الماجستير متنمنين لك دوام الموفقية والى مزيد من النجاح والتفوق الرب يرعاك ويسدد خطاك وينعم عليك بالخير والسؤدد ويصونك من كل اذى مع وافر تقديرنا واحترامنا وتهاني الخاصة الى اهلك الاعزاء


                                       

غير متصل عزيز دمان

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 29
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف مبروك وانشاء الله شهادة الدكتوراء

تحياتى     

                   عزيز دمان  / مشكن

غير متصل salemalesha@tiscali.co.uk

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 12
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
العزيزة فرح

تلقينا ببالغ الفرح نبأ تخرجك ولا يسعنا الا ان نتقدم اليك والى والدك واخوتك وجميع الاقارب والمحبين بأجمل ايات التهاني من الأعماق والف مبروك لنيلك شهادة الماجستير  في علوم  الصيدلة متمنين لكِ كل الخير والتوفيق والنجاح في حياتك وفي عملك كصيدلانية لخدمة الانسانية

 سالم اليشاع

غير متصل Anese Kozmi

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 14
    • مشاهدة الملف الشخصي
باسم الاب و الابن والروح القدس الاله الواحد امين....

الف مبروك .هنيئا لعائلتك هذه الفرحة الكبيرة وامنياتنا لك ولاهلك.التوفيق والنجاح.



       انيس يوسف خزمي والعائلة
     
  ووندزر كندا

غير متصل Wadii Batti Hanna

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 243
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اؤمن ايمانا عميقا ان اخبار التميز في ساحات العلم والمعرفة تترك ابناء شعبنا جميعا يشعرون بالفخر والزهو والاعتزاز وعندما يرتبط هذا التميز او غيره بالقوش العزيزة الابية فان النشوة لها طعم مميز اضافي
خالص التهاني القلبية الى الاخت الفاضلة العزيزة فرح وعائلتها الكريمة بمناسبة حصولها على الماجستير وبتفوق مع كل الامنيات في حياة حافلة بالموفقية والنجاح والتألق الدائم

اكرر رجائي في قبول خالص تحياتي

السفير
د - وديع بتي حنا
مانيلا

غير متصل Manna

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 4
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك للعزيزة فرح صباح بجوري لنيل شهادة الماجستير  

وانشالله شهادة الدكتوراه

سعد اوجين منا والعائلة

غير متصل silver koda

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 78
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخت العزيزة فرح بجوري .الف الف مبروك بمناسبة التخرج وانشاء الله موفقة في حياتك العلمية والعلمية.

سلفير و رنا/كوبنهاكن

غير متصل نسيم الليل

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 72
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك.

غير متصل shameran1

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 106
    • مشاهدة الملف الشخصي
ألف مبروك حبيبتي فرح عقبال الدكتورا .. الله يخليك الى أهلك و بعدين الأهم نشوفك عروسة حلوة و نفرح ألك حبيبتي



سميرة نيسان

دنمارك

غير متصل سمث كارلو

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 302
  • الرب يحفظني
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الف الف مبرووووك يا رب الدكتوراه
لا تحاول ان تعيد حساب الامس وما خسرت فيه فالعمر حين تسقط أوراقة لن تعود مرة أخرى ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى فأنظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ودعك مما سقط على الأرض .

غير متصل جميل جمعة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 199
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى عائلة صباح بجوري المحترمة
الاخ والصديق العزيز ابو فرات
يقول المثل اطلب العلم ولو في الصين
نبارك نجاح ابنتنا فرح ونشد على ايدي والديها الذين سهرو وبذلوا الغالي والنفيس في رعايتك
هنيئا ومزيد من التفوق والنجاح لخدمة شعبنا في العراق والمهجر واخص بالذكر اهالي القوش الحبيبة
وبناجحك هذا قد اوفيتي لشعبك وها هي عائلتك تقطف ثمرة جهودها واتعابها متمنيا لك ولجميع بنات شعبك الموفقية والنجاح من اجل خدمة الانسانية ولوالديك اخلص التحية واسمى التبريكات مقرونة بالصحة و السعادة

د. جميل جمعة / السويد

غير متصل azizyousif

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 5628
    • مشاهدة الملف الشخصي




                 الف والف مبرووووووووووووك للاخت فرح لحصولها على شهادة الماجستير يارب بالموفقية والنجاح .



           عزيز يوسف / النمسا

غير متصل sadikyazihedo

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 957
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى الاخ العزيز صباح بجوري المحترم :

نتقدم اليكم بأجمل ايات التهاني والتبريكات لمناسبة نيل ابنتكم الموقرة فرح على شهادة الماجستير متمنين لها كل الخير والتوفيق والنجاح في عملها القادم ولكم ولعائلتكم الكريمة الصحة والعافية والعمر المديد ..

الف مبروك وانشاء الله شهادة الدكتوراء

سادونا حيدو
استراليا/ملبورن

غير متصل map

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 10
    • مشاهدة الملف الشخصي


 تهنئة الى العزيزة فرح من اعماق قلوبنا لحصولك على شهادة الماجستير
                                         
                                                                   والى المزيد من التفوق والنجاح وعقبال الدكتوراه
                                       
                                                                      إنشاءالله


                                                                                                                     فريد وفيان
                                                                                                                      فاليريا
                                                                                                                 غوتنبورغ-السويد

غير متصل صباح الصفار

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3723
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ صباح بجوري واهله الطيبون
 احلى التهاني واطيب واجمل التمنيات والتبريكات النابعة من صميم الفواد نهديها لكم ولعائلكم الكريمة والى كل اقاربكم واصدقائكم ومحبيكم بمناسبة تفوق اختنا فرح وحصولها على شهادة الماجستير   
 ان هذا التفوق يشعرنا بالفخر والاعتزاز بكم فالف مبروك لعائلتكم الكريمة بهذا الأنجاز العلمي الرفيع ولأن اتعابكم مع اختنا فرح قد اثمرت ثمرا رائعا  ، وهنيئــا لالقوش الحبيبة التي انجبت الكثير من العلماء والباحثين والشعراء والمفكرين والمبدعين في كل المجالات . بوركت جهودكم ومثابرتكم والى المزيد من النجاح والتقدم والاستمرار في مسيرتكم العلمية والثقافية بكل نجاح وتفوق .
اخوتكم ومحبيكم
صباح كويسا
صباح الصفار
ملبورن / استراليا 

غير متصل صباح الصفار

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3723
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ صباح بجوري واهله الطيبون
 احلى التهاني واطيب واجمل التمنيات والتبريكات النابعة من صميم الفواد نهديها لكم ولعائلكم الكريمة والى كل اقاربكم واصدقائكم ومحبيكم بمناسبة تفوق اختنا فرح وحصولها على شهادة الماجستير   
 ان هذا التفوق يشعرنا بالفخر والاعتزاز بكم فالف مبروك لعائلتكم الكريمة بهذا الأنجاز العلمي الرفيع ولأن اتعابكم مع اختنا فرح قد اثمرت ثمرا رائعا  ، وهنيئــا لالقوش الحبيبة التي انجبت الكثير من العلماء والباحثين والشعراء والمفكرين والمبدعين في كل المجالات . بوركت جهودكم ومثابرتكم والى المزيد من النجاح والتقدم والاستمرار في مسيرتكم العلمية والثقافية بكل نجاح وتفوق .
اخوتكم ومحبيكم
صباح كويسا
صباح الصفار
ملبورن / استراليا 

غير متصل تانيا بطرس ككا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف مبروك لتخرجك، متمنين لك دوام الموفقية والنجاح في حياتك العلمية والعملية

تانيا بطرس ككا
المانيا

غير متصل نزار ملاخا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 732
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ألف ألف مبروك للعزيزة فرح بمناسبة حصولها على شهادة الماجستير ، وعقبال الدكتوراه إن ساء الله
الأخ أبو فرات : تهنئة من الأعماق بهذا الإنجاز الرائع
نزار ملاخا والعائلة / الدنمارك

غير متصل riyad

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 54
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الف الف مبروك شهادة الماجستير متنمنين لك مزیدا من النجاح والتقدم فی جمیع مجالات الحیاه، نطلب من الرب یسوع المسیح ان یحمیك ویبعدك عن کل مکروه ... مع تقدیرنا للعائلة الکریمة

ابــو شــوان وام شــوان ودینــا وســانـا/ كــوبـــن ‌هـــاگــن

غير متصل noor yaqouna

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 46
    • مشاهدة الملف الشخصي
الى ابنة خالي الحلوة فرح
 
    الـــــــف الـــــف مبــــــرووووك بمناسبة تخرجك من كلية الصيدلة اهدي لكي باقة ورد معطرة بعطرور ياسمين
     متمنينا لك دوام الموفقية والنجاح في مستقبلك والى مزيد من النجاحات
     فى حياتك . كما نقدم التهانى الى الخال العزيز صباح اتمنئ لك دوام
     الصحة والموفقية.

ابنة عمتك
انتصار حنا يوسف
سدني / استراليا

 
 

غير متصل noor yaqouna

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 46
    • مشاهدة الملف الشخصي
الف الف مبروك تخرج  حبيبتنا الغالية  فرح من كلية الصيدلة و مبروك الماجستير. كل النجاح و المو فقية نتمناها لك . كذلك مبروك للاهل هذا النجاح.....    مـــــــــــبـــــــــــ 1000 ــــــــــــــــــــروك
 سلام خاص الى الخال العزيز صباح بهذه المناسبة العظيمة


عماد يقونا والعائلة
مالبورن/استراليا

غير متصل حكمت خزمي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4054
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
     بسم الأب والأبن والروح القدس الأله الواحد امين
 الى ابن عمنا العزيز صباح ججو بجوري المحترم
 الف الف الف مبروك ونهنئكم والعزيزه فرح لحصولها عل شهادة الماجستير
 ونتمنى لها النجاح طول ايام حياتها ويوم حصولها على شهادة الدكتوراء انشاءالله
    
                         ابن عمكم
                   حكمت يوسف خـزمـي وعائلته
               السويد *** ستوكهولم *** سودرتاليا

غير متصل جمعية اسد بابل

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 22
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نقدم احر التهاني و التبريكات لكِ ابنتنا فرح صباح بجوري الغالية
لحصولكِ على شهادة الماجستير في الصيدلة
و نتمنى لكِ الموفقية و النجاح الدائم في جميع ميادين الحياة
 

                                                        مازن شبلا
                                           رئيس جمعية اسد بابل الخيرية
                                                  كالفورنيا - سان ديغو