المحرر موضوع: آسيا 2011: العراق يخوض موقعة 'مصيرية' مع الإمارات  (زيارة 5270 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • الاداري الذهبي
  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
آسيا 2011: العراق يخوض موقعة 'مصيرية' مع الإمارات
المدرب العراقي يخشى من عواقب الضغط الكبير الذي يتعرض له فريقه للتأهل إلى ربع نهائي آسيا بأي ثمن.
 
 
ميدل ايست أونلاين
 
 
 

سنقدم أفضل ما عندنا

 
 
الدوحة ـ اعتبر مدرب منتخب العراقي لكرة القدم الالماني فولفغانغ سيدكا ان المواجهة مع الامارات السبت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن كأس اسيا 2011 في الدوحة ستكون "مصيرية" لكلا المنتخبين.

وقال سيدكا "المباراة مصيرية لكلا المنتخبين. لقد خسرنا المباراة لاولى في حين تملك الامارات نقطة واحدة وبالتالي الضغط موجود على الطرفين، يجب ان نحافظ على تركيزنا طوال المباراة لتحقيق الهدف المطلوب".

وأضاف "بعد الخسارة أمام إيران، بدأنا بتحليل أداء الفريق لمعالجة السلبيات، فاللاعبون مصممون على بلوغ الدور ربع النهائي وأمامنا مباراة مهمة أمام الإمارات يجب أن نقدم فيها أفضل ما عندنا لنحقق الفوز".

وتابع "الطموحات كبيرة في المنتخب العراقي ما يجعله يلعب تحت ضغط كبير، لكن المهم أن ننجح في التعامل مع هذه الضغوطات".

وعن المنتخب الاماراتي، قال سيدكا "سجلت بعض الملاحظات في مباراته الأولى ولكنني سأتحدث عنها مع لاعبي فريقي فقط كجزء من الطريقة التي سنعتمد عليها غداً".

وقال لاعب وسط منتخب العراق مهدي كريم "مجموعتنا قوية جداً والمنتخب الايراني من الفرق القوية ولكننا لم نقدم امامه المستوى المطلوب كما فعلنا في المباريات الودية. ركزنا تحضيراتنا للامارات على الجانب النفسي املاً بالخروج بالنقاط الثلاث".

واشار الى ان طموح المنتخب العراقي حامل اللقب "كبير في هذه البطولة، وبالتالي فإننا نريد أن نحافظ على مستوانا ونعبر إلى الدور ربع النهائي ومن ثم الاستمرار في المنافسة على اللقب".
 


http://www.middle-east-online.com/?id=103359
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم