المحرر موضوع: المنتدى العراقي في لندن يسألكم الدعاء  (زيارة 1140 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Jwad Alkabchi

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 31
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المنتدى العراقي في لندن يسألكم الدعاء

جواد القابجي

بمناسبة إعلان الحكومة البريطانية الجديدة عن حالة التقشف المزمع إتخاذها من أجل إيقاف التدهور المالي والحفاظ على الميزانية والتوازن المالي للمملكة سوف تشرِّع في المستقبل القريب إجراءات وقد بدأت في مسألة التكاليف الدراسية وقد شاهدنا من خلال التلفاز تظاهرات الطلبة ضد زيادة إجور الدراسة ..
لدينا في العاصمة لندن ( المنتدى العراقي ) وهذا المنتدى يقدم الخدمات الى جميع العراقيين بدون إستثناء وإضافةً لذلك لديه قاعتان إحداها في غرب لندن والأخرى في شرق لندن يجتمع فيها إسبوعياً كبار السن من العراقيين وتقدم لهم الخدمات من أجل مساعدتهم في تمشية أمورهم وإحتياجاتهم اليومية .. وأما المنتدى العراقي الرئيسي فيقدم خدمات الترجمة من المتطوعين والمحامين العراقيين الذين يقدّمون خدماتهم تبرّعاً وبدون إجور ..
هذا المنتدى مدعوماً من قبل المملكة البريطانية مشكورةً ولكن الآن مهدد برفع الدعم المادي عنه .. وهذه مسألة خطيرة جداً لأن ذلك سيحرم الكثير من العراقيين من الاستفادة من المنتدى العراقي ..
المطلوب دعم المنتدى مادياً ليستمر على تقديم المساعدة للعراقيين ..
لذلك أدعو أولاً دولة سيادة رئيس الوزراء السيد نوري المالكي في دعم هذا المركز العراقي الذي يقدّم الخدمات لحوالي نصف مليون عراقي في بريطانيا بجعل مخصصات مادية لإدامته طالما ان العاملين فيه أغلبهم عراقييون متبرعون ويبقى الباقي هو دفع إجور إيجار المركز وبعض المتطلبات التي تديمه , إنها دعوة دعم لابد ان تكون من الدولة ..
أدعو أيضاً الحوزة العلمية في النجف الأشرف بزعامة السيد آية الله العظمى أدام الله وجوده وقُدّس سره السيد علي السيستاني أن يلتفت الى هذا الموضوع المهم جداً لمساعدة العراقيين في أهم مهجر وأن تشملهم مساعدة حضرتكم إسوةً بإخوانهم المسلمين التي شملتهم رعايتكم في شتى بقاع العالم .. نتمنى ان لا ينهار هذا المنتدى العراقي حتى يكون ويبقى قائماً ليساعد جاليتنا العراقية في بريطانيا .. ولكم جزيل الشكر من أجل الوقوف لأهلنا في كل بقاع العالم ..
****************************
alkabchi51@hotmail.com
ahmedjwad22@yahoo.com