المحرر موضوع: تقديم لمباراة العراق وكوريا الشمالية ( ماذ  (زيارة 8399 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
تقديم لمباراة العراق وكوريا الشمالية ( أسامة النجيفي قد يحضر اللقاء + ماذا قال سيدكا + التشكيلة + أخر الأخبار )
أعداد:   سيزار ميخا هرمز
ستجري يوم الاربعاء 19 – 01- 2011 مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة وسيدل معها الستار على دور المجموعات ويتم التعرف على المنتخبات الثمانية التي تأهلت للدور الثاني
اللقاءان هما ( العراق – كوريا الشمالية ) ( إيران – الأمارات )
التوقيت
ستجري المباراتان بنفس التوقيت وهو الساعة السابعة والربع بتوقيت العاصمة الحبيبة بغداد ( 19.15 )
ملعب مباراة العراق وكوريا الشمالية هو ملعب نادي الريان
طاقم التحكيم
الحكم: صبح الدين محمد صالح (ماليزيا)
المساعد الأول: مو يوزين (الصين)
المساعد الثاني: محمد صبري بن مات داود (ماليزيا)
الحكم الرابع: عبدالله الهلالي (عمان)
عقد يوم الثلاثاء 18- 01- 2011 مؤتمر صحفي لمدربي الفريقين واهم ما جاء فيه
اعتبر وولفغانغ سيدكا مدرب منتخب العراق أن الضغط سيكون أكبر على منتخب كوريا الشمالية في المباراة التي تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء على ستاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال سيدكا في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء: أمامنا الآن المباراة الثالثة في البطولة، ووضعنا بات جيداً في المجموعة بعد الفوز بهدف متأخر أمام الإمارات، حيث نأهل في التأهل للدور ربع النهائي.
وأضاف: بشكل عام أنا راضٍ عما قدمناه في أول مباراتين، ولكن يجب أن نؤكد أن كل مباراة لها ظروفها.. نسعى لتحقيق الفوز، ولكن المنتخب الكوري الشمالي تحت ضغط أكبر منا، وبالتالي الصبر سيكون له أهمية كبيرة في هذه المباراة، ولو سجلنا أولاً يجب أن نكون صبورين حتى صافرة النهاية.
وأوضح مدرب العراق حول هوية الفريق الذي يتمنى مقابلته في حالته تأهله للدور الثاني: تركيزي الآن منصب على المواجهة مع كوريا الشمالية، وهم الفريق الوحيد الذي أفكر به في هذه المرحلة.
وتابع: المنتخب الكوري الشمالي يمتلك مهاجم خطير يحترف في المانيا، وقد خاضوا مباراتين الآن في البطولة، وبالتالي فأنا أعرف معلومات كافية عنهم في هذه المقابلة.
من جهة أخرى قال قصي منير لاعب الفريق: المباراة يوم الأربعاء مهمة للغاية، وهي لن تكون سهلة لأن كلا الفريقين يريدان تحقيق الفوز.. المباراة لن تكون مفتوحة ولكننا نسعى للفوز والاستفادة من كل الفرص التي تتاح لنا.
المدرب الكوري الشمالي
 أكد جو تونغ-سوب مدرب منتخب كوريا الشمالية أن فريقه يجب أن يكون جاهزاً من الناحية النفسية قبيل المواجهة أمام العراق يوم الأربعاء على ستاد نادي الريان ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال جو في المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء: لعبنا مباراتين لغاية الآن في البطولة أمام الإمارات وإيران، وقد حصلنا على على خبرة جيدة خلالهما.. المباراة المقبلة ستكون مصيرية بالنسبة لنا ويجب أن نحقق خلالها الفوز.
وأضاف: من المهم أن يكون اللاعبون مستعدون من النفسية لخوض هذه المباراة، وأنا أعرف أن المنتخب العراقي قوي، وبالتالي يجب أن نتعامل معهم بعقلانية والاستفادة من قوة فريقنا من أجل تحقيق الفوز.
وحول عدم نجاح المهاجم جونغ تاي-سي إلى جانب هونغ يونغ-جو في التسجيل في أول مباراتين أوضح المدرب: نحاول الاستفادة من قدرات جونغ في الاستفادة من الهجمات التي تتاح أمام المرمى، وأعتقد أنه سيتمكن من التسجيل في المباراة المقبلة.
وتابع: الفريق يشهد تغيير في طريقة أداء اللعب منذ نهائيات كأس العالم، حيث كنا نلعب 3-5-2 وتحولنا الآن إلى طريقة 4-4-2 من أجل التوازن أكثر بين الدفاع والهجوم، وأعتقد أن اللاعبين بدأوا في الانسجام مع هذه الطريقة.
وفي المقابل قال مون اين-غوك لاعب وسط الفريق: نحن الآن في وضع صعب بعد النتائج غير الجيدة في أول مباراتين، ولكننا سنحاول ما بوسعنا ونحافظ على تماسكنا والثقة بالنفس من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة وجلب السعادة للشعب في كوريا الشمالية.
وأضاف: هذه المباراة تعتبر مهمة ومصيرية لنا أمام حامل لقب البطولة، ولكننا نمتلك لاعبين جيدين وقادرين على تحقيق الفوز.
تشكلية المنتخب العراقي ليوم غد على ذمة قناة الرشيد
 الحارس محمد كاصـد
للدفاع  باسـم عباس سلام شاكر  سامال سـعيد علي حسين رحيمه
للوسـط  مهدي كريم  نشأت أكرم  قصي منير هوار ملا محمد
للهجوم عماد محمد يونس محمود
وخلت تشـكيلة منتخبنا من المهاجم علاء عبد الزهره

أخر الأخبار عن المنتخب العراقي من هنا وهناك
 من المتوقع حضور مسؤولين عراقيين الى الدوحة يوم غد وعلى رأسهم رئيس البرلمان العراقي أسامة النجيفي ( مصدر الخبر موقع كوررة عراقية )
علمنا من مصادر مقربة من السفارة العراقية أن السيد أسامة النجيفي رئيس البرلمان العراقي ومعه سبعة من أعضاء البرلمان من مختلف الكتل السياسية تستعد غدا للوصول الى الدوحة لحضور مباراة منتخبنا الوطني مع الكوري الشمالي لغرض دعم منتخبنا الوطني ومؤازرته.
كما اتصل هاتفيا السيد طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية بالفريق العراقي و أعلن عن مكافئة مادية ثمينة ستصل الى الفريق بعد فوزه ان شاء الله في مباراة يوم غدا حيث سيقوم بإرسال وفد من مكتبة الخاص لغرض تسليم المنتخب العراقي هذه الهداية
كما اتصل أيضا سكرتير السيد رئيس الوزراء بالسفير العراقي بدولة قطر وطلب منه نقل تحيات رئيس الوزراء الى المنتخب ووعد بتكريم المنتخب عند فوزه بالمباراة القادمة
تأريخ اللقاءات بين المنتخبين العراقي والكوري الشمالي
يتقابل منتخب العراق مع كوريا الشمالية في المواجهة الأولى التي تجمع بين الفريقين في تاريخ نهائيات كأس آسيا لكرة القدم .. وخارج منافسات كأس آسيا تقابل المنتخبين في ست مباريات، حيث كان الفوز من نصيب كل منهما في ثلاث مناسبات .


غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1071
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
التشكيلة الرسمية التي اعلنت قبل المباراة
هي نفسها عدا
اشراك مصطفى كريم بدلاً من عماد محمد
اي سيكون عماد محمد و علاء عبد الزهرة في الاحتياط

غير متصل الصوت الصارخ

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 749
    • مشاهدة الملف الشخصي
  شكرا  على  المعلومات

  مبروك  للمنتخب  العراقي بالفوز على  منتخب  كوريا  الشمالية

 
بهدف  للا  شي


 والتأهل  للدور  ربع  النهائي   لمقابلة المنتخب  الأسترالي

غير متصل محيسن

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2545
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com