المحرر موضوع: من نشاطات زوعا في استراليا  (زيارة 1808 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Fawzi Audisho

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 16
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
من نشاطات زوعا في استراليا


1- حظر عدد من الرفاق فى الحركة الديمقراطية الأشورية / فرع استراليا ونيوزيلند، المحاظرة القيمة التى نظمتها الجمعية الأكاديمية الأشورية الأسترالية فى صالة قاعة الرياضة بنادى نينوى يوم السبت 9 / 7 . وقد القى المحاظرة الدكتور أبو عرب الأخصائى فى علم السيكولوجى.
وكان موضوع المحاضرةِِ تأثير الهجرة على الصحة العقلية. لقد وظح الدكتورتاثيرات كل من الهجرة الطوعية والهجرة الفسرية على المهاجرين من مختلف الأعمار و سبل معالجتها واجاب على اسئلة الحاظرين.
وقد شكر الرفاق فى زوعا   اخوتهم فى الجمعية الأكاديمية الأشورية الأسترالية على تنظيم مثل هذه المحاظرات الثقافية التى تساعد ابناء جاليتنا الكلدواشورية  للأطلاع على نوعية القيم ,المفاهيم والحياة الجديدة فى بلدهم الجديد استراليا وسبل التغلب على المصاعب التى يواجهونها. 

2- شارك وفد من الحركة الديمقراطية الأشورية فى استراليا في الأستقبال الجماهيرى الحافل لسيادة المطران مار ياقو راعى ابرشية الكنيسة الشرقية القديمة فى استراليا ونيوزيلند بعد وصوله مطار سدنى مساء يوم السبت المصادف 9 /7 قادما من دمشق. وقد تمنى اعظاء الوفد لسيادة المطران الصحة والسلامة وطيبة الأقامة بين ابناء ابرشيته وجميع ابناء امته الكلدواشورية في استراليا ونيوزيلند.



لجنة الأعلام
الحركة الديمقراطية الأشورية / استراليا ونيوزيلند